دراسة تكشف فوائد الصيام المتقطع لمرضى القلبضبط صاحب مخبز بحوزته 5 قطع سلاح ناري في الجيزةضبط "ويسكي" بحوزته كمية من مخدر الشادو في إمبابةتخفيض أسعار رحلات «الجسر العربي» بين الغردقة وشرم الشيخ«أبوالقاسم» يتفقد مجمع المساعيد التعليمي الأزهري في العريشأكبر المحميات الطبيعية.. سيوة واحة العيون الكبريتية التى شهدت على تتويج الإسكندر الأكبرضمن الموجة لـ 14.. استرداد 1550 مترا من أراضي الدولة بالغردقةوفد من الصحة يتوجه إلى جنوب سيناء لمتابعة استعدادات تطبيق منظومة التأمين الشاملمؤسسة جالوب: مصر تتقدم في مؤشر القانون والنظام العالمي لعام 2019غرفة الفنادق تحصل على مزايا مهمة لمشاركة أعضائها بالمعارض الدولية.. تعرف عليهارئيس الوزراء يترأس اجتماع المجموعة الاقتصادية.. اليومبالمواعيد والقنوات الناقلة.. مصر الأولمبي وجنوب أفريقيا في نصف نهائي "23 سنة"مصدر: الأهلي سيخوض مبارياته على استاد السلام والقاهرة بعد إغلاق برج العربحوار| صبري فواز يكشف كواليس قيد عائلي.. ويؤكد: أوافق على عمل أبنائي في الفن بشرطبعد ترك طفليهما في بير السلم.. تفاصيل جديدة في أزمة المطرب الشعبي شادي الأمير وطليقتهصورة غير لائقة لممثلة في الجيم تثير الجدل.. والفنانة تردالثأر والمجد يحفزان المنتخب الأولمبي أمام جنوب أفريقيا.. الليلةألمانيا تستضيف إيرلندا الشمالية بـ تصفيات يورو 2020مدافع كوت ديفوار: أتمنى مساندة الجماهير المصرية لنا أمام غانامصطفى محمد يوجه رسالة للجماهير قبل مواجهة جنوب أفريقيا

مايكل بلومبرج يقدّم أوراقه تمهيدا للانتخابات الرئاسية الأمريكية

   -  
مايكل بلومبرج

واشنطن –(أ ف ب):

قدّم رئيس بلدية نيويورك السابق مايكل بلومبرج، الجمعة، الأوراق اللازمة للتسجيل في الانتخابات التمهيدية للحزب الديموقراطي في ألاباما، بحسب ما أفاد موقع الحزب في هذه الولاية الأمريكية.

ولم يحسم الملياردير البالغ 77 عاما ما إذا كان سيخوض السباق الرئاسي، مشيرا إلى أنه ما زال يفكر في الأمر، غير أن تقديم اوراقه يسمح له بإبقاء كل الخيارات متاحة أمامه تمهيدا لانتخابات نوفمبر 2020.

وكان الرجل الذي ظل رئيساً لبلدية نيويورك طيلة 12 عاماً قد قال في ماس إنه لن يترشح حتى لا يقوض فرص نائب الرئيس السابق جو بايدن.

لكنّ صحيفة نيويورك بوست نقلت عن مصدر مقرب من بلومبرج قوله "إنه يعتقد أن بايدن ضعيف في حين لا يستطيع بيرني ساندرز وإليزابيث وارن الفوز".

ولم يخفِ بلومبرج الذي كسب ثروة في وول ستريت وقال إنه مستقل وجمهوري في الماضي، معارضته للتدابير التي دعا إليها وارن وساندرز.

فهذان العضوان في مجلس الشيوخ يخوضان حملة إلى اليسار ويشجبان على وجه الخصوص نظاما "أفسدته" وول ستريت والمليارديرات والشركات الكبيرة.

ويتصدر جو بايدن وإليزابيث وارن وبيرني ساندرز المرشحين لكن المرشح الرابع، عمدة إنديانا بيت بوتيدجادج، وهو من الوسط، يحرز ايضا تقدماً في استطلاعات الرأي.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة