بالدرجات.. الأرصاد تكشف التفاصيل الكاملة لحالة طقس اليومزاهي حواس ونجوم الفن والمجتمع يحتفلون بعيد ميلاد الدكتور مصطفي الفقيربيع ياسين: سنحاول حل أزمة لاعب النجوم بشكل وديالنشرة الرياضية..تعديل في موعد قبل نهائي أمم أفريقيا 23 عام.. وإصابة عبد الله السعيدوفاة الأديب الفرنسي مارسيل بروسترامي عادل إمام يكشف الحالة الصحية للزعيمعمرو أديب يكشف كواليس المصالحة الخليجية مع قطرسفير إثيوبيا في مصر يكشف تطورات جديدة في مفاوضات سد النهضة«أرامكو» تبدأ طرح جزء من أسهمها للاكتتاب العام الداخليمفاجأة.. المطرب الشعبي تزوج راقصة وأنجب منها 3 أطفال وتركهمضبط عاطل لاتهامه بممارسة مهنة الصيدلة في بني سويفرجل أمام محكمة الأسرة: زوجتي تتهمني بإلاهانة و«ضربتني بالقلم»رئيس "زراعة البرلمان" لممثل الحكومة: "الفلاح مش لاقي يأكل عياله"برلماني لوزير التنمية المحلية: التعديات على أرض الدولة "سرطان" يجب وأده"النواب" يوافق على 8 اتفاقيات للبحث عن البترولشعراوي أمام "محلية النواب": برنامج تنمية قنا وسوهاج يحظى باهتمام الرئاسة"القاهرة 27".. تعرف على تفاصيل طقس الاثنين (بيان بالدرجات)مقتل السلطان الفاتح .. شاهد | الحلقة الأولى من ممالك النارموجز السوشيال ميديا.. تركي آل الشيخ يحكي موقفا طريفا حدث مع ميسي.. ابنة رضوى الشربيني تخطف الأنظاراخبار الفن.. صابرين تخلع الحجاب وتعلق : أمر شخصي .. سر بكاء حلا شيحة.. ورسالة شريهان لـ عادل إمام

ربيع ياسين: لاعبو المنتخب الأولمبي رجالة.. وأبو الفتوح ورمضان صبحي مكسب المباراة.. فيديو

   -  
جانب من لقاء اليوم

قال ربيع ياسين، المدير الفني لمنتخب الشباب، إن منتخب مالي الأولمبي شرس، والمسؤولية كانت كبيرة بالنسبة لمنتخب مصر، كونها مباراة الافتتاح.

وتابع ياسين خلال لقائه مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج «الماتش» على قناة صدى البلد «بالطبع هناك إيجابيات وسلبيات، وأداء أحمد أبو الفتوح ورمضان صبحي، ومصطفى محمد من مكاسب المباراة، فضلا عن أداء المدافعين وحارس المرمى».

وأضاف: «يجب أن يكون لدى اللاعبين إصرار لتنفيذ خطة الجهاز الفني، ومن جهة نظري أنهم كانوا رجالة، حيث كانوا على درجة كبيرة من الروح العالية».

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة