ترك لندن من أجل داعش.. فكانت نهايته داخل سجن في سوريامقتل شرطيان أمريكيان في إطلاق نار بولاية تكساسمقاطعة بـ"أوهايو" الأمريكية تدشن خطًا للإبلاع عمن لا يرتدون أقنعة الوجه بسبب كوروناالبحرين: تمديد صلاحية التأشيرات السياحية الممنوحة لمواطني البحرين وأمريكا"ليس أمنيًا أو مدبرًا".. طهران تعلن معلومات جديدة حول انفجار "المركز الطبي"دورة ثانية من الانتخابات الرئاسية تشهد منافسة حادة في بولندامقتل وإصابة 14 من قوات الأمن في اشتباكات بشمال أفغانستانبعد زيادة الإصابات.. جنوب أفريقيا تدرس تشديد القيود المفروضة لمواجهة كورونابدء التصويت في جولة الإعادة في الانتخابات الرئاسية في بولنداوفاة قائد في الجيش العراقي بعد إصابته بفيروس كورونابالصور.. هيونداي تقدم i30 الجديدة المزودة بتجهيزات موسعةالمحاكم الابتدائية تواصل عملها بتلقي طلبات الترشح لانتخابات مجلس الشيوخ لليوم الثانيتحرير 121 قضية مواد بترولية وأسطوانات بوتاجاز خلال 4 أيامالقبض على 7 تشكيلات عصابية خلال يومينضبط 544 قضية مخدرات وتنفيذ 105 آلاف حكم قضائي خلال 3 أيامضبط 2855 دراجة نارية مخالفة خلال أسبوعالنشرة المرورية للعاصمة .. كثافات مرورية متوسطة بعدد من المحاورخلال ساعات.. إعادة محاكمة متهمين اثنين بـ"أحداث عنف المطرية"لليوم الثاني ووسط إجراءات احترازية.. كليات جامعة القاهرة تواصل امتحانات الفرق النهائيةوزير الإسكان: بدء تسليم 480 وحدة سكنية بمشروع "الإسكان المميز" بمدينة دمياط الجديدة | صور

مايكل بلومبرج يقدّم أوراقه تمهيدا للانتخابات الرئاسية الأمريكية

   -  
مايكل بلومبرج

واشنطن –(أ ف ب):

قدّم رئيس بلدية نيويورك السابق مايكل بلومبرج، الجمعة، الأوراق اللازمة للتسجيل في الانتخابات التمهيدية للحزب الديموقراطي في ألاباما، بحسب ما أفاد موقع الحزب في هذه الولاية الأمريكية.

ولم يحسم الملياردير البالغ 77 عاما ما إذا كان سيخوض السباق الرئاسي، مشيرا إلى أنه ما زال يفكر في الأمر، غير أن تقديم اوراقه يسمح له بإبقاء كل الخيارات متاحة أمامه تمهيدا لانتخابات نوفمبر 2020.

وكان الرجل الذي ظل رئيساً لبلدية نيويورك طيلة 12 عاماً قد قال في ماس إنه لن يترشح حتى لا يقوض فرص نائب الرئيس السابق جو بايدن.

لكنّ صحيفة نيويورك بوست نقلت عن مصدر مقرب من بلومبرج قوله "إنه يعتقد أن بايدن ضعيف في حين لا يستطيع بيرني ساندرز وإليزابيث وارن الفوز".

ولم يخفِ بلومبرج الذي كسب ثروة في وول ستريت وقال إنه مستقل وجمهوري في الماضي، معارضته للتدابير التي دعا إليها وارن وساندرز.

فهذان العضوان في مجلس الشيوخ يخوضان حملة إلى اليسار ويشجبان على وجه الخصوص نظاما "أفسدته" وول ستريت والمليارديرات والشركات الكبيرة.

ويتصدر جو بايدن وإليزابيث وارن وبيرني ساندرز المرشحين لكن المرشح الرابع، عمدة إنديانا بيت بوتيدجادج، وهو من الوسط، يحرز ايضا تقدماً في استطلاعات الرأي.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة