إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم بطريق "القاهرة –الإسكندرية" الزراعينجوى فؤاد: أول مرة رقصت في فرح كان بـ150 قرش (فيديو)عفاف شعيب عن شائعة وفاتها: ناس قاعدين يموتوا فينا (فيديو)الفقي: مصر لم تستغل رئاستها للاتحاد الأفريقي ضد إثيوبياوالد الطالب المتوفي بمدرسة القليوبية: "لن أترك حقه"ابو ضحكة جنان.. دينا الشربيني تتذكر هيثم احمد زكى فى القاهرة السينمائى | ماذا قالتموجز السوشيال ميديا.. رانيا يوسف تشعل مهرجان القاهرة السينمائى.. وتركى ال الشيخ يعلن عن مفاجأةتامر حسنى يشيد بموهبة شاب: بحبك يا متمكن يا سابق سنك.. فيديونجوم القاهرة السينمائي يحتفلون بعيد ميلاد هند صبري .. فيديوخطفت الأنظار فى مهرجان القاهرة السينمائي.. الجمهور يتغزل في إلهام شاهين.. شاهداخبار الفن .. طرد سما المصري من القاهرة السينمائي .. أول ظهور لزوجة حسين فهمي .. سر غياب عادل إمامحظك اليوم وتوقعات الأبراج 21/11/2019خلال أسبوع.. إزالة 297 تعديًا في الموجة الـ 14 بـ كفر الشيخسما المصري تظهر بالحجاب في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائيشريف عرفة: عادل إمام له فضل كبير في مشواري الفنيدينا الشربيني: أطلقت على هيثم أحمد زكي لقب الجدع أبو ضحكة جنانعبد المنعم عمايرى| تعرف على بايزيد محمد الفاتح في مسلسل ممالك النارمهرجان القاهرة السينمائي .. فيلم تسجيلى عن مسيرته الفنان الراحل عزت أبو عوفبرلمانى يفجر مفاجأة عن إهدار وزارة الصحة لـ "مليار و54 مليون جنيه" من المال العامسيف زاهر: الجمهور المصرى لم يخذل المنتخب فى المساندة

تعليق كوميدي من هالة صدقي بعد سرقة فيلا والدتها للمرة الثامنة.. شاهد

   -  
هالة صدقى

عقبت الفنانة هالة صدقي على حادث سرقة فيلا والدتها بأكتوبر، قائلة: "هذه هى المرة الثامنة التي تسرق فيها فيلا والدتي، التي تتواجد بمنطقة السادس من أكتوبر"، متابعة: "من الواضح أن هناك أحد يتربص بنا".

وأضافت هالة صدقي خلال مداخلة تلفونية مع الإعلامي رامي رضوان مقدم برنامج "مساء dmc": "سرقت كل محتويات الفيلا من الكريستالات الخاصة بوالدتي، وهدومي وهدوم ولادي، كله راح، وللأسف مكنش فيه كاميرات حول الفيلا، لأننا لا نقيم بها".

وإختتمت حديثها ساخرة: " المرادي كتبت للحرامي يافطة قولتله فيها مبقاش فيه حاجة في البيت عشان متتعبش روحك، أو أسيبلك المفتاح".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة