تغطية مباشرة لنهائي القرن ..إعلان التشكيل الرسمي للفريقين .. والجماهير تتفاعل"مسحة جيد" تخطف الأنظار قبل نهائي القرن (تغطية خاصة)خبير تحكيمي يكشف مفاجأة حول تولي إبراهيم نور الدين لإدارة مباراة القرنمصر تفوز على أوغندا بافتتاحية تصفيات أمم أفريقيا للسلةصورة| صفقتا الزمالك والأهلي يحضران "نهائي القرن" من "ستاد القاهرة"موسيماني يعلن تشكيل الأهلي الرسمي لنهائي القرن أمام الزمالكمباشر نهائي القرن.. الزمالك 0 - 1 الأهلي.. بداية نارية من السوليةباتشيكو يعلن التشكيل الرسمي للزمالك لمواجهة الأهلي بنهائي القرن"كهربا وحازم الأبرز" .. تعرف على بدلاء الأهلي والزمالك في مباراة نهائي القرنبالفيديو.. السولية يفتتح نهائي القرن بهدف مبكر للأهلينقابة الصيادلة تكشف خطورة بيع النظارات والعدسات في مراكز التجميل والأرصفةعالم أزهري: الشيطان لا يكتفي بإضلال العبادداعية إسلامي يضع روشتة للسعادة الزوجية .. فيديووالدة الشهيد شريف عمر: قرينة الرئيس السيسي حاسة بيناإعلامي إثيوبي: الوضع الإنساني يتأزم في تيجراي والجيش يعتقل المدنيينستات مصر شافوا نفسهم فيها.. كيف وصفت مشيرة خطاب قرينة الرئيس السيسيعلى الهواء.. أفضل موظفة حكومية عربية تهدي الجائزة للرئيس السيسي |شاهدمي عبد الحميد: نستهدف تنفيذ مليون وحدة سكنية بحلول 2024عضو الأعلى للإعلام: حديث قرينة الرئيس السيسى امتاز بالرقي والشفافيةالسياحة تعلن عن عدد الفنادق الحاصلة على شهادة السلامة الصحية

الوكرة يفوز على الأهلي بهدفين بالدوري القطري.. فيديو

   -  
الوكرة والأهلي

حول فريق الوكرة تأخره بهدف إلى الفوز بنتيجة 2 / 1 على الأهلي، في المباراة التي أقيمت بينهما، على ملعب سعود بن عبد الرحمن بنادي الوكرة، في إطار مباريات الأسبوع العاشر لبطولة الدوري القطري الممتاز لكرة القدم.

سجل هدفي الوكرة علي مال الله ومحمد بن يطو في الدقيقتين 51 و 88، في حين سجل هدف الأهلي الوحيد نبيل الزهر في الدقيقة 16.

وبهذه النتيجة رفع الوكرة رصيده إلى 12 نقطة في المركز الثامن، وتجمد رصيد الأهلي عند 13 نقطة في المركز السابع.

استحق فريق الوكرة الفوز باللقاء والحصول على النقاط الثلاث، حيث قدم مستوى رائع لاسيما في الشوط الثاني الذي نجح في تسجيل هدفين خلاله وأهدر أكثر من فرصة، في حين حاول الأهلي أن يعزز تقدمه ولكنه لم ينجح في ذلك ليخسر المباراة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة