أغرب نكهات الشيكولاتة فى العالم.. من النمل الأحمر للكارى والشطة والسيجاريوم النوبة العالمى.. مغردون: فيها حاجة حلوة الطيبة تميزهم ولهم تاريخ و تراثالرقص ممنوع بحفلات الزفاف فى بلجيكا رغم إلغاء الإغلاقالقوي العاملة: تحويل 8 ملايين جنيه مستحقات 339 مصريا غادروا الأردن للصرف فورا على بنك القاهرة"عمره 22 يوما".. تعافى أصغر رضيع مصري مصاب بفيروس الكورونا |صور"الرقابة الإدارية" تنعى الفريق العصاررئيس جامعة حلوان لـ"بوابة الأهرام": امتحانات السنوات النهائية دون أزمات.. وعدد الاعتذرات لا يذكررئيس جامعة عين شمس: نخوض امتحانات طلاب السنوات النهائية في ظروف غير عاديةصباح الأمل.. شاهد أحدث إطلالة لـ رضوى الشربينيبعد إصابته بـ كورونا .. أيمن عزب يطلب الدعاء لوالدهإيهاب توفيق ينعي والدة حمادة هلالمحمد فؤاد ينعى والدة حمادة هلال ... شاهدبعد اتهامه بالتحريض على التحرش.. تميم يونس يحذف أغنية سالمونيلا.. فيديوهل ينجح تريزيجيه والمحمدي في البقاء بالدوري؟ تعرف على موقف أستون فيلا ومنافسيهالنقاز: أسعى للتتويج بدوري الأبطال اللقب الذي ينقصني.. مفاوضات الترجي كانت سهلةرغم ارتفاعه عالميًا.. استقرار أسعار الذهب محليًا تزامنًا مع تراجع الدولارارتفاع مفاجئ بعد انخفاض كبير.. البنك المركزي يعلن حصيلة الاحتياطيات الأجنبية«التخطيط» تصدر تقريرًا يرصد استثمارات قطاع السياحة في خطة العام المالي 2020/2021الإسماعيلي يجري المسحة الثانية واختبار لياقة للاعبينإيران تسجل 200 وفاة بفيروس كورونا فى حصيلة قياسية خلال 24 ساعة

مانويل جوزيه يشرح خطته التى توج بها مع الأهلي بانجازاته لفريق لشبونة

   -  
مانويل جوزيه

انتقد مانويل جوزيه المدير الفني السابق للأهلي المستوى الدفاعي لسبورتينج لشبونة البرتغالي، وشرح كيف كان يضع خطته الدفاعية في مواجهة المنافسين حين كان يتولى تدريب البطل المصري.

وقال جوزيه في تحليله لسبورتينج لشبونة على قناة "ار تي بي 3" البرتغالية أنه لا يتذكر أن رأي فريق أسوأ من الجيل الحالي للاعبي سبورتيج لشبونة، واصفًا كشافة الفريق بأنهم غائبين عن الوعي.

وقال جوزيه: "الأجواء تبقى صعبة، إذا نظرنا على الفريق سوف أسأل نفسي سؤال واحد، وهو لماذا أتيت إلى هنا؟، ولولا ذلك لحولت القناة لمشاهدة مباريات أخرى."

وتابع: "مسألة اللعب بثلاثة لاعبين في قلب الدفاع اعتمدت عليها 8 سنوات مع الأهلي، و4 سنوات مع بوافيستا، عندما يحصل قلب الدفاع على الكرة، إذا كان المهاجم يلعب بخمسة عناصر في الجانب الهجومي عليه أن يتقدم مباشرة ويترك اللاعبين ويتحرك معه الدفاع بالكامل."

وأضاف: "من خلال هذه الطريقة نستطيع أن نضع هؤلاء اللاعبين الخمسة في حالة فقدنا الكرة بوضعية تسلل، وبعد ذلك يذهب الليبرو إلى مركزه من جديد."

وواصل: "لكن في سبورتينج العنصر الوحيد الذي يقوم بذلك هو ماتيو، بينما كواتس لاعب جيد دفاعيًا، لكن عندما يمتلك الكرة تبدو شيء غريب بالنسبة له، ولا يعلم ماذا يفعل بها وتذهب دائمًا للمنافس."

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة