بالصور.. وكيل فورد يعلن تراجع أسعار "كوجا" موديل 2019 بقيمة 45 ألف جنيهوزيرة لبنانية: الحكومة باقية ومستمرة وتعمل على وضع أسس الإصلاحاتبوتين يوقع مرسومًا بدخول التعديلات الدستورية حيز التنفيذروسيا ترحب باعتزام مجلس النواب الليبي استئناف التمثيل الدبلوماسي مع سورياارتفاع حصيلة ضحايا انفجار مصنع ألعاب نارية بتركيا إلى 75 شخصًاالجزائر تستقبل رفات 24 من شهداء المقاومة الشعبية ضد الاحتلال الفرنسيمحكمة توقف مهمة عسكرية أمريكية مثيرة للجدل في كولومبياالسعودية: 4193 إصابة جديدة بكوروناالتحالف يعلن تدمير 4 طائرات حوثية مفخخة قبل وصولها للسعوديةإيطاليا تتوقع مزيدا من تراجع معدل المواليد بسبب تداعيات كوروناسوريا: ارتفاع حالات الإصابة بكورونا إلى 328منافسة رباعية على جائزة أفضل مدرب لشهر يونيو في الدوري الإنجليزيأمير مرتضى يكشف موعد معسكر الزمالك وترحيب الجهاز الفني بموعد المنافسات الإفريقيةخبر في الجول – تغير في وظائف الجهاز الفني للزمالك بعد انضمام عبد الرؤوفنايكي تسحب قمصان برشلونة من المتاجر بسبب تلاشي الألواننادر شوقي لـ في الجول: عقبة تٌعطل احتراف "ليلة" في ماديرا.. وعرض من سيمبا لـ والترتيليجراف: ندومبيلي مقابل رامسي.. توتنام رفض صفقة تبادلية مع يوفنتوسالأياتا: تحسن طفيف في حركة ركاب الطيران خلال مايو بسبب تعافي بعض الأسواقخسائر كبيرة للمزارعين.. الفلاحين تحذر من احمرار أوراق المحاصيلدحلان: اجتماع فتح وحماس خطوة هامة في الاتجاه الصحيح

مجلس الأهلي يجتمع ظهر اليوم في الشيخ زايد

   -  

 يعقد مجلس إدارة النادي الاهلي اجتماعاً فى الثانية ظهر اليوم، السبت، بفرع الشيخ زايد لمناقشة عدة أمور وقضايا رياضية وإنشائية وإدارية التى فرضت نفسها على الساحة الأهلاوية خلال الفترة الماضية.

ويترأس اجتماع اليوم محمود الخطيب، رئيس النادى، الذى تغيب عن الاجتماع الأخير الذى عُقد فى الشيخ زايد أيضاً لظروف صحية، حيث يمكث الخطيب فى منزله حالياً بعد عملية الحقن التى خضع لها قبل عدة أسابيع بالمستشفى الملكى بالإسكندرية للتخلص من آلام الظهر التى انتابته الفترة الأخيرة، وهى المرة الثانية التى يخضع فيها الخطيب لعملية الحقن خلال أسبوعين لتفادى إجراء عملية جراحية جديدة فى ألمانيا.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة