السيطرة على حريق في محيط مستشفى الصحة النفسية بالخانكةارتياح في جهاز الإسماعيلي لتألق المحترفين في المباريات الدوليةلقاءات قوية فى الجولة الـ11 بدورى مرتبط اليد مواليد 2000بورصة قطر تعانى.. انخفاض بـ0.22% وهبوط 4 قطاعات بالدوحةالمتهمان بالشروع فى قتل مسن التجمع يعترفان: "نصب على أبونا وباع بيتنا"محامى زوجة المطرب شادى الأمير: موكلتى مظلومة وعم الطفلين هو من تركهما على السلم25 مليون جنيه حجم تعاملات متهمى الاتجار بالنقد الأجنبى فى مدينة نصرمحافظ كفر الشيخ: إنشاء 7 وحدات طب أسرة جديدة.. وافتتاح تطوير 3 مستشفياتاليوم.. استكمال سماع الشهود في محاكمة 555 متهمًا بقضية "ولاية سيناء 4"جامعة حلوان تستضيف سيد عبدالحفيظ وحسام عاشورمصر تستقبل وفود 21 دولة للمشاركة في مهرجان أطفال العالم يلتقون مصر 2019 |صور"نصوص العشق ومصفوفات الارتقاء" ديوان جديد للشاعر مفرح سرحان عن دار النخبةتركي آل الشيخ يستعد لتنفيذ مسلسل في 2020: سينافس الأعمال العالميةهند صبرى: حبى لفيلم "نورا تحلم" خلانى اعمل كاستنج قبل المشاركةهاجر أحمد فتاة ثرية يعمل لديها محمد رجب في "الأخ الكبير"تعرف على علاج انخفاض ضغط الدم وأعراض الإصابة بهاليوم.. جامعة قناة السويس تنظم احتفالية باليوم العالمى للسكر بالمستشفياتننشر أول صورة لزوجة المطرب شادى الأمير بعد واقعة ترك طفليها على سلم المنزلالحجر الفرعونى والرخام يزينان واجهات المنازل بقرية طنط الجزيرة بالقليوبيةالجيش الوطني الليبي يدمر 19 مدرعة أوصلتها سفينة تركية إلى مصراتة

مانويل جوزيه يشرح خطته التى توج بها مع الأهلي بانجازاته لفريق لشبونة

   -  
مانويل جوزيه

انتقد مانويل جوزيه المدير الفني السابق للأهلي المستوى الدفاعي لسبورتينج لشبونة البرتغالي، وشرح كيف كان يضع خطته الدفاعية في مواجهة المنافسين حين كان يتولى تدريب البطل المصري.

وقال جوزيه في تحليله لسبورتينج لشبونة على قناة "ار تي بي 3" البرتغالية أنه لا يتذكر أن رأي فريق أسوأ من الجيل الحالي للاعبي سبورتيج لشبونة، واصفًا كشافة الفريق بأنهم غائبين عن الوعي.

وقال جوزيه: "الأجواء تبقى صعبة، إذا نظرنا على الفريق سوف أسأل نفسي سؤال واحد، وهو لماذا أتيت إلى هنا؟، ولولا ذلك لحولت القناة لمشاهدة مباريات أخرى."

وتابع: "مسألة اللعب بثلاثة لاعبين في قلب الدفاع اعتمدت عليها 8 سنوات مع الأهلي، و4 سنوات مع بوافيستا، عندما يحصل قلب الدفاع على الكرة، إذا كان المهاجم يلعب بخمسة عناصر في الجانب الهجومي عليه أن يتقدم مباشرة ويترك اللاعبين ويتحرك معه الدفاع بالكامل."

وأضاف: "من خلال هذه الطريقة نستطيع أن نضع هؤلاء اللاعبين الخمسة في حالة فقدنا الكرة بوضعية تسلل، وبعد ذلك يذهب الليبرو إلى مركزه من جديد."

وواصل: "لكن في سبورتينج العنصر الوحيد الذي يقوم بذلك هو ماتيو، بينما كواتس لاعب جيد دفاعيًا، لكن عندما يمتلك الكرة تبدو شيء غريب بالنسبة له، ولا يعلم ماذا يفعل بها وتذهب دائمًا للمنافس."

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة