السيطرة على حريق في محيط مستشفى الصحة النفسية بالخانكةارتياح في جهاز الإسماعيلي لتألق المحترفين في المباريات الدوليةلقاءات قوية فى الجولة الـ11 بدورى مرتبط اليد مواليد 2000بورصة قطر تعانى.. انخفاض بـ0.22% وهبوط 4 قطاعات بالدوحةالمتهمان بالشروع فى قتل مسن التجمع يعترفان: "نصب على أبونا وباع بيتنا"محامى زوجة المطرب شادى الأمير: موكلتى مظلومة وعم الطفلين هو من تركهما على السلم25 مليون جنيه حجم تعاملات متهمى الاتجار بالنقد الأجنبى فى مدينة نصرمحافظ كفر الشيخ: إنشاء 7 وحدات طب أسرة جديدة.. وافتتاح تطوير 3 مستشفياتاليوم.. استكمال سماع الشهود في محاكمة 555 متهمًا بقضية "ولاية سيناء 4"جامعة حلوان تستضيف سيد عبدالحفيظ وحسام عاشورمصر تستقبل وفود 21 دولة للمشاركة في مهرجان أطفال العالم يلتقون مصر 2019 |صور"نصوص العشق ومصفوفات الارتقاء" ديوان جديد للشاعر مفرح سرحان عن دار النخبةتركي آل الشيخ يستعد لتنفيذ مسلسل في 2020: سينافس الأعمال العالميةهند صبرى: حبى لفيلم "نورا تحلم" خلانى اعمل كاستنج قبل المشاركةهاجر أحمد فتاة ثرية يعمل لديها محمد رجب في "الأخ الكبير"تعرف على علاج انخفاض ضغط الدم وأعراض الإصابة بهاليوم.. جامعة قناة السويس تنظم احتفالية باليوم العالمى للسكر بالمستشفياتننشر أول صورة لزوجة المطرب شادى الأمير بعد واقعة ترك طفليها على سلم المنزلالحجر الفرعونى والرخام يزينان واجهات المنازل بقرية طنط الجزيرة بالقليوبيةالجيش الوطني الليبي يدمر 19 مدرعة أوصلتها سفينة تركية إلى مصراتة

نقل جثمان شهد أحمد إلى العريش لدفنها بمقابر الأسرة

   -  
شهد طالبة صيدلة الإسماعيلية

تسلمت أسرة طالبة كلية الصيدلة في جامعة قناة السويس، شهد أحمد كمال، جثمانها من مشرحة زينهم، وذلك لدفنها في مقابر الأسرة في مدينة العريش، مسقط رأسها.

ويؤدي أبناء شمال سيناء صلاة الجنازة على طالبة الصيدلة في مسجد النصر بمدينة العريش، عقب صلاة الظهر، ثم تدفن في مقابر سوق الخميس بالعريش، بعد قرار النيابة بتسليم الجثة إلى أهلها والتصريح بدفنها.

وكانت الطالبة شهد أحمد كمال، ٢٠ سنة، طالبة في كلية الصيدلة بجامعة قناة السويس، قد تغيبت منذ عدة أيام بعد خروجها من أبواب الجامعة في مدينة الإسماعيلية، حيث قامت أسرتها بتحرير محضر بالواقعة.

وعثرت الأجهزة الأمنية على جثة طالبة الصيدلة في مياه نهر النيل بنطاق قسم شرطة الوراق بمديرية أمن الجيزة، حيث تبين أنها ترتدي ملابسها كاملة.

وأشارت التحريات الأولية بعدم وجود شبه جنائية في الواقعة.

وأمرت نيابة الوراق بتشريح جثة الطالبة لبيان أسباب الوفاة، كما أمرت النيابة بالتصريح بالدفن عقب بيان الصفة التشريحية للجثة وتسليمها إلى ذويها.

واكتست مدينة العريش بالسواد، حيث أن وفاة الطالبة سبب صدمه للجميع، فيما تؤكد أسرتها أن الفتاة متفوقة علميا، ولا توجد للأسرة خلافات مع أي أحد.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة