وزير شؤون مجلس النواب: أوضاع حقوق الإنسان في مصر «مطمئنة جدًا» (فيديو)وزير شؤون مجلس النواب: لا يوجد تعذيب داخل السجون المصرية (فيديو)مقتل «البنا».. قضية تنتظر «القصاص»إرسال استروكس "ديلر السلام" إلى المعمل الكيماويملف الاثنين| المنتخب يفلت بتعادل سلبي أمام جزر القمر.. وجاريدو يتولى تدريب النجمبـ الأرقام .. ما حققته غرفة المنشآت الفندقية لتدريب العاملين بالفنادق«مدبولي»: الاستثمارات الأمريكية حققت ارتفاعًا 26%تركى آل شيخ يعلن عن مفاجأة.. والجمهور: أي حاجه هاتعملها لازم تكوون عالمية"الطوق المبطن" يتصدر موضة إكسسوارات الشعر فى 2020.. اعرفى إزاى تلبسيهتعرف على الشروط الفنية لتحويل السيارة للعمل بالغاز الطبيعىنيكى يهبط 0.22% فى بداية التعامل ببورصة طوكيوالسيطرة على حريق في محيط مستشفى الصحة النفسية بالخانكةارتياح في جهاز الإسماعيلي لتألق المحترفين في المباريات الدوليةلقاءات قوية فى الجولة الـ11 بدورى مرتبط اليد مواليد 2000بورصة قطر تعانى.. انخفاض بـ0.22% وهبوط 4 قطاعات بالدوحةالمتهمان بالشروع فى قتل مسن التجمع يعترفان: "نصب على أبونا وباع بيتنا"محامى زوجة المطرب شادى الأمير: موكلتى مظلومة وعم الطفلين هو من تركهما على السلم25 مليون جنيه حجم تعاملات متهمى الاتجار بالنقد الأجنبى فى مدينة نصرمحافظ كفر الشيخ: إنشاء 7 وحدات طب أسرة جديدة.. وافتتاح تطوير 3 مستشفياتاليوم.. استكمال سماع الشهود في محاكمة 555 متهمًا بقضية "ولاية سيناء 4"

"الحادثة" يمثل مصر بمهرجان الأردن المسرحي

-  

كتب- مصراوي:

قال الفنان سامح مجاهد، مدير فرقة مسرح الغد التابعة للبيت الفني للمسرح، إن أبطال العرض المسرحي الحادثة، من إنتاج الفرقة، سافروا إلى الأردن في ساعة مبكرة من صباح الجمعة، ليمثل مصر ضمن فعاليات مهرجان الأردن المسرحي في دورته 25.

يقدم العرض يوم الأربعاء المقبل في تمام السادسة مساءً على المسرح الدائري بالمركز الثقافي الملكي بعمّان.

يذكر أن العرض يقدم في قالب كوميدي حول شاب مريض يقوم باختطاف فتاة فى بيته ظنا منه أنه يحبها، فيحاول الضغط عليها بأساليب مختلفة من التخويف والقهر الشديد لإخضاعها لهذا الحب.

"الحادثة" من تأليف الكاتب الكبير لينين الرملي، ومن بطولة ميدو عبد القادر، شيماء عبد الناصر، نيجار، بالاشتراك مع فتحى الجارحي، ديكور محمد فتحي، إضاءة عز حلمي، ملابس أحمد فرج، موسيقى محمود صلاح حامد، مكياج إسلام عباس، تصميم دراما حركية محمد علي بكر، إخراج عمرو حسان.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة