إرسال استروكس "ديلر السلام" إلى المعمل الكيماويملف الاثنين| المنتخب يفلت بتعادل سلبي أمام جزر القمر.. وجاريدو يتولى تدريب النجمبـ الأرقام .. ما حققته غرفة المنشآت الفندقية لتدريب العاملين بالفنادق«مدبولي»: الاستثمارات الأمريكية حققت ارتفاعًا 26%تركى آل شيخ يعلن عن مفاجأة.. والجمهور: أي حاجه هاتعملها لازم تكوون عالمية"الطوق المبطن" يتصدر موضة إكسسوارات الشعر فى 2020.. اعرفى إزاى تلبسيهتعرف على الشروط الفنية لتحويل السيارة للعمل بالغاز الطبيعىنيكى يهبط 0.22% فى بداية التعامل ببورصة طوكيوالسيطرة على حريق في محيط مستشفى الصحة النفسية بالخانكةارتياح في جهاز الإسماعيلي لتألق المحترفين في المباريات الدوليةلقاءات قوية فى الجولة الـ11 بدورى مرتبط اليد مواليد 2000بورصة قطر تعانى.. انخفاض بـ0.22% وهبوط 4 قطاعات بالدوحةالمتهمان بالشروع فى قتل مسن التجمع يعترفان: "نصب على أبونا وباع بيتنا"محامى زوجة المطرب شادى الأمير: موكلتى مظلومة وعم الطفلين هو من تركهما على السلم25 مليون جنيه حجم تعاملات متهمى الاتجار بالنقد الأجنبى فى مدينة نصرمحافظ كفر الشيخ: إنشاء 7 وحدات طب أسرة جديدة.. وافتتاح تطوير 3 مستشفياتاليوم.. استكمال سماع الشهود في محاكمة 555 متهمًا بقضية "ولاية سيناء 4"جامعة حلوان تستضيف سيد عبدالحفيظ وحسام عاشورمصر تستقبل وفود 21 دولة للمشاركة في مهرجان أطفال العالم يلتقون مصر 2019 |صور"نصوص العشق ومصفوفات الارتقاء" ديوان جديد للشاعر مفرح سرحان عن دار النخبة

رامي رضوان لـ نجلاء بدر عن دورها في مسلسل شبر ميه: انتي جايبة الجبروت ده منين؟

   -  

حلت الفنانة نجلاء بدر، ضيفة على الإعلامى رامى رضوان مقدم برنامج مساء دى إم سى، للحديث عن مشاركتها فى مسلسل شبر ميه.

وقال رامى مشيدا بأداء نجلاء بدر ونجاحها فى إتقان دورها،:"كنت هايلة أنتى جايبة الجبروت ده منين".

مسلسل (شبر ميه) مأخوذ من فورمات أجنبي، وتدور أحداثه في 50 حلقة، وسيناريو وحوار ورشة كتابة تحت إشراف السيناريست شريف بدر الدين ومن إخراج طارق رفعت.

يحكي المسلسل قصة 3 رجال لكل منهم شخصية، فالأول أحمد السعدني متعدد العلاقات النسائية، ولكنه يرفض فكرة الزواج، ويفاجأ بوجود ابن له، ومحمد علي رزق توفيت زوجته فقرر الاعتناء بابنته الوحيدة الصغيرة ويدخل في صراع شرس، ومراد مكرم الذي بدا واضحا أنه لم يقدر على تحمل مسؤولية أبنائه فقرر الانفصال عن زوجته والزواج من أخرى فيقع تحت ضغط الحياة والأموال وتتوالى الأحداث.

يشارك في بطولة المسلسل نجلاء بدر، ونهى عابدين، ورجاء الجداوي، وندا موسى، ومحمد علي رزق، وثراء جبيل، والمغربية طاهرة، وإخراج طارق رفعت.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة