مطروح تستعد للاحتفال بعيدها القومي 15 ديسمبر المقبلشيرين عبد الوهاب: خضعت لعملية جراحية.. ولم أتوقع الغناء بهذا الشكل في السعوديةدرة وحلا شيحة.. نجوم الفن في حفل عيد ميلاد خالد سليممحمد على رزق: خالد جلال أبويا اللى بحبهبعد بيان البيت الفنى للمسرح .. أزمات تسببت في تأجيل هولاكو لسنواتمايا دياب تظهر بـ إطلالة جديدة على إنستجرامأخبار الفن .. شيرين عبد الوهاب تكشف عن تفاصيل عمليتها الجراحية.. أمير كرارة يستعد لـ الاختيار.. ونجمات الفن فى عيد ميلاد خالد سليمعبد الحليم قنديل: الجماعة الإرهابية فشلت في تشويه صورة مصر بجنيف .. فيديومدحت قريطم عن حادث وسط البلد: اللي عايز يفرح يحترم القانون والبلد3 خطوات تساعدك فى اختيار الستائر المثالية لبيتك.. عملية وأنيقةمحمد حلمي: طموحاتي سبب رفضي عروض كثيرةالمصري يقرر فتح باب الاختبارات لقبول ناشئين جدد من مواليد 1999- 2001الجماهير سبب ظلم العرجون للأهلي في نهائي أفريقيا 2007.. فيديومحمد حلمي: عاقبت حازم إمام بسبب سكينة باسم وبعدها أجبرت على الاستقالةالإمبراطور .. حارس الزمالك السابق بصحبة حازم إمامنمبر وان .. مصطفى محمد يتصدر قائمة هدافي أمم إفريقيا والأفضل بين اللاعبينالسبكى يكشف محاور خطة تطبيق منظومة التأمين الصحى الشامل بالجمهوريةتكريم وفاء عامر في حفل افتتاح مهرجان الرباط الدوليمحمد حماقي يستبعد المتسابق المصري من فريقه في «The Voice»أخبار ماسبيرو| تكريم مخرج بقناة نايل دراما في مهرجان سينمائي بتوجو

وصفات طبيعية لإزالة الشعر الزائد منها البيض والبابايا

   -  

قد تعانى بعض النساء من الشعر الزائد بالجسم، والذى تجد صعوبة فى التخلص منه، ببعض الطرق التى قد تتسبب فى حدوث جروح أو ألام، وللتخلص من هذه المشكلة، نتعرف فى هذا التقرير على وصفات طبيعية للتخلص من الشعر الزائد بطرق سهلة وبسيطة، وفقاً لما ذكره موقع "experthometips".

وصفات طبيعية لإزالة الشعر الزائد

الحجر الخفاف

ويساعد الحجر الخفاف فى إزالة الشعر الزائد من الجسم، من خلال استخدامه بحركات دائرية على القدم أو اليدين، ثم ترطيب الجسم بمستحضرات التجميل، حيث أن نسيج حجر الخفاف يتسبب فى حدوث جفاف بالبشرة.

البيض

يحتوى البيض على خصائص تساعد على العناية بالبشرة، وكذلك تساعد فى التخلص من الشعر الزائد بالوجه، وذلك من خلال اتباع الآتى:

1 بيضة .

1 ملعقة كبيرة سكر.

1/2 ملعقة كبيرة دقيق الذرة.

طريقة التحضير:

مزج المكونات معًا، ثم وضع طبقة رقيقة لتنظيف البشرة الجافة.

ترك الخليط على الوجه لمدة 15-20 دقيقة، ثم تقشير الماسك، لإزالة شعر الوجه الخفيف.

معجون البابايا

تحتوى فاكهة البابايا على إنزيم خاص يساعد على ضعف بصيلات الشعر، ومنع إعادة نموه، وذلك من خلال إتباع الأتى:

المكونات:

1-2 ملاعق كبيرة مهروسة من البابايا .

1/2 ملعقة صغيرة مسحوق الكركم.

طريقة التحضير :

مزج البابايا والكركم معًا لتشكيل عجينة.

فرك  العجينة على البشرة، وتركها لمدة 15 دقيقة، ثم غسل البشرة بالماء.

تكرار استخدام فاكهة البابايا بإنتظام لمدة أسبوعين أو ثلاث أسابيع، حتى تساعد على خفض نمو الشعر الزائد .

وصفات طبيعية لإزالة الشعر الزائد  (1)
وصفات طبيعية لإزالة الشعر الزائد  (2)
وصفات طبيعية لإزالة الشعر الزائد  (1)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة