شريف فاروق قائمًا بأعمال رئيس البريد لمدة عاموزيرة التخطيط: مصر قادرة على الوفاء بالتزاماتها الدوليةالتنمية الصناعية تستأنف تقديم الخدمات لمصانع الأدوية و الكماماتانتهاء اليوم الـ69 لحظر التجوال.. وإعادة الانتشار الشرطى فى الثامنة مساءًالنقض تعقدها 16 يونيو.. اعرف اختصاصات الجمعيات العمومية للمحاكمتعرف على قواعد وضوابط الإجازات للعمال فى القانونس و ج .. تعرف إجراءات الفنادق السياحية لاستقبال سياحة داخلية بنسبة 50%معركة مرعبة بين تمساحين فى مدخل منزل بولاية فلوريدا الأمريكية.. فيديوباستخدام الـ"boxing bag".. أحمد العوضي يستعرض مهاراته في الجيمموسم جديد من The Order يصل في يونيو الجارىصورة.. هكذا احتفل كريم عفيفي بعيد ميلاد نجله آسرحدث ليلًا| أسعار علاج كورونا بالمستشفيات الخاصة.. وترامب يهدد بتدخل الجيش418 إصابة بكورونا في محافظة كفر الشيخ.. تعرف على تحديث اليوم (الأعداد بالمراكز)من أفضل المدافعين في إفريقيا.. مدرب الإسماعيلي يوضح مصير باهر المحمدي.. فيديوميدو جابر: أتمني العودة للأهلي.. وحسام عاشور أكتر حد بيحب النادي.. فيديومع قرب عودة النشاط الرياضي.. مكافحة المنشطات تحذر اللاعبين من تناول المكملات الغذائيةالطف بينا يا رب.. المعلق الرياضي محمد الكواليني يعلن إصابة شقيقه بفيروس كورونااللجنة الطبية بنادى طنطا تقوم بمتابعة العاملين استعدادًا لعودة النشاطالمصرى للدراسات الاقتصادية يناقش "مستقبل بريتون وودز بعد كورونا" الأحد المقبلتعرف على ترتيب أنشط 10 شركات بالبورصة المصرية خلال مايو الماضي

الوكرة يفوز على الأهلي بهدفين بالدوري القطري.. فيديو

   -  
الوكرة والأهلي

حول فريق الوكرة تأخره بهدف إلى الفوز بنتيجة 2 / 1 على الأهلي، في المباراة التي أقيمت بينهما، على ملعب سعود بن عبد الرحمن بنادي الوكرة، في إطار مباريات الأسبوع العاشر لبطولة الدوري القطري الممتاز لكرة القدم.

سجل هدفي الوكرة علي مال الله ومحمد بن يطو في الدقيقتين 51 و 88، في حين سجل هدف الأهلي الوحيد نبيل الزهر في الدقيقة 16.

وبهذه النتيجة رفع الوكرة رصيده إلى 12 نقطة في المركز الثامن، وتجمد رصيد الأهلي عند 13 نقطة في المركز السابع.

استحق فريق الوكرة الفوز باللقاء والحصول على النقاط الثلاث، حيث قدم مستوى رائع لاسيما في الشوط الثاني الذي نجح في تسجيل هدفين خلاله وأهدر أكثر من فرصة، في حين حاول الأهلي أن يعزز تقدمه ولكنه لم ينجح في ذلك ليخسر المباراة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة