هل يواصل الجنيه الصعود أمام الدولار الفترة المقبلة؟.. خبير يجيبإسلام صادق يكشف تفاصيل راتب "طاهر" مع الأهليعبالغني يجدد عقده مع الزمالك.. ومفاجآة في العقدعفت نصار: أوباما سيستمر مع الزمالك.. وسيجدد عقده خلال أسبوعينفشل مفاوضات الوسطاء لإقناع أحمد فتحي بالاستمرار مع الأهليرضا عبد العال يوجه نصيحة ليوسف أوباما بشأن التجديد مع الزمالكميدو: أوباما جدد عقده مع الزمالك بعد جلسة مع مرتضى منصورأمير مرتضى يكشف آخر استعدادات الزمالك قبل المعسكر المغلقوكيل النني ينفي خلافات اللاعب مع بشكتاش وتغيبه عن المرانشوبير يكشف مصير رمضان صبحي وصالح جمعة مع الأهليالزمالك يعلن إصابة كريم بامبو بفيروس كوروناكيت ميدلتون تستلهم إطلالتها الأخيرة من الأميرة الراحلة ديانا.. اعرف الحكايةياسمين صبري تخطف الأنظار بإطلالة جذابة بالأحمرصلاح لا يتوقف عن تحطيم الأرقام.. ويصبح أسرع من يساهم بـ 100 هدف مع ليفربولمحمد صلاح يبدع في بلاد الضباب.. أرقام قياسية لـ ملك ليفربول بعد ثنائية برايتونأخبار الرياضة السعودية.. حقيقة تعاقد الأهلي مع عموري.. وتعافي أمرابط من فيروس كورونالاعب واحد بالأهلي قد يكون مفاجأة مرتضى منصوررسميا.. الزمالك يجدد عقد محمد عبد الغني 3 مواسمسلبية نتائج المسحة الثالثة لجميع اللاعبين.. أسوان: نستكمل مباريات الدوري على ملعب اتحاد الشرطة بالعباسية.. فيديوأمير مرتضى يكشف آخر مستجدات معسكر الزمالك المغلق

إصابة 4 طلاب في انقلاب دراجة بخارية ببني سويف

-  
صورة أرشيفية

أصيب 4 طلاب، من قريتي «شاويش وخورشيد» بمركز اهناسيا، محافظة بني سويف، مساء الجمعة، إثر انقلاب دراجة بخارية، عند مدخل قرية «الحاجر» دائرة مركز بني سويف.

والمصابون هم: شعبان محمود رمضان ٢٠سنة، شاويش، طالب، كدمات وسحجات ومحمد ربيع خورشيد ٢٠ سنة، شاويش، طالب، اشتباه كسر بالساق الايسر ومحمد ربيع نعيم ٢١سنة، خورشيد طالب، كدمات وسحجات بالقدمين ومحمد عيد رمضان ١٢ سنة، شاويش، طالب، كدمات وسحجات بالجسم، ونقلتهم سيارات الإسعاف إلى مستشفى بني سويف التخصصي (العام سابقا) وحالتهم العامة مستقرة.

تحرر محضر بالواقعة.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة