تغريم 63 سائقًا بالشرقية لعدم الالتزام بالكمامةرئيس جامعة القناة تتابع أعمال امتحانات الدراسات العليامحافظ الدقهلية يتفقد المسار المقترح لممشى أهل مصربيطري الشرقية تجري مسح تناسلي لـ 29 ألف رأس ماشيةمديرية الزراعة تنفذ حقول إرشادية بـ 5 مراكز بالشرقيةشفاء وتعافي 172 حالة جديدة بالبحيرةمحاقظ الدقهلية يطالب بإزالة المعوقات لسرعة تنفيذ المشروعات بكافة المرافقإصابة طالبة بالاغماء أثناء امتحانات الثانوية العامة بطهطا"هبوط واغماء".. إصابة طالبتين في امتحانات الثانوية العامة باسوان" الفقي" يزور محكمة سوهاج الإبتدائيةمصدر بـ الأهلي لـ في الجول: نرحب بتمديد إعارة أزارو للاتفاق حتى أكتوبر ولكن بشروطدبي تعيد فتح أبوابها للسياح اليوم.. وإرشادات جديدة للمسافرينرسالة دكتوراة عن السلع مجهولة المصدر ودور الشرطة في مواجهتها بالأكاديميةتخليدًا لذكراها وتقديرا لعطائها.. بنك الطعام المصري يطلق اسم رجاء الجداوي على قسم التعبئةوفاة محمد علي إبراهيم رئيس تحرير الجمهورية الأسبقبعد زيارة رئيس إريتريا.. علاقات تاريخية مثمرة بين القاهرة وأسمرةضمن الدول المؤثرة.. مصر في المركز ٣٨ عالميا في أول إصدار للمؤشر العالمي للقوة الناعمة.. إنفوجرافاحتمالية سقوط أمطار..الأرصاد: طقس الغد حار رطب.. والعظمى بالقاهرة 35عمره 22 يوما.. تعافي أصغر رضيع من الإصابة بفيروس كورونابعد تسجيل أقل معدل إصابات..أستاذ فيروسات: أغسطس بداية انحسار الموجة الأولى لـ فيروس كورونا

النجم الساحلي يُنعش خزينة الأهلي بـ200 ألف دولار خلال ساعات

   -  

تنتعش خزينة النادي الاهلي خلال الساعات المقبلة بـ200 ألف دولار من نادي النجم الساحلي التونسي "مقدم" صفقة الأيفواري سليماني كوليبالي الذى هرب من الاهلي في مايو 2017 وتعاقد معه النجم الساحلي مؤخراً.

وكان الاهلي قد أعلن انتهاء أزمة سليماني كوليبالي بعدما رحل الأخير من الاول في مايو 2017 دون علم الاهلي ليقوم مسئولو القلعة الحمراء بتصعيد الأمر للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" وحصل الاهلي على حكم بتغريم كوليبالي مليون و400 ألف دولار لكن اللاعب لم يلتزم بتسديد الغرامة طوال الفترة الماضية قبل أن يتدخل نادي النجم الساحلي التونسي لإنهاء الأزمة بعدما تعاقد مع اللاعب الإيفواري قبل عدة أشهر.

ويتسلّم الاهلي من النجم الساحلي خلال ساعات مبلغ 200  ألف دولار للأهلي ثم يتم تقسيط المبلغ المُتبقي (مليون و200 ألف دولار) على ثلاثة أقساط بواقع 400 ألف دولار لكل قسط.

ووقع النادي الاهلي مؤخراً عقداً ثلاثياً مع النجم الساحلي واللاعب الإيفواري يقضي بتحمّل النجم الساحلي الغرامة المُستحقة على اللاعب وقيمتها مليون و400 ألف دولار يتم تسديدها للأهلي.

وأرسل النادي الاهلي إلى الإتحاد الدولي لكرة القدم مؤخراً خطاباً يؤكد فيه تسوية الأزمة مع النجم الساحلي من أجل إغلاق هذا الملف لاسيما وأن الاهلي حريص على توطيد علاقته بجميع الأندية العربية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة