بومبيو يؤكد دعم واشنطن للانتقال السلمي للسلطة في فنزويلاألمانيا: ارتفاع الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا إلى ١٩٦٠٩٦ حالةغالبية القراء يؤيدون تغليظ عقوبة الكافيهات المخالفة لضوابط مواجهة كورونا«زي النهارده».. انطلاق إذاعة صوت العرب 4 يوليو 1953«زي النهارده».. استقلال أمريكا 4 يوليو 1776«زي النهارده».. وفاة المطربة سعاد محمد 4 يوليو 2011«زي النهارده».. انتصار صلاح الدين الأيوبي في معركة حطين 4 يوليو 1187اليوم.. انطلاق امتحانات الفرق النهائية بجامعة حلوان و8 تعليمات هامة للطلاباستمرار ارتفاع درجات الحرارة اليوم وطقس حار بالقاهرة والعظمى 38 درجةخطة البرلمان: قانون التجاوز عن الضريبة الإضافية يُعالج الآثار الاقتصادية لكوروناالشنطة العملية مفيش أحلى منها.. تصميمات مختلفة للحقائب متعددة الاستخداماتس وج : ما الفرق بين أعراض التهاب الأنف التحسسى وفيروس كورونااليوم.. نظر تجديد حبس المتهمين بالتنمر على طفل سودانى وسرقته بإمبابةمقتل طفل وإصابة ثلاثة أشخاص في إطلاق نار بولاية ألاباما الأمريكيةاليوم.. طقس حار رطب.. والعظمى بالقاهرة 38المقاولون العرب يستأنف تدريباته عقب راحة 24 ساعة .. اليومحريق فى مقاطعة تشيلابينسك الروسية.. فيديوالزمالك يخضع اليوم لقياسات وتحاليل طبيبة فى أحد المستشفياتإقامة مباريات كأس مصر قبل انطلاق الموسم الجديد للدوريلنقل المرتزقة وضخ الأسلحة في ليبيا.. المصري الدراسات الاستراتيجية: أردوغان ذهب إلى قطر بحثا عن الدعم المادي..فيديو

تعليق كوميدي من هالة صدقي بعد سرقة فيلا والدتها للمرة الثامنة.. شاهد

   -  
هالة صدقى

عقبت الفنانة هالة صدقي على حادث سرقة فيلا والدتها بأكتوبر، قائلة: "هذه هى المرة الثامنة التي تسرق فيها فيلا والدتي، التي تتواجد بمنطقة السادس من أكتوبر"، متابعة: "من الواضح أن هناك أحد يتربص بنا".

وأضافت هالة صدقي خلال مداخلة تلفونية مع الإعلامي رامي رضوان مقدم برنامج "مساء dmc": "سرقت كل محتويات الفيلا من الكريستالات الخاصة بوالدتي، وهدومي وهدوم ولادي، كله راح، وللأسف مكنش فيه كاميرات حول الفيلا، لأننا لا نقيم بها".

وإختتمت حديثها ساخرة: " المرادي كتبت للحرامي يافطة قولتله فيها مبقاش فيه حاجة في البيت عشان متتعبش روحك، أو أسيبلك المفتاح".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة