مجلس الأعمال الأمريكى المصرى: مصر بدأت جنى ثمار الإصلاحهيئة ميناء دمياط تعلن استقبال 22 سفينة خلال آخر 24 ساعةنصيب أوبك من واردات النفط الهندية فى أكتوبر عند أدنى مستوياته من 2011إكسترا نيوز تبث فيديوجراف حول تاريخ لقاءات الرئيس السيسى مع المستشارة الألمانيةإكسترا نيوز: بلدية قونيا التركية تقرر زيادة أسعار النقل والمياه.. فيديوسفير مصر السابق بألمانيا: برلين تعى جيدا ضرورة مواجهة أزمات أفريقيا تنمويامباشر قطر: الدوحة وانقرة تخسران 50% من ميليشياتهما بمحاور طرابلس الليبيةشاهد.. "مباشر قطر": أردوغان يعتزم تشريع أغرب قانون لحبس معارضيهالاتحاد الأوروبى: نتوقع من الأمن الإيرانى ضبط النفس فى التعامل مع المتظاهرينإكسترا نيوز: مقتل 3 أشخاص في إطلاق نار في ولاية أوكلاهوما الأمريكيةرمضان عبدالمعز: التعاون على البر والتقوى ليس قاصرا على المسلمين فقط ..فيديوالداعية رمضان عبدالمعز يدعو لمصر والرئيس السيسى ..فيديوموجز الحوادث.. الكاميرات ترصد دهس مواطنين فى شارع طلعت حرب بوسط القاهرةإصابة 7 اشخاص فى حادث تصادم سيارتين أعلى طريق أسيوط الزراعىتجديد حبس 5 متهمين شكلوا عصابة لاستدراج فتيات الملاهى الليلية واغتصابهنصور.. جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية كبيرة من الأدوية البشريةالعثور على جثة طفل يبلغ من العمر سنتين بترعة المنصورية فى كرداسةمصرع شاب اختل توازنه وسقط أسفل عجلات قطار "طنطا – المنصورة"القبض على المتهمين أبطال واقعة التنمر على أفريقى فى حدائق القبةموجز 6.. السيسي يبحث مع مسئولى مرسيدس بنز تحديث وسائل النقل الجماعى

تقييمات نقدية مرتفعة للفيلم الإيرلندي قبل افتتاحه مهرجان القاهرة

-  
فيلم الايرلندى

حصل فيلم "الايرلندى" للمخرج الكبير مارتن سكورسيزي على تقييمات نقدية مرتفعة فى عدد من المواقع المتخصصة ، وذلك قبل عرضه فى افتتاح الدورة الـ41 من مهرجان القاهرة السينمائى الدولى بعد أقل من 15 يوما.

الفيلم من تمثيل روبرت دينيرو، آل باتشينو، و جو بيشى، ومدته 209 دقيقة، ويتيحه المهرجان العريق عرضه لأول مره في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتدور أحداث الفيلم حول أحد رجال العصابات يحكي مذكراته التي تكشف الكثير من الأسرار في ما يتعلق بنهاية الرمز العمالي الأمريكي "جيمي هوفا".

مارتن سكورسيزي هو مخرج وسيناريست ومنتج أمريكي من مواليد عام 1942 يعد أحد أبرز مخرجي جيله. قدم أول أفلامه الروائية الطويلة "من يطرق بابي" عام 1967. بينما لفت الأنظار إلى موهبته بشكل أكبر في فيلم "الشوارع الفقيرة" عام 1973 الذي ينتمي لنوع العصابات، النوع المفضل له، والذي شهد أيضًا بداية تعاونه مع رفيقه روبرت دي نيرو، إذ قدم معه ثمانية أفلام. حصل على السعفة الذهبية عام 1976 عن فيلم "سائق التاكسي"، وجائزة الأوسكار لأفضل مخرج عام 2007 عن فيلم "الراحلون" بعد أن رشح لها سبع مرات سابقة في فئات مختلفة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة