موجز 6.. السيسي يبحث مع مسئولى مرسيدس بنز تحديث وسائل النقل الجماعىبدء مباحثات قمة ثنائية بين الرئيس السيسي ونظيره الألماني في برلينوفاة شقيق رئيس الإمارات وإعلان الحداد وتنكيس الأعلام لمدة 3 أياممجلس الأمن يخطر مصر والدول الأعضاء برفع اسم تونسى داعشى من قوائم الإرهابمعسكر لمنتخب كرة الماء في اليونان استعدادا لبطولة العالمحسام البدري: البعض يهاجمني دون وعي.. وأعد الجماهير بالتأهل إلى أمم إفريقيا 2021تقسيمة قوية وفقرة للمواقف الدفاعية والهجومية في مران الأهليبينهم طالبين.. القبض على المتهمين بالتنمر من الطالب الأفريقي بحدائق القبةهيئة الكتاب تفتتح معرضا بجامعة أسيوط يستمر حتى 28 نوفمبرمهرجانات سينمائية ومعارض كتب .. أحداث ثقافية وفنية متوقعة عربياعميد جديد لكلية الآداب بجامعة بنهامصر الخير تطور صناعة الكليم المصري لتنافس به عالميا | صورشاهد.. ياسمين رئيس على البوستر الرسمى لفيلم "لص بغداد" لـ محمد إمامالصاوي وأحمد داوود ودينا الشربيني يقدمون حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائىمحمد صبحى يناقش قضية المرأة بشكل كوميدى فى "أنا والنحلة والدبور"صور.. العرض الخاص لفيلم توم هانكس A Beautiful Day in the Neighborhoodالأقصر السينمائى يعرض أفلام يوسف شاهين في 25 دولة إفريقية يناير المقبلمحافظ الفيوم يعقد لقاء لخدمة المواطنين بمركز إطساخلال الـ 24 ساعة.. ميناء دمياط يستقبل 4 حاويات و7 سفن بضائعبدء تنفيذ أولى توصيات مؤتمر شباب الدقهلية الأول بالمنزلة بمستشفى المطرية

مناقشة "أحلام تصطدم بالسقف" لـ على الفقى فى ورشة الزيتون

-  

تستضيف ورشة الزيتون الكاتب والروائى على الفقى، وذلك لمناقشة أحدث رواياته، "أحلام تصطدم بالسقف"، وذلك فى تمام السابعة من مساء الاثنين 11 نوفمبر، وتدير الندوة وتقدمها الكاتبة والقاصة سامية أبوزيد، ويشارك فيها كل من القاصة والناقدة دكتورة فاطمة الصعيدى، والكاتبة الروائية والسيناريست شاهيناز الفقى، والقاص هانى منسى، والشاعر هشام العربى

ويعبر الكاتب في رواية "أحلام تصطدم بالسقف" الصادرة عن الهيئة العامة للكتاب عن اختلاط الحلم بالواقع الذى يصطدم به أشخاص الرواية بالرغم من أن أحلامهم الصغيرة لا تعدو أن يكونوا مواطنين صالحين في المجتمع لهم حريتهم في التعبير عن آرائهم ولهم الحق في أبسط حقوقهم من الحياة.

صدر للكاتب على الفقي ثلاث روايات هي "بوابات اللهب"، "نسيج أبو العلا"، و"كائنات موسومة"، وأربع مجموعات قصصية هي "الجانب الآخر من النهر"، "الذبيحة"، "فوق المظلة"، و"حرج الأعرج"، وله تحت الطبع مجموعة قصصية بعنوان "رقصات العجوز"، ورواية "تجربة الجنون".

يذكر أن علي الفقي روائي وقاص مصري، وهو عضو اتحاد كتاب مصر ونادى القصة وهيئة الفنون والآداب والعلوم الاجتماعية بالإسكندرية، حصل على عدد من الجوائز؛ منها: جائزة هيئة الفنون والآداب في القصة القصيرة 1986، جائزة الرشيد العراقية في القصة القصيرة 1988، جائزة إحسان عبد القدوس مركز أول رواية 1999، وجائزة نادي القصة في القصة القصيرة أعوام 2004 و2006 و2008.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة