حملات مكثفة على منافذ بيع المبيدات بداية الزراعات الشتوية.. اعرف التفاصيلإعادة محاكمة متهمين بقتل الطفل يوسف العربي.. اليوم"سحر" تطلب الخلع: "جسمه بيخوفني"نائب محافظ البحر الأحمر تتابع رفع كفاءة محطات الصرفبالأرقام.. الإسكان تعلن خريطة تسليم الأراضي المتميزة والأكثر تميزًا بمدينة بدر"غير مستقر وأمطار رعدية ".. الأرصاد تحذر من طقس الـ3 أيام المقبلةهاني شاكر يصل أمريكا لإحياء حفلين للجالية العربية.. صورخلوا بالكوا.. طبيب تغذية يحذر من الأطعمة والمشروبات فسفورية اللون.. تضعف المناعة وتسبب الفشل الكلوىتلقى رعاية جيدة.. صلاح سليمان يكشف الطريقة التي كان يتعامل بها مرسي في محبسهاللواء ياسر القاضي: تفوقنا على شركة أمريكية في بناء الوحدات البحريةاستشاري طب نفسي: البعض تعامل مع شقيق هيثم أحمد زكي بعنف وحقد.. فيديولاعب حرس الحدود يكشف تفاصيل صراع القطبين لضمهمؤتمر صحفي لـ حسام البدري للحديث عن مباراة مصر وكينياصالح جمعة وكهربا.. لاعب حرس الحدود: ننافس على بطولة مع العشريسيد عبد الحفيظ مدير رياضي.. ضياء السيد: نفسي أدرب في الأهلي | شاهدشاهد | رأي ضياء السيد تعيين محسن صالح رئيسا للجنة التخطيط بالأهليرئيس شعبة الأحذية : وضعنا خطة تهدف الى خفض الأسعار 20%كيت ميدلتون تتألق فى سترة كلاسيكية وعملية.. شوفى إطلالتهاالسعدني وأحمد داوود ضيفا أمير كرارة فى "سهرانين".. الجمعةمؤتمر صحفى لشوقى غريب اليوم للحديث عن مباراة الكاميرون

بعد عقد قرانها بساعات.. مصرع عروس وإصابة العريس بمركز طلخا في الدقهلية

-  
مصرع ـ أرشيفية

لقيت عروس مصرعها مساء أمس الجمعة، بعد عقد قرانها بساعات، فيما يرقد زوجها في المستشفى في حالة خطيرة، بإحدى قرى مركز طلخا في محافظة الدقهلية.
كان اللواء فاضل عمار، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارا بوقوع حادث تصادم بين لودر ودراجة نارية بمدخل قرية شرنقاش التابعة لمركز طلخا.
تبين أن اللودر اصطدم بالدراجة وكان يستقلها محمود عطية وعروسه غالية يوسف، وذلك بعد عقد قرانهما بساعات.
تم نقلهما للمستشفى وتبين مصرع العروس، فيما يرقد الشاب في حالة خطرة سيئة بالمستشفى.
وانقلبت عبارات التهنئة على عقد القران على الصفحة الشخصية للعروس إلى عبارات عزاء وسط حالة من الحزن والحسرة.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة