السماء تكشف عن أسراها.. "تنشيط السياحة" تروج لصحراء الفيوموكيل البرلمان لـ"مصراوي": استجواب وزيرة الصحة تحت الدراسةنصر علام: الوفد الحالي في مفاوضات سد النهضة "الأفضل" على الإطلاقاليوم.. احتفالية عيد الطفولة في دار الكتب والوثائقرئيس اتحاد طلاب تجارة القاهرة: دعم ذوى الإعاقة ودعم الأنشطة أولويةصحة الغربية تشيد بطاقم أطباء المحلة لإنقاذه طفلة انسداد الأنفربنا خلقنا من طين مش أسمنت.. أستاذ هندسة بيئية يطلب تذوق الطين على الهواءعبد الظاهر السقا: لاعبو المنتخب في حالة تفكك ويستحقون التقطيع من الجماهيروزير شؤون مجلس النواب: أوضاع حقوق الإنسان في مصر «مطمئنة جدًا» (فيديو)وزير شؤون مجلس النواب: لا يوجد تعذيب داخل السجون المصرية (فيديو)مقتل «البنا».. قضية تنتظر «القصاص»إرسال استروكس "ديلر السلام" إلى المعمل الكيماويملف الاثنين| المنتخب يفلت بتعادل سلبي أمام جزر القمر.. وجاريدو يتولى تدريب النجمبـ الأرقام .. ما حققته غرفة المنشآت الفندقية لتدريب العاملين بالفنادق«مدبولي»: الاستثمارات الأمريكية حققت ارتفاعًا 26%تركى آل شيخ يعلن عن مفاجأة.. والجمهور: أي حاجه هاتعملها لازم تكوون عالمية"الطوق المبطن" يتصدر موضة إكسسوارات الشعر فى 2020.. اعرفى إزاى تلبسيهتعرف على الشروط الفنية لتحويل السيارة للعمل بالغاز الطبيعىنيكى يهبط 0.22% فى بداية التعامل ببورصة طوكيوالسيطرة على حريق في محيط مستشفى الصحة النفسية بالخانكة

برنامج "الأوضة" يواصل ألغازه ويطالب بفك شفرات "عرفة العمليات" على ON E.. غداً

   -  

تذاع حلقة جديدة من برنامج "The Room - الأوضة"، والذى يقدمه الفنان يوسف عثمان عبر قناة ON E، غداً الأحد، فى الحادية عشرة مساء، للموسم الثانى، لفك شفرة غرفة العمليات.

ويجرى وضع فريقين، أحدهما من الإعلاميين وأخر من المذيعين، داخل غرفة بها العديد من المتاهات والألغاز ويطلب منهم فك هذه الشفرات والألغاز من أجل الخروج من "الأوضة"، واستضاف البرنامج فى الحلقات السابقة عددًا من الفنانين، فى الغرفة، بينهم الفنان كريم سرور، والفنانة ديانا هشام.

ويقوم برنامج "The Room" على الألغاز والمتاهات من خلال التنافس بين فريقين، ويقدمه الفنان يوسف عثمان، عبر شاشة "ON E".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة