إيران تسجل 200 وفاة بفيروس كورونا فى حصيلة قياسية خلال 24 ساعةمسؤل بـ "المصل واللقاح " : "كورونا" تحور وفقد قدرته الفتاكة..وقد يختفى قريباالكويت: تسجيل 601 إصابة جديدة بفيروس كورونا و4 وفيات و514 حالة شفاءمعاشات القطاع الحكومى: استعلام العلاوات الخاصة متاح إلكترونيا بالرقم القومىالصين: قلقون من كارثة بشأن خزان "صافر" باليمن.. وندعو لتحرك عاجلجهاز "حماية المستهلك": غرامة الإعلانات المضللة قد تصل إلى مليون جنيهتغريم 63 سائقًا بالشرقية لعدم الالتزام بالكمامةرئيس جامعة القناة تتابع أعمال امتحانات الدراسات العليامحافظ الدقهلية يتفقد المسار المقترح لممشى أهل مصربيطري الشرقية تجري مسح تناسلي لـ 29 ألف رأس ماشيةمديرية الزراعة تنفذ حقول إرشادية بـ 5 مراكز بالشرقيةشفاء وتعافي 172 حالة جديدة بالبحيرةمحاقظ الدقهلية يطالب بإزالة المعوقات لسرعة تنفيذ المشروعات بكافة المرافقإصابة طالبة بالاغماء أثناء امتحانات الثانوية العامة بطهطا"هبوط واغماء".. إصابة طالبتين في امتحانات الثانوية العامة باسوان" الفقي" يزور محكمة سوهاج الإبتدائيةمصدر بـ الأهلي لـ في الجول: نرحب بتمديد إعارة أزارو للاتفاق حتى أكتوبر ولكن بشروطدبي تعيد فتح أبوابها للسياح اليوم.. وإرشادات جديدة للمسافرينرسالة دكتوراة عن السلع مجهولة المصدر ودور الشرطة في مواجهتها بالأكاديميةتخليدًا لذكراها وتقديرا لعطائها.. بنك الطعام المصري يطلق اسم رجاء الجداوي على قسم التعبئة

نقيب الممثلين يروي موقفًا إنسانيًا للفنان الراحل هيثم أحمد زكي

-  
كتب- حسن مرسي:

قال الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، إن الطب الشرعي اشترط تسليم جثة الفنان الراحل هيثم أحمد زكي لشخص من أقاربه للتوقيع على الاستلام، حتى تدخل وتواصل مع المحامي العام والذي وافق على تسليمه الجثة.

وأضاف زكي، في مداخلة تليفونية ببرنامج "الحكاية"، المذاع عبر قناة "mbc مصر"، مساء اليوم الجمعة، أن الطب الشرعي أكد على عدم وجود شبهة جنائية في وفاة الفنان هيثم أحمد زكي، مشيرا إلى أن النيابة منحتهم إذن الدفن بعد انتفاء وجود الشبهة الجنائية.

وكشف نقيب المهن التمثيلية، عن موقف إنساني له مع الفنان الراحل، مشيرا إلى أنه في احد الأيام تواصل هيثم أحمد زكي معه والتقى به لسداد اشتراكات متأخرة عليه للنقابة.

وتابع: "بعد سداد المبالغ المتأخرة على الفنان الراحل، جاءت مكالمة له من أحد الفنانين أن ظروفه صعبة، ويحتاج لإجراء عملية"، مؤكدًا أن الفنان الراحل لم يتردد، وقال له: "انا مش عايز ادفع اشتراكات النقابة، وياريت المبلغ ده يوصل للزميل لإجراء العملية".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة