مباشر نهائي القرن.. الزمالك 1 - 1 الأهلي.. تهديد زيزوالأوقاف:” مفهوم العرض والشرف” موضوع خطبة الجمعة المقبلةانطلاق رحلة "إن اس كروسينج" بالدراجات الهوائية من محمية وادي دجلة (صور)وزيرة الثقافة ومحافظ المنوفية يفتتحان سينما ومسرح مدينة السادات (صور)نجوم الفن وتوقعاتهم لمبارة القمة بين الأهلي والزمالكمتسابقات من 23 دولة يشاركن بمسابقة ملكة جمال السياحة فى الغردقة.. صور"أوو أهلاوى".. فرحة جماهير الأهلى بالغربية بعد الهدف الأولفرحة جماهير الزمالك على المقاهى بالهدف شيكابالا فى شباك الأهلى.. صورمحافظ البحيرة ينعى المهندس أحمد الليثى وزير الزراعة الأسبقوزيرة الثقافة: «قصر وادى النطرون» يُثرى النشاط الثقافى فى القاهرة والإسكندرية (صور)انطلاق مسابقة ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة بالغردقة (صور)رئيس البرازيل يصدم الجميع: إنه حقي.. لا لقاحاتمباشر نهائي القرن - الزمالك (1)-(1) الأهلي.. تصويبة قوية من أفشة بجانب القائمتسديدة زيزو تضرب قائم الأهلي في نهائي القرنمحافظ القليوبية يتابع الأعمال النهائية لتطوير كوبري كفر الجزار ببنها وقلما في قليوبكورونا تفتك باقتصاد ألمانيا.. استدانة 180 مليار يورو في عامالعراق.. قتيل ومصابون في مواجهات بالناصريةالجيش الإثيوبي يؤكد السيطرة على بلدة شمالي تيجرايمحافظ القليوبية يتابع الأعمال النهائية لكوبري كفر الجزار ببنهاأعضاء تنسيقية شباب الاحزاب والسياسيين: لن نستطيع أن نوفي الشهداء حقهم

إيفانز منساه رجل مباراة غانا والكاميرون

   -  

حصل الغاني ايفانز منساه على جائزة رجل المباراة فى اللقاء الذي جمع منتخب بلاده أمام نظيره الكاميروني مساء اليوم الجمعة، على استاد القاهرة فى افتتاح مشوار المنتخبين بكأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاما، والمؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.

وتعادل المنتخبان، بهدف لكل منهما، تقدم للكاميرون فرانك ايفينا، وتعادل محمد حبيب لغانا.

ويحتل المنتخب المصري صدارة المجموعة برصيد ثلاث نقاط، ويأتي خلفه غانا والكاميرون بنقطة لكل منهما، فيما يقبع منتخب مالى في ذيل الترتيب دون رصيد من النقاط.

ويلتقي المنتخب الغاني مع مصر، فيما يلعب الكاميرون مع مالى، الاثنين المقبل، ضمن مباريات الجولة الثانية من المجموعة الأولى.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة