وفاة المطرب الفرنسى إريك مورينا بسبب السرطانمحمد إمام يكشف عن شخصية فتحي عبد الوهاب في لص بغدادأغانى يحبها الهضبة عمرو دياب .. تفاصيلسارة نخلة من محكمة الأسرة: صدقيه لما يقول هاوديكى أماكن عمرك ما روحتيهاغضب عربى.. فيلم سعودى يفتتح مهرجانا فى إسرائيلالنغنوغ حبيبة بابا.. محمد علي سليمان يكشف حقيقة وجود خلافات مع ابنته أنغاممحمد سليمان يكشف أسباب عدم نجاح فيلم خط الموت .. فيديومدرب بيراميدز يتابع لقاء منتخب مصر مع جزر القمر على مقهى.. صورفايلر يركز على تدريبات الكرة .. تقسيمة قوية في مران الأهلي اليومكينيا تتقدم على توجو 1 - 0 في الشوط الأول من تصفيات أمم إفريقياحسام البدري يشعل السوشيال ميديا ويتصدر تويتر بعد تعادل المنتخب مع جزر القمروزير الرياضة للاعبي المنتخب الأولمبي: ننتظر تحقيق حلم التأهل للأولمبياد غداالقادم أفضل.. أول تعليق من حسام البدري بعد تعادل مصر مع جزر القمرالتحقيق في إساءات عنصرية خلال إحدى المباريات بهولنداوصول وفود 3 دول للمشاركة في مهرجان أطفال العالم مصر 2019الشباب والرياضة تطلق الملتقى الأول لبرلمان شباب الجامعاتإجراء قرعة دوري القسم الثاني للكرة النسائية بحضور سحر عبدالحقماذا تقول الأبراج عن توافق رجل وامرأة العقرب؟التحقيق في اتهام طبيب لزوجته بالجمع بين زوجينتجديد حبس المتهمين باغتصاب 30 فتاة وتصويرهن في الجيزة

النيابة تستعجل تقرير الطب الشرعي حول الصفة التشريحية لجثة شاب قتله والده

-  

استعجلت النيابة العامة بشمال الجيزة تقرير

الطب الشرعي

الخاص بالصفة التشريحية لجثة شاب قتله والده وشقيقه، بسبب تعاطيه المواد المخدرة وسوء سلوكه، فى منطقة أوسيم وذلك للوقوف على ظروف وملابسات وفاته.

وتلقت الأجهزة الأمنية فى الجيزة إخطارا من مستشفى أوسيم المركزى بوصول شاب يبلغ من العمر 22 سنة جثة هامدة، ومصاب بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم وآثار خنق بالرقبة.

وبالبحث والتحرى تبين أن والد الشاب وشقيقه وراء قتله، بسبب سوء سلوكه واعتياده تعاطى المواد المخدرة، فخرجت قوة أمنية تمكنت من ضبطهما.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة