اغسلي هذه الملابس على جانبها الداخلياليوم.. قبول طلبات راغبي التدريب على 10 مهن بمعهد السالزيان الإيطالى بالإسكندرية.. مجانامدبولي يستقبل رئيس الاتحاد العربي للتحكيم فى المنازعات الاقتصاديةالإسكان: فى أول يوم للحجز بالإعلان الـ12.. 850 مواطنا دفعوا المقدمات.. وسحب 10 آلاف كراسة شروطأسعار الذهب اليوم الأربعاء 13-11-2019 في مصرعاجل.. استشهاد 13 فلسطينيا إثر غارة إسرائيلية على غزة"نسيتنى خلاص".. كليب جديد لـ مصطفى قمر بعد الاطمئنان على "ضحكت ليا"عاجل.. تراجع سعر الدولار أمام الجنيه في البنك الأهليمما يتكون جهازك المناعى وسيلة الدفاع الآلى بجسمك؟خبير: مشروع ميكنة الإجراءات الضريبية نقلة اقتصادية هامةمحافظة السويس تستعد للأمطار بخطة طوارئ"مدبولي" يستقبل مسؤولي الاتحاد العربي للتحكيم في المنازعات الاقتصاديةمدبولي يترأس الاجتماع الأسبوعي للحكومة بعد قليلمصرع 2 وإصابة آخر في تصادم دراجتين بخاريتين غرب بورسعيدأسعار العملات اليوم الأربعاء 13-11-2019 في مصرسعر الدولار اليوم الأربعاء 13-11-2019 في مصرسعر اليورو اليوم الأربعاء 13-11-2019 في مصرسعر الريال السعودي اليوم الأربعاء 13-11-2019 في مصرالنشرة المرورية.. كثافات متوسطة بمحاور وميادين القاهرة والجيزةأردوجان ولعبة الاستغماية مع الأمريكان

هالة صدقى تكشف تفاصيل نجاتها من حادث على الطريق الدائري.. فيديو

   -  
هالة صدقى

روت الفنانة هالة صدقي، تفاصيل نجاتها من من حادث السيارة التي تعرضت له اليوم، قائلة: "العربية كانت هتتقلب بينا على الطريق الدائري المؤدي للمعادي، لولا ستر ربنا الحمد لله إني ماشية ببطء، كانت العربية اتقلبت بيا أنا وأولادي، وكنا في طريقنا لخوض ولادي لبطولة سباحة".

وأضافت الفنانة هالة صدقي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي رامي رضوان مقدم برنامج "مساء DMC" المذاع على قناة "DMC" : "فوجئت بحديد في الطريق محطوط بالأرض، يشبه الحفرة، ولم تتواجد أي علامات تحذيرية على الطريق بوجود هذا الحديد الذي قطع الكوتشات بشكل مفاجئ، وأصابنا بحالة رعب."

وإختتمت: "لسة راجعة من شرم الشيخ والطريق الجديد وهمي، لما مشيت عليه افتخرت إني مصرية".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة