السماء تكشف عن أسراها.. "تنشيط السياحة" تروج لصحراء الفيوموكيل البرلمان لـ"مصراوي": استجواب وزيرة الصحة تحت الدراسةنصر علام: الوفد الحالي في مفاوضات سد النهضة "الأفضل" على الإطلاقاليوم.. احتفالية عيد الطفولة في دار الكتب والوثائقرئيس اتحاد طلاب تجارة القاهرة: دعم ذوى الإعاقة ودعم الأنشطة أولويةصحة الغربية تشيد بطاقم أطباء المحلة لإنقاذه طفلة انسداد الأنفربنا خلقنا من طين مش أسمنت.. أستاذ هندسة بيئية يطلب تذوق الطين على الهواءعبد الظاهر السقا: لاعبو المنتخب في حالة تفكك ويستحقون التقطيع من الجماهيروزير شؤون مجلس النواب: أوضاع حقوق الإنسان في مصر «مطمئنة جدًا» (فيديو)وزير شؤون مجلس النواب: لا يوجد تعذيب داخل السجون المصرية (فيديو)مقتل «البنا».. قضية تنتظر «القصاص»إرسال استروكس "ديلر السلام" إلى المعمل الكيماويملف الاثنين| المنتخب يفلت بتعادل سلبي أمام جزر القمر.. وجاريدو يتولى تدريب النجمبـ الأرقام .. ما حققته غرفة المنشآت الفندقية لتدريب العاملين بالفنادق«مدبولي»: الاستثمارات الأمريكية حققت ارتفاعًا 26%تركى آل شيخ يعلن عن مفاجأة.. والجمهور: أي حاجه هاتعملها لازم تكوون عالمية"الطوق المبطن" يتصدر موضة إكسسوارات الشعر فى 2020.. اعرفى إزاى تلبسيهتعرف على الشروط الفنية لتحويل السيارة للعمل بالغاز الطبيعىنيكى يهبط 0.22% فى بداية التعامل ببورصة طوكيوالسيطرة على حريق في محيط مستشفى الصحة النفسية بالخانكة

نوريتش سيتي يواصل السقوط في البريميرليج

   -  
نوريتش سيتي

سقط نوريتش سيتي، مجددا في البريميرليج، أمس الجمعة، أمام ضيفه واتفورد (2-0)، في مستهل منافسات الجولة الـ12 من البطولة.
تقدم (الدبابير) مبكرًا بهدف في الدقيقة (2)، حمل توقيع المهاجم الإسباني جيرارد دولوفيو، ثم وبعد بداية الشوط الثاني بقليل وتحديدا في الدقيقة (52)، هز زميله الإنجليزي أندري جراي شباك (الكناري) بهدف ثان.

ويعد هذا الفوز هو الأول الذي يحققه واتفورد منذ بداية الموسم الجاري؛ حيث تعادل في 5 جولات، وخسر في 6 أخرى.

وحصد واتفورد، 3 نقاط ثمينة؛ بحيث بات في جعبته 8 نقاط يرتقي بها للمركز الـ18، ويبقى في دوامة الهبوط، بينما تراجع نوريتش للمركز الـ20 والأخير في جدول البريميير ليج، مؤقتا لحين إقامة باقي مباريات الأسبوع.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة