ارتياح في جهاز الإسماعيلي لتألق المحترفين في المباريات الدوليةلقاءات قوية فى الجولة الـ11 بدورى مرتبط اليد مواليد 2000بورصة قطر تعانى.. انخفاض بـ0.22% وهبوط 4 قطاعات بالدوحةالمتهمان بالشروع فى قتل مسن التجمع يعترفان: "نصب على أبونا وباع بيتنا"محامى زوجة المطرب شادى الأمير: موكلتى مظلومة وعم الطفلين هو من تركهما على السلم25 مليون جنيه حجم تعاملات متهمى الاتجار بالنقد الأجنبى فى مدينة نصرمحافظ كفر الشيخ: إنشاء 7 وحدات طب أسرة جديدة.. وافتتاح تطوير 3 مستشفياتاليوم.. استكمال سماع الشهود في محاكمة 555 متهمًا بقضية "ولاية سيناء 4"جامعة حلوان تستضيف سيد عبدالحفيظ وحسام عاشورمصر تستقبل وفود 21 دولة للمشاركة في مهرجان أطفال العالم يلتقون مصر 2019 |صور"نصوص العشق ومصفوفات الارتقاء" ديوان جديد للشاعر مفرح سرحان عن دار النخبةتركي آل الشيخ يستعد لتنفيذ مسلسل في 2020: سينافس الأعمال العالميةهند صبرى: حبى لفيلم "نورا تحلم" خلانى اعمل كاستنج قبل المشاركةهاجر أحمد فتاة ثرية يعمل لديها محمد رجب في "الأخ الكبير"تعرف على علاج انخفاض ضغط الدم وأعراض الإصابة بهاليوم.. جامعة قناة السويس تنظم احتفالية باليوم العالمى للسكر بالمستشفياتننشر أول صورة لزوجة المطرب شادى الأمير بعد واقعة ترك طفليها على سلم المنزلالحجر الفرعونى والرخام يزينان واجهات المنازل بقرية طنط الجزيرة بالقليوبيةالجيش الوطني الليبي يدمر 19 مدرعة أوصلتها سفينة تركية إلى مصراتةالزمالك يرفض تعديل عقد مصطفى محمد.. ومرتضى يهاجم البدري بسبب «كهربا»

نقيب الممثلين يروي موقفًا إنسانيًا للفنان الراحل هيثم أحمد زكي

-  
كتب- حسن مرسي:

قال الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، إن الطب الشرعي اشترط تسليم جثة الفنان الراحل هيثم أحمد زكي لشخص من أقاربه للتوقيع على الاستلام، حتى تدخل وتواصل مع المحامي العام والذي وافق على تسليمه الجثة.

وأضاف زكي، في مداخلة تليفونية ببرنامج "الحكاية"، المذاع عبر قناة "mbc مصر"، مساء اليوم الجمعة، أن الطب الشرعي أكد على عدم وجود شبهة جنائية في وفاة الفنان هيثم أحمد زكي، مشيرا إلى أن النيابة منحتهم إذن الدفن بعد انتفاء وجود الشبهة الجنائية.

وكشف نقيب المهن التمثيلية، عن موقف إنساني له مع الفنان الراحل، مشيرا إلى أنه في احد الأيام تواصل هيثم أحمد زكي معه والتقى به لسداد اشتراكات متأخرة عليه للنقابة.

وتابع: "بعد سداد المبالغ المتأخرة على الفنان الراحل، جاءت مكالمة له من أحد الفنانين أن ظروفه صعبة، ويحتاج لإجراء عملية"، مؤكدًا أن الفنان الراحل لم يتردد، وقال له: "انا مش عايز ادفع اشتراكات النقابة، وياريت المبلغ ده يوصل للزميل لإجراء العملية".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة