تكريم محمد حشيش في اليوم العالمي للتسامحإصابة 3 أشخاص في حادث تصادم بطريق "القاهرة –الإسكندرية" الزراعينجوى فؤاد: أول مرة رقصت في فرح كان بـ150 قرش (فيديو)عفاف شعيب عن شائعة وفاتها: ناس قاعدين يموتوا فينا (فيديو)الفقي: مصر لم تستغل رئاستها للاتحاد الأفريقي ضد إثيوبياوالد الطالب المتوفي بمدرسة القليوبية: "لن أترك حقه"ابو ضحكة جنان.. دينا الشربيني تتذكر هيثم احمد زكى فى القاهرة السينمائى | ماذا قالتموجز السوشيال ميديا.. رانيا يوسف تشعل مهرجان القاهرة السينمائى.. وتركى ال الشيخ يعلن عن مفاجأةتامر حسنى يشيد بموهبة شاب: بحبك يا متمكن يا سابق سنك.. فيديونجوم القاهرة السينمائي يحتفلون بعيد ميلاد هند صبري .. فيديوخطفت الأنظار فى مهرجان القاهرة السينمائي.. الجمهور يتغزل في إلهام شاهين.. شاهداخبار الفن .. طرد سما المصري من القاهرة السينمائي .. أول ظهور لزوجة حسين فهمي .. سر غياب عادل إمامحظك اليوم وتوقعات الأبراج 21/11/2019خلال أسبوع.. إزالة 297 تعديًا في الموجة الـ 14 بـ كفر الشيخسما المصري تظهر بالحجاب في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائيشريف عرفة: عادل إمام له فضل كبير في مشواري الفنيدينا الشربيني: أطلقت على هيثم أحمد زكي لقب الجدع أبو ضحكة جنانعبد المنعم عمايرى| تعرف على بايزيد محمد الفاتح في مسلسل ممالك النارمهرجان القاهرة السينمائي .. فيلم تسجيلى عن مسيرته الفنان الراحل عزت أبو عوفبرلمانى يفجر مفاجأة عن إهدار وزارة الصحة لـ "مليار و54 مليون جنيه" من المال العام

واشنطن تحث إيران على حل خلافاتها مع الوكالة الدولية للطاقة الذرية

   -  
مايك بومبيو

واشنطن - (د ب أ):

قال وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو في بيان مساء الجمعة إن الولايات المتحدة "تشعر بقلق عميق" بسبب المشكلات التي أثارتها الوكالة الدولية للطاقة الذرية مع إيران.

وأفادت وكالة أنباء (بلومبرج) بأن الوكالة الدولية أعلنت أنها اكتشفت أدلة على وجود مواد نووية محتملة لم يتم الإعلان عنها في إيران. ولم تقدم إيران تفسيرا منطقيا للمواد التي تم اكتشافها، ويتعين عليها أن توضح من أين جاءت تلك المواد وأين هي الآن.

ونقلت بلومبرج عن بومبيو قوله في البيان "لقد علمنا في وقت سابق من الأسبوع الجاري أن إيران احتجزت مفتشا من الوكالة الدولية للطاقة الذرية.. هذا أمر مشين وعمل ترهيبي لا مبرر له".

وأضاف بومبيو أن الولايات المتحدة تدعو إيران إلى "حل كل مشكلاتها المفتوحة مع الوكالة الدولية للطاقة الذرية".

يذكر أن إيران تقترب من أزمة نووية جديدة بسبب عدم تعاونها مع مفتشي الوكالة الدولية الذين يحققون في عينات مشعة تم اكتشافها في موقع حددته إسرائيل.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة