الشرنوبي يعيد طلب وائل جسار من جمهوره ويختتم حفله بـ"النفسية" |صوررمضان صبحي يكشف حديثه مع لاعبي مصر بين شوطي لقاء غانامحمد بركات: لدي خبر سعيد عن لقاء منتخب مصر وجزر القمررزاق سيسيه يكشف كواليس رحيله عن الزمالك وطلب جروسالمنتخب الاولمبي ينعى الراحل علاء علي لاعب الزمالك السابقكدمة قوية لظهير أيمن المنتخب الاولمبيإمام عاشور: توقعت تسجيل أحمد ياسر ريان الهدف الثالث في غانامنتخب مصر الأولمبى ولاعبيه يتصدرون هاشتاجات "تويتر"نور الشربيني تنتظر رد طبيبها الألمانى لتأجيل جراحة الركبة حتى نهاية الموسمشوقي غريب: التغيير فى التشكيل أمام الكاميرون سيكون فى أضيق الحدودأحمد فتوح: التتويج ببطولة أفريقيا هدف المنتخب الاولمبي لإسعاد الجماهيرصورة.. منتخب الساجدين يعود من جديدسراج الدين: نبحث عن ترويج استاد الأهلي على المستوى العالميفي عيد ميلادها.. 10 صور ترصد كيف تغيرت ملامح ديمي مور مع تقدم العمررشا مهدي لـ رامي جمال: كلنا معاكأول ظهور لرامي جمال بعد إصابته بمرض البهاقمايا دياب بإطلالة جذابة في أحدث ظهورسيدة بسوهاج تعبر عن حبها لزوجها بلافتة في الشارع (صور)تفاصيل جديدة في ضحية «غرامة التدخين» بالغربيةبالأسماء.. انقطاع الكهرباء في 8 قرى بقنا لمدة يومين للصيانة

إيفانز منساه رجل مباراة غانا والكاميرون

   -  

حصل الغاني ايفانز منساه على جائزة رجل المباراة فى اللقاء الذي جمع منتخب بلاده أمام نظيره الكاميروني مساء اليوم الجمعة، على استاد القاهرة فى افتتاح مشوار المنتخبين بكأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاما، والمؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.

وتعادل المنتخبان، بهدف لكل منهما، تقدم للكاميرون فرانك ايفينا، وتعادل محمد حبيب لغانا.

ويحتل المنتخب المصري صدارة المجموعة برصيد ثلاث نقاط، ويأتي خلفه غانا والكاميرون بنقطة لكل منهما، فيما يقبع منتخب مالى في ذيل الترتيب دون رصيد من النقاط.

ويلتقي المنتخب الغاني مع مصر، فيما يلعب الكاميرون مع مالى، الاثنين المقبل، ضمن مباريات الجولة الثانية من المجموعة الأولى.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة