بالتباعد وحضور 25% من الجمهور .. «الهلباوي» يشدو بـ«ما تفوتنيش أنا وحدي» (صور)منع إقامة سوق مواشي تلا في المنوفية.. الأمن أغلقه بالحواجز فجراًاليوم .. بدء امتحانات الدراسات العليا بكليتي تربية وتمريض بنهاأول صلاة قداس بكاتدرائية مارجرجس بالمحلةالوكيل البابوى السابق بالإسكندرية: أصحاب القلوب القاسية يجرحون السيد المسيح بخطاياهمليالي الأبطال.. مواعيد مباريات اليوم السبت 8 - 8 - 2020 والقنوات الناقلةبايرن ميونخ يسعى للتأهل أمام تشيلسي بـ دوري أبطال أوروبااستعدادا لـ الدوري.. نادي مصر يواجه الإسماعيلي وديا.. اليوممعنديش فكرة.. رئيس طبية الجبلاية يكشف تفاصيل جديدة فى إلغاء مسحة كورونا بالدوريتشكيل بايرن ميونخ وتشيلسي المتوقع في موقعة دوري أبطال أوروباللشو الإعلامي فقط.. وليد شعبان عن الممر الشرفي للحكام: غلطة ولن تتكررموعد مباراة برشلونة ضد نابولي في دوري أبطال أوروباالأوليمبي يجري مسحة طبية للكشف عن كورونا استعدادا لعودة الدوري.. اليوممواعيد مباريات السبت 8 أغسطس 2020 والقناة الناقلة للقاء برشلونة ونابولي في دوري الأبطالالكويت: شفاء 476 حالة مصابة بـ"كورونا" بإجمالي 62 ألفا و806 حالاتالعراق: مداهمة أوكار وكهوف تابعة لداعش في وادي الثرثارتناول فيتامين "د" مرتين في اليوم يساعد على التخلص من الدواردراسة: ثلث الأطفال الذين يدخلون المستشفى مصابون بفيروس "كورونا" بحاجة للعناية المركزةدرجات الحرارة المتوقعة اليوم السبت 8-8-2020 بالقاهرة والمحافظاتلحرق الدهون.. تمارين رياضية لتقوية العضلات ..فيديو

4 مباريات ودية للمصري استعدادًا لانطلاق دور المجموعات بالكونفيدرالية

   -  

استعدادًا لانطلاق دور المجموعات بالنسخة السابعة عشر للبطولة الكونفيدرالية الأفريقية نهاية الشهر الجاري ….. يخوض الفريق الأول للكرة بالنادي المصري أربع مباريات ودية ، حيث يخوض الفريق مباراته الأولى ببورسعيد أمام فريق الجمارك في الحادي عشر من الشهر الجاري وذلك قبل يوم واحد من مباراته أمام شقيقه الاسماعيلي والتي تقام بالاسماعيلية والتي ستستضيف أيضًا مباراة الفريق أمام نظيره مصر المقاصة والمقرر اقامتها في السابع عشر من الشهر ذاته ، فيما يُجري الجهاز الاداري للفريق اتصالاته حاليًا لترتيب اقامة المباراة الرابعة والتي ستقام ببورسعيد في الثامن عشر من الشهر ذاته.

من جهته أكد المدير الفني للفريق الكابتن ايهاب جلال أنه يسعى من خلال تلك المباريات لمنح لاعبيه حساسية المباريات خلال فترة التوقف الطويلة التي ستمتد لنحو شهر كامل ، مشيرًا أن الجهاز الفني يترقب قرعة دور المجموعات من الكونفيدرالية والمقرر اقامتها الثلاثاء القادم بالقاهرة وذلك حتى يتعرف على مواعيد المباريات وأماكن اقامتها سواء داخل أو خارج مصر ، مشيرًا أن برنامج اعداد الفريق اعتبارًا من العشرين من الشهر الجاري سيتحدد طبقًا لمكان المباراة الأولى من دور المجموعات سواء باقامتها داخل مصر أو خارجها ، حيث سيتطلب اقامة المباراة الأولى خارج مصر السفر مبكرًا بنحو خمسة أيام على الأقل ، مشيرًا أن الجهاز الفني يتابع وعن كثب كافة اللاعبين الموجودين مع المنتخبات الوطنية سواء أحمد جمعة مع المنتخب الوطني الأول وكريم العراقي مع المنتخب الأوليمبي وكذلك محمود وادي مع منتخب فلسطين ومفتاح طقطق الذي سينضم اعتبارًا من بعد غدٍ الأحد لمعسكر المنتخب الليبي المقام حاليًا في تونس استعدادًا لمباراتيه أمام تونس وتنزانيا بتصفيات بطولة الأمم الأفريقية 2021.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة