ارتياح في جهاز الإسماعيلي لتألق المحترفين في المباريات الدوليةلقاءات قوية فى الجولة الـ11 بدورى مرتبط اليد مواليد 2000بورصة قطر تعانى.. انخفاض بـ0.22% وهبوط 4 قطاعات بالدوحةالمتهمان بالشروع فى قتل مسن التجمع يعترفان: "نصب على أبونا وباع بيتنا"محامى زوجة المطرب شادى الأمير: موكلتى مظلومة وعم الطفلين هو من تركهما على السلم25 مليون جنيه حجم تعاملات متهمى الاتجار بالنقد الأجنبى فى مدينة نصرمحافظ كفر الشيخ: إنشاء 7 وحدات طب أسرة جديدة.. وافتتاح تطوير 3 مستشفياتاليوم.. استكمال سماع الشهود في محاكمة 555 متهمًا بقضية "ولاية سيناء 4"جامعة حلوان تستضيف سيد عبدالحفيظ وحسام عاشورمصر تستقبل وفود 21 دولة للمشاركة في مهرجان أطفال العالم يلتقون مصر 2019 |صور"نصوص العشق ومصفوفات الارتقاء" ديوان جديد للشاعر مفرح سرحان عن دار النخبةتركي آل الشيخ يستعد لتنفيذ مسلسل في 2020: سينافس الأعمال العالميةهند صبرى: حبى لفيلم "نورا تحلم" خلانى اعمل كاستنج قبل المشاركةهاجر أحمد فتاة ثرية يعمل لديها محمد رجب في "الأخ الكبير"تعرف على علاج انخفاض ضغط الدم وأعراض الإصابة بهاليوم.. جامعة قناة السويس تنظم احتفالية باليوم العالمى للسكر بالمستشفياتننشر أول صورة لزوجة المطرب شادى الأمير بعد واقعة ترك طفليها على سلم المنزلالحجر الفرعونى والرخام يزينان واجهات المنازل بقرية طنط الجزيرة بالقليوبيةالجيش الوطني الليبي يدمر 19 مدرعة أوصلتها سفينة تركية إلى مصراتةالزمالك يرفض تعديل عقد مصطفى محمد.. ومرتضى يهاجم البدري بسبب «كهربا»

هالة صدقي عن تعرض فيلا والدتها للسرقة 8 مرات: "سيبتله المفتاح في الباب"

-  
"هالة صدقي عن تعرض فيلا والدتها للسرقة 8 مرات: "سيبتله المفتاح في الباب""

طمأنت الفنانة هالة صدقي جمهورها على حالتها، بعد تعرضها لحادث مروري هي وأبنائها، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي رامي رضوان في برنامج "مساء dmc" المذاع عبر فضائية "dmc".

وسردت صدقي كواليس تعرض فيلا والدتها للسرقة للمرة الـ8، موجهة رسالة للص الذي سرقها: "أنا كتبت للحرامي يافطة سيبتهاله على الباب، وقولت له من فضلك البيت خلاص مفيهوش حاجة عشان متتعبش روحك، أو أسيب لك المفتاح".

وأشارت إلى أن الفيلا لا يوجد بها أحد ولا يوجد إلا ملابس والدتها، مشيرة إلى أن اللص لم يترك في الفيلا شيء، متابعة: "مخلاش وأخد تلفزيونين وتكييف وعربية نص نقل على الأقل لمت كل حاجة"، لافتة أن "اللص ترك السكينة الخاصة به 3 مرات خلال 8 مرات سرقة".

وأكدت صدقي إلى أنها لن تركب كاميرات مراقبة لمعرفة اللص: "خلاص أنا سيبت له المفتاح في الباب".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة