السيطرة على حريق في محيط مستشفى الصحة النفسية بالخانكةارتياح في جهاز الإسماعيلي لتألق المحترفين في المباريات الدوليةلقاءات قوية فى الجولة الـ11 بدورى مرتبط اليد مواليد 2000بورصة قطر تعانى.. انخفاض بـ0.22% وهبوط 4 قطاعات بالدوحةالمتهمان بالشروع فى قتل مسن التجمع يعترفان: "نصب على أبونا وباع بيتنا"محامى زوجة المطرب شادى الأمير: موكلتى مظلومة وعم الطفلين هو من تركهما على السلم25 مليون جنيه حجم تعاملات متهمى الاتجار بالنقد الأجنبى فى مدينة نصرمحافظ كفر الشيخ: إنشاء 7 وحدات طب أسرة جديدة.. وافتتاح تطوير 3 مستشفياتاليوم.. استكمال سماع الشهود في محاكمة 555 متهمًا بقضية "ولاية سيناء 4"جامعة حلوان تستضيف سيد عبدالحفيظ وحسام عاشورمصر تستقبل وفود 21 دولة للمشاركة في مهرجان أطفال العالم يلتقون مصر 2019 |صور"نصوص العشق ومصفوفات الارتقاء" ديوان جديد للشاعر مفرح سرحان عن دار النخبةتركي آل الشيخ يستعد لتنفيذ مسلسل في 2020: سينافس الأعمال العالميةهند صبرى: حبى لفيلم "نورا تحلم" خلانى اعمل كاستنج قبل المشاركةهاجر أحمد فتاة ثرية يعمل لديها محمد رجب في "الأخ الكبير"تعرف على علاج انخفاض ضغط الدم وأعراض الإصابة بهاليوم.. جامعة قناة السويس تنظم احتفالية باليوم العالمى للسكر بالمستشفياتننشر أول صورة لزوجة المطرب شادى الأمير بعد واقعة ترك طفليها على سلم المنزلالحجر الفرعونى والرخام يزينان واجهات المنازل بقرية طنط الجزيرة بالقليوبيةالجيش الوطني الليبي يدمر 19 مدرعة أوصلتها سفينة تركية إلى مصراتة

أول تعليق من أحمد حلمي بعد مشاركته في "حكايا مسك" بالسعودية

-  

كتبت- بهيرة فودة:

أعرب الفنان أحمد حلمي عن سعادته بمشاركته في مبادرة مؤسسة محمد بن سلمان الخيرية "حكايا مسك"، ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.

ونشر حلمي صورًا ومقطع فيديو من جلسته، عبر حسابه الرسمي بموقع "ِإنستجرام"، وعلق: "لقد سعدت بزيارتي للمملكة العربية السعودية وللرياض تحديدا في ضيافة مؤسسة مسك الخيرية الداعمة لكل ماهو خير وفن".

وتابع حلمي: "شكرًا جزيلا على التكريم وشكرًا لاخواني واخواتي اللي حضروا الندوة وحقيقي سعدت بلقائهم والتشاور معهم وبالتوفيق والنجاح لكل المواهب اللي شفتها، شكرا مؤسسة مسك الخيرية".

و انطلقت مبادرة "حكايا مسك"، 5 نوفمبر الجاري وتستمر حتى 11 من نفس الشهر، ويشارك فيها الفنان محمد هنيدي يوم 11 نوفمبر الجاري.

وتهدف مبادرة "حكايا مسك" إلى استقطاب المواهب الشابة في مجالات الإبداع الفني، وتوفير بيئة ملائمة لتطويرها، ونقلها إلى مستويات أكثر احترافية من خلال التعاون مع أبرز الجهات العالمية المختصة في مختلف المجالات الإبداعية.






View this post on Instagram

A post shared by Ahmed Helmy (@ahmedhelmy) on






View this post on Instagram

A post shared by Ahmed Helmy (@ahmedhelmy) on

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة