مصدر بـ الأهلي لـ في الجول: نرحب بتمديد إعارة أزارو للاتفاق حتى أكتوبر ولكن بشروطدبي تعيد فتح أبوابها للسياح اليوم.. وإرشادات جديدة للمسافرينرسالة دكتوراة عن السلع مجهولة المصدر ودور الشرطة في مواجهتها بالأكاديميةتخليدًا لذكراها وتقديرا لعطائها.. بنك الطعام المصري يطلق اسم رجاء الجداوي على قسم التعبئةوفاة محمد علي إبراهيم رئيس تحرير الجمهورية الأسبقبعد زيارة رئيس إريتريا.. علاقات تاريخية مثمرة بين القاهرة وأسمرةضمن الدول المؤثرة.. مصر في المركز ٣٨ عالميا في أول إصدار للمؤشر العالمي للقوة الناعمة.. إنفوجرافاحتمالية سقوط أمطار..الأرصاد: طقس الغد حار رطب.. والعظمى بالقاهرة 35عمره 22 يوما.. تعافي أصغر رضيع من الإصابة بفيروس كورونابعد تسجيل أقل معدل إصابات..أستاذ فيروسات: أغسطس بداية انحسار الموجة الأولى لـ فيروس كوروناتشييع جنازة الراحل محمد على إبراهيم ودفنة بمقابر العائلة بطريق السويسالقوي العاملة: صرف 200 ألف جنيه للعمالة غير المنتظمة وتعيين 91 شابا بقناوفاة طبيبين بكورونا.. وعدد الضحايا يرتفع لـ101رئيس مجلس إدارة "الجمهورية" يعلن وفاة الكاتب الصحفي محمد علي إبراهيمجامع: الصناعة الوطنية قاطرة التنمية الاقتصادية وأهم القطاعات الموفرة لفرص العملرسميًّا.. "الكهرباء" تقرر علاوة ١٢٪ للعاملين بمختلف الشركات"الغد": مشاورات مع "مستقبل وطن" والأحزاب لتمثيل قوي للحزب داخل البرلمانبيان برلماني عاجل بشأن إفشاء بيانات فتيات واقعة التحرش في الجامعة الأمريكيةتداول إجابات امتحان الفيزياء والتاريخ للثانوية العامةحققت 305 ملايين جنيه.. وزير النقل يكشف عن إيرادات "السكك الحديدية للخدمات" في 2019

هالة صدقي عن تعرض فيلا والدتها للسرقة 8 مرات: "سيبتله المفتاح في الباب"

-  
"هالة صدقي عن تعرض فيلا والدتها للسرقة 8 مرات: "سيبتله المفتاح في الباب""

طمأنت الفنانة هالة صدقي جمهورها على حالتها، بعد تعرضها لحادث مروري هي وأبنائها، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي رامي رضوان في برنامج "مساء dmc" المذاع عبر فضائية "dmc".

وسردت صدقي كواليس تعرض فيلا والدتها للسرقة للمرة الـ8، موجهة رسالة للص الذي سرقها: "أنا كتبت للحرامي يافطة سيبتهاله على الباب، وقولت له من فضلك البيت خلاص مفيهوش حاجة عشان متتعبش روحك، أو أسيب لك المفتاح".

وأشارت إلى أن الفيلا لا يوجد بها أحد ولا يوجد إلا ملابس والدتها، مشيرة إلى أن اللص لم يترك في الفيلا شيء، متابعة: "مخلاش وأخد تلفزيونين وتكييف وعربية نص نقل على الأقل لمت كل حاجة"، لافتة أن "اللص ترك السكينة الخاصة به 3 مرات خلال 8 مرات سرقة".

وأكدت صدقي إلى أنها لن تركب كاميرات مراقبة لمعرفة اللص: "خلاص أنا سيبت له المفتاح في الباب".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة