بومبيو يؤكد دعم واشنطن للانتقال السلمي للسلطة في فنزويلاألمانيا: ارتفاع الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا إلى ١٩٦٠٩٦ حالةغالبية القراء يؤيدون تغليظ عقوبة الكافيهات المخالفة لضوابط مواجهة كورونا«زي النهارده».. انطلاق إذاعة صوت العرب 4 يوليو 1953«زي النهارده».. استقلال أمريكا 4 يوليو 1776«زي النهارده».. وفاة المطربة سعاد محمد 4 يوليو 2011«زي النهارده».. انتصار صلاح الدين الأيوبي في معركة حطين 4 يوليو 1187اليوم.. انطلاق امتحانات الفرق النهائية بجامعة حلوان و8 تعليمات هامة للطلاباستمرار ارتفاع درجات الحرارة اليوم وطقس حار بالقاهرة والعظمى 38 درجةخطة البرلمان: قانون التجاوز عن الضريبة الإضافية يُعالج الآثار الاقتصادية لكوروناالشنطة العملية مفيش أحلى منها.. تصميمات مختلفة للحقائب متعددة الاستخداماتس وج : ما الفرق بين أعراض التهاب الأنف التحسسى وفيروس كورونااليوم.. نظر تجديد حبس المتهمين بالتنمر على طفل سودانى وسرقته بإمبابةمقتل طفل وإصابة ثلاثة أشخاص في إطلاق نار بولاية ألاباما الأمريكيةاليوم.. طقس حار رطب.. والعظمى بالقاهرة 38المقاولون العرب يستأنف تدريباته عقب راحة 24 ساعة .. اليومحريق فى مقاطعة تشيلابينسك الروسية.. فيديوالزمالك يخضع اليوم لقياسات وتحاليل طبيبة فى أحد المستشفياتإقامة مباريات كأس مصر قبل انطلاق الموسم الجديد للدوريلنقل المرتزقة وضخ الأسلحة في ليبيا.. المصري الدراسات الاستراتيجية: أردوغان ذهب إلى قطر بحثا عن الدعم المادي..فيديو

واشنطن تحث إيران على حل خلافاتها مع الوكالة الدولية للطاقة الذرية

   -  
مايك بومبيو

واشنطن - (د ب أ):

قال وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو في بيان مساء الجمعة إن الولايات المتحدة "تشعر بقلق عميق" بسبب المشكلات التي أثارتها الوكالة الدولية للطاقة الذرية مع إيران.

وأفادت وكالة أنباء (بلومبرج) بأن الوكالة الدولية أعلنت أنها اكتشفت أدلة على وجود مواد نووية محتملة لم يتم الإعلان عنها في إيران. ولم تقدم إيران تفسيرا منطقيا للمواد التي تم اكتشافها، ويتعين عليها أن توضح من أين جاءت تلك المواد وأين هي الآن.

ونقلت بلومبرج عن بومبيو قوله في البيان "لقد علمنا في وقت سابق من الأسبوع الجاري أن إيران احتجزت مفتشا من الوكالة الدولية للطاقة الذرية.. هذا أمر مشين وعمل ترهيبي لا مبرر له".

وأضاف بومبيو أن الولايات المتحدة تدعو إيران إلى "حل كل مشكلاتها المفتوحة مع الوكالة الدولية للطاقة الذرية".

يذكر أن إيران تقترب من أزمة نووية جديدة بسبب عدم تعاونها مع مفتشي الوكالة الدولية الذين يحققون في عينات مشعة تم اكتشافها في موقع حددته إسرائيل.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة