بالمواعيد والقنوات الناقلة.. مصر الأولمبي وجنوب أفريقيا في نصف نهائي "23 سنة"مصدر: الأهلي سيخوض مبارياته على استاد السلام والقاهرة بعد إغلاق برج العربحوار| صبري فواز يكشف كواليس قيد عائلي.. ويؤكد: أوافق على عمل أبنائي في الفن بشرطبعد ترك طفليهما في بير السلم.. تفاصيل جديدة في أزمة المطرب الشعبي شادي الأمير وطليقتهصورة غير لائقة لممثلة في الجيم تثير الجدل.. والفنانة تردالثأر والمجد يحفزان المنتخب الأولمبي أمام جنوب أفريقيا.. الليلةألمانيا تستضيف إيرلندا الشمالية بـ تصفيات يورو 2020مدافع كوت ديفوار: أتمنى مساندة الجماهير المصرية لنا أمام غانامصطفى محمد يوجه رسالة للجماهير قبل مواجهة جنوب أفريقياهولندا في مهمة سهلة أمام إستونيا بـ تصفيات يورو 2020سيلين ديون بفستان "هوت كوتور" بيج ناعم من دانيال روزبارى.. صور6 أبراج تفضل العزوبية والحرية عن الحب.. إمتى بيغيروا رأيهم؟النفط ينزل وسط مخاوف بشأن محادثات التجارة الصينية الأمريكيةالدولار يتراجع بفعل توقعات الاتفاق التجارىفوجى أويل اليابانية تشترى 5 شحنات من خام الشرق الأوسط للتحميل فى ينايرإيزى جت تطلب شراء 12 طائرة إضافية إيه 320 نيو من إيرباصالزراعة: حملات على منافذ إنتاج وتداول المخصبات للتأكد من جودتهاأسعار العملات اليوم الثلاثاء 19-11-2019 في مصرسعر الدولار اليوم الثلاثاء 19-11-2019 في مصرسعر اليورو اليوم الثلاثاء 19-11-2019 في مصر

ما كفاية الدولارات.. لصة تسقط من سقف أثناء سرقتها مطعما

   -  
عرضت قناة روسيا اليوم فيديو يوضح اقتحام لصين (شاب وفتاة)، مطعما في مدينة أوجي بولاية كاليفورنيا الأمريكية، وسرقا مئات الدولارات وبضع زجاجات نبيذ نهاية شهر أكتوبر الماضي.

وكانت كاميرات المراقبة قد التقطت مشهد اللصين وهما شاب يتراوح عمره ما بين 20-25 عاما، وفتاة 18-25 عاما. وأثناء عملية السرقة وقعت الفتاة من سقف المطعم، ويبدو أنها أصيبت بعد سقوطها، ولاتزال الشرطة تبحث عنهما حتى الآن.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة