تنسيق 2020.. 7 كليات جديدة تضاف إلى الجامعاتالسياحة تبلغ المنشآت بقرار تخصيص 12% من قيمة الحفلات لتنمية موارد الدولةتعرف على مواعيد صرف المساعدات النقدية للمستفيدين من برنامج تكافل وكرامةمحافظة القاهرة تزيل الدعاية الانتخابية لمجلس الشيوخ من الشوارع.. صورالأمن العام: تنفيذ 45 ألف حكم قضائي وضبط 50 قطعة سلاح ناري بالمحافظاتبداخلها حشرات.. ضبط 693 طن قمح فاسد داخل شونة في المنياخالف قرار منع التجمعات.. ضبط صاحب قاعة مناسبات لإقامته حفل زفاف بالمنوفيةبقيمة 8 ملايين جنيه.. الأموال العامة تضبط 3 قضايا تزوير في أوراق رسميةبسلاح ومخدرات.. ضبط عنصرين إجراميين وسط الزراعات بالشرقيةالداخلية: ضبط 1542 سائق نقل جماعي لعدم الالتزام بارتداء الكمامةضبط 37 شخصا لمخالفتهم قرار وقف بناء المساكن بالمحافظاتبقيمة مليون جنيه.. ضبط 3 قضايا تهريب خلال يوم عبر المنافذبلغت تعاملاته 3 ملايين جنيه خلال عام.. الأموال العامة تضبط تاجر عملة بالسوق السوداءانطلاق أعمال ملتقى "رايز أب من البيت" لريادة الأعمالالتضامن: 65 ألف جنيه تعويضًا للمتوفى في حادث البحيرةوزارة المالية تعلن صرف مرتبات الموظفين بداية من يوم 23 أغسطستراجع البوري.. أسعار السمك بسوق العبور خلال أسبوعالبصل والكوسة.. زيادة أسعار 6 أصناف من الخضروات والفاكهة بسوق العبور بأسبوعبينها الريال السعودي .. تراجع 7 عملات عربية مقابل الجنيه في أسبوعأسعار الذهب عالميا تتجه نحو أول انخفاض أسبوعي منذ يونيو

إنقاذ سائحة من الغرق بنيل الأقصر

   -  
إنقاذ سائحة من الغرق بنيل الأقصر

نجح شابان من مدينة الأقصر فى إنقاذ سائحة ألمانية، من الغرق في مياه النيل أثناء استقلالها لمعدية الأهالي، التي تقل المواطنين بين البرين الغربي والشرقي.

واكد شهود عيان ان اثناء قفز السائحة من عبارة لأخرى هوت في المياه مباشرة، ولكن هم على الفور شابان بالقفز وراها في المياه، و نجحا في إنقاذها من الغرق.

وناشد الأهالي محافظ الأقصر المستشار مصطفى ألهم، بضرورة عدم السماح للقائمين بالعمل على العبارة النهرية برسو معديتين بجوار بعضهما حين عملية النقل، إضافة إلتزام العبارة بمواعيد محددة، لوقف اسراع المواطنين عليها بالقفز حين تحركها خوفًا من تأخر الأخرى.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة