رئيس الوزراء يلتقى وزير السياحة و يتابع مشروعات تطوير المناطق العشوائيةرئيس جامعة الأزهر يتفقد لجان امتحانات الصيدلة بنين وبنات بمدينة نصروزير الأوقاف يوجه باستكمال علاج إمام مسجد فى الشرقية على نفقة الوزارةالرقابة الإدارية تنعى الفريق محمد العصار وزير الدولة للانتاج الحربىطلاب ثانوية عامة أدبى : امتحان التاريخ سهل عدا بعض النقاطوزير الكهرباء يلتقى السفير البريطانى بالقاهرة عبر الفيديو كونفرانس لبحث سبل التعاونشكاوى من صعوبة جزئيات فى امتحان الفيزياء للثانوية.. وطلاب: مش من كتاب المدرسةبدء استخراج تراخيص السيارات لسكان الدقى بالمقر الجديد بأكتوبر السبت المقبلوزيرا الكهرباء والهجرة ينعيان الفريق العصار: "شخصية وطنية متفردة"مناقشة "كتاب الكليات الست" فى اليوم الثالث لتدريب أئمة الأوقاف عن بعد.. صوروزارة التخطيط تستعرض مسيرة الراحل الفريق محمد العصار| إنفوجرافالتخطيط: اختيار مصر ضمن خطة إنعاش السياحة بالدول.. و5.2 مليار جنيه استثمارات القطاع| إنفوجرافتجديد الثقة في نيفين جامع كرئيس تنفيذي لجهاز تنمية المشروعاتسعر الذهب اليوم الثلاثاء 7-7-2020 في السوق المحلية و العالميةارتفاع الاحتياطي النقدي بقيمة 2.2 مليار دولارإيهاب توفيق يقدم التعازي لحمادة هلال في وفاة والدتهكريم العمري يبدأ تصوير أولى مشاهده في حكايات بنات الجزء الخامسإصابة والد أيمن عزب بفيروس كوروناكيكي سيتين يعلن قائمة برشلونة لمواجهة إسبانيول بـ الدوري الإسبانياتحاد الكرة : 27 حالة كورونا بين أندية الدوري وإجراء جديد بشأن المحترفين

رجيم على طريقة المشاهير.. اعرفى النظام الغذائى للنجمة "ليندا كارتر"

   -  

تحلم كل فتاة بالحصول على جسم رشيق مثل نجمات هوليوود، مثل المغنية والممثلة الأمريكية النجمة ليندا كارتر، التى أستطاعت أن تحافظ على جمالها ورشاقتها حتى الآن رغم بلوغها 68 عاما، والتى نتعرف على نظامها الغذائى، وفقاً لما ذكره موقع " healthyceleb ".

تمارين رياضية: 

تحرص النجمة ليندا، على ممارسة تمارين اليوجا، بشكل يومى، وكذلك ممارسة بعض التمارين مثل السباحة والتزلج والمشي ورفع الأثقال في أيام مختلفة خلال الأسبوع.

النظام الغذائي 

وتحرص أيضاً "كارتر" على تناول ماتشاء من أطعمة ولكن بكميات محدودة، كما تحاول التحكم في تناولها للألبان والجلوتين وتناول كميات أكبر من الدجاج واللحوم.

ويعرف عن النجمة ليندا كارتر إنها كانت من مدمنى الكحول، التى تسبب لها فى أضرار صحية، ولكن بمساعدة زوجها الذى أخذ ينصحها بالحفاظ على صحتها وتجنب الكحول من أجل أطفالها، لذلك أستطاعت تدريجياً أن تتوقف عن إدمان الكحول، وتستعيد صحتها بإتباع النظام الغذائى الصحى وممارسة التمارين الرياضية المختلفة مثل اليوجا والسباحة وحمل الأثقال لتستعيد صحتها من جديد.

نصائح ليندا كارتر لإنقاص الوزن
طريقة ليندا كارتر لإنقاص الوزن
ليندا كارتر
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة