رمضان صبحي يخضع لكشف المنشطات عقب مباراة مصر وغاناالزمالك يخوض تدريبه في الخامسة مساء الثلاثاءبيراميدز يستأنف تدريباته استعدادا لعودة الدوري |صوردقيقة حداد خلال مواجهة المصري والجمارك الوديةمحمد صلاح ينضم لمعسكر المنتخب الثلاثاء.. ويهنئ المنتخب الأولمبي بالتأهل إلى قبل نهائي أمم إفريقياإشادة دولية بنجاح تنظيم بطولة الأمم الإفريقية تحت 23 عاماالمنتخب الأوليمبي: كريم العراقي تعرض لكدمة قوية في الركبة خلال مواجهة غاناالمنتخب الأوليمبي ينعي علاء عليسر تقديس الحيوان عند الفراعنة.. مقابر وجنائز خاصة و14 حيوانا رمز للمعبود" أكتب لأننى سأعيش "..كتاب لـ شربل داغر عن محمود درويش تأخر 30 عاماجدران العراق ولبنان والخيط الإيرانيهي فوضى ولّا إيه؟!مصر بين التوقعات والقدرات (2) رفع سقف الأمل في المجتمعوقائع موت فاجعماذا حدث للمصريين؟!السد.. وإعلام لا يعلمالنهضة تحتكر تونس!تعليقات إصلاحيةتفجير الطائرة الروسيةالقطاع الخاص مرة أخرى

الوكرة يفوز على الأهلي بهدفين بالدوري القطري.. فيديو

   -  
الوكرة والأهلي

حول فريق الوكرة تأخره بهدف إلى الفوز بنتيجة 2 / 1 على الأهلي، في المباراة التي أقيمت بينهما، على ملعب سعود بن عبد الرحمن بنادي الوكرة، في إطار مباريات الأسبوع العاشر لبطولة الدوري القطري الممتاز لكرة القدم.

سجل هدفي الوكرة علي مال الله ومحمد بن يطو في الدقيقتين 51 و 88، في حين سجل هدف الأهلي الوحيد نبيل الزهر في الدقيقة 16.

وبهذه النتيجة رفع الوكرة رصيده إلى 12 نقطة في المركز الثامن، وتجمد رصيد الأهلي عند 13 نقطة في المركز السابع.

استحق فريق الوكرة الفوز باللقاء والحصول على النقاط الثلاث، حيث قدم مستوى رائع لاسيما في الشوط الثاني الذي نجح في تسجيل هدفين خلاله وأهدر أكثر من فرصة، في حين حاول الأهلي أن يعزز تقدمه ولكنه لم ينجح في ذلك ليخسر المباراة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة