انطلاق أعمال ملتقى "رايز أب من البيت" لريادة الأعمالالتضامن: 65 ألف جنيه تعويضًا للمتوفى في حادث البحيرةوزارة المالية تعلن صرف مرتبات الموظفين بداية من يوم 23 أغسطستراجع البوري.. أسعار السمك بسوق العبور خلال أسبوعالبصل والكوسة.. زيادة أسعار 6 أصناف من الخضروات والفاكهة بسوق العبور بأسبوعبينها الريال السعودي .. تراجع 7 عملات عربية مقابل الجنيه في أسبوعأسعار الذهب عالميا تتجه نحو أول انخفاض أسبوعي منذ يونيوأسعار النفط ترتفع في ظل آمال بشأن انتعاش طلب الوقودالتضامن تبدأ غدا صرف "تكافل وكرامة" على مرحلتينالذهب يعود للارتفاع في مصر والجرام يقفز 10 جنيهات مرة واحدة اليومألمانيا ترحب بتطبيع العلاقات بين إسرائيل والإماراتهونج كونج: ارتفاع حصيلة إصابات كورونا إلى 4361 حالةواشنطن تدافع عن إبرام شركة أمريكية عقدًا نفطيًا مع أكراد سوريا"الغذاء العالمي" يعلن موعد وصول الشحنة الأولى من إمدادات القمح للبنانوزير الخارجية العراقي يبحث مع نظيريه الإماراتي والبحريني الاعتداءات التركيةمسؤول أمريكي يشدد على أهمية الإصلاحات ومكافحة الفساد في لبنان"البديل الألماني": ترامب يستحق نوبل للسلام عن مساعيه للتقارب بين الإمارات وإسرائيلنداء من داخل الكونجرس الأمريكي إلى بومبيو لمعاقبة تركياوزارة الطوارئ الروسية توقع وثيقة إنجاز الأعمال في بيروتظريف: إيران تقف إلى جانب الخيارات الحرة التي يأخذها لبنان

برلمانية تطالب تشكيل هيئة لإدارة الأزمات بكل وزارة ومحاسبة الوزير حال تقصيره

   -  
قالت الدكتورة ماجدة نصر وكيل لجنة التعليم بمجلس النواب، إن مطالبة المستشار بهاء أبو شقة بإنشاء وزارة لإدارة الأزمات غير مجد، خاصة وأن كل وزارة بها إدارة لهذا الغرض.

وتابعت: "الأفضل تشكيل هيئة لإدارة الأزمات وهيئات فرعية تابعة لها في كل الوزارات وليس من المعقول أن كل مشكلة تحدث نطالب بتكوين وزارة جديدة ونتحمل أعباء مالية وتكوين هيكل إداري والنتيجة لا شيء".

برلماني: الدروس الخصوصية في الجامعات استمرار لاستنزاف جيوب أولياء الأمور

وأضافت لـ«فيتو»: "نريد مواجهة الأزمات عن طريق الهيئات بشرط توفير خطط عن كيفية إدارة الأزمات مع أهمية أن يكون تحركها منع حدوث الأزمة وليس بعد حدوثها خاصة وأن الأزمات متكررة كل عام وأشهرها أزمات السيول والقطارات، كما يجب محاسبة أي وزير يقصر في تنفيذ خطة".

لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة