الظهور الأول لملكة بريطانيا خارج القصر منذ شهورالعالم يخفف إجراءات العزل.. وعقار روسى بنتائج 90%قصة اشتعال أمريكا باشتباكات عنيفة قبل خروج «ترامب» من «قبو محصن» للمؤتمر الصحفيالجيش الليبى يستعيد السيطرة على مدينة الأصابعةوصول مساعدات طبية مصرية إلى الكونغو وزامبياجيران «العمارات المخالفة»: الأسعار انخفضت للنصف وهجرنا بيوتنا (روايات الأهالي)خبير: 75% من عقارات مصر غير مسجلة والمخالفات تهدد «الثروة العقارية»لايبزيج يفوز على كولن 4-2 في الدوري الألمانيالزمالك يرفض عروضًا لـ«بن شرقى»تفاصيل أزمة تهدد استمرار «الننى» فى الدورى التركي: يرفض مقترح تخفيض الرواتبالعشرى يطلب تدعيم المصرى بحارس مرمىوزارة الرياضة تسلم رئاسة الوزراء خطة عودة النشاط الرياضى2 ونص مليون دولار قيمة عرض إماراتي.. تعرف على موقف الأهلى من الاستغناء عن معلول«الدقهلية» الأعلى.. كم جمعت الدولة من حصيلة مخالفات البناء خلال أقل من عام؟س و ج .. تعرف على إجراءات الفنادق السياحية لاستقبال سياحة داخلية بنسبة 50%خلال ساعات.. الحكم على 9 متهمين فى قضية "حرق كنيسة كفر حكيم"لو سنجل لدلوقتى ومافيش علاقة بتنجح.. 5 أسباب وراء طول فترة العزوبيةتفوقت على البشر.. كلبة أمريكية تفوز بـ24 جائزة فى مسابقات ركوب الأمواج.. صوربعد نجاحه مع ابنته ماريتا.. عاصى الحلانى فى أغنية جديدة بتوقيع عمر صباغعودة Batman و Fantastic Beasts 3 إلى لوكيشن التصوير بعد توقف شهرين

إيفانز منساه رجل مباراة غانا والكاميرون

   -  

حصل الغاني ايفانز منساه على جائزة رجل المباراة فى اللقاء الذي جمع منتخب بلاده أمام نظيره الكاميروني مساء اليوم الجمعة، على استاد القاهرة فى افتتاح مشوار المنتخبين بكأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاما، والمؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.

وتعادل المنتخبان، بهدف لكل منهما، تقدم للكاميرون فرانك ايفينا، وتعادل محمد حبيب لغانا.

ويحتل المنتخب المصري صدارة المجموعة برصيد ثلاث نقاط، ويأتي خلفه غانا والكاميرون بنقطة لكل منهما، فيما يقبع منتخب مالى في ذيل الترتيب دون رصيد من النقاط.

ويلتقي المنتخب الغاني مع مصر، فيما يلعب الكاميرون مع مالى، الاثنين المقبل، ضمن مباريات الجولة الثانية من المجموعة الأولى.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة