الذهب يكسر سلسلة صعود تاريخية.. والأوقية تتراجع من أعلى مستوى لها"بغدادي باند" يحيى روائع موسيقى الجاز على أوبرا سيد درويش.. غدادراسة تحذر من خطورة الإكثار من تناول الأرزفيديو| في ذكراها.. هند رستم تكشف سبب حبها لجملة "مدام دكتور فياض"بالتباعد وحضور 25% من الجمهور .. «الهلباوي» يشدو بـ«ما تفوتنيش أنا وحدي» (صور)منع إقامة سوق مواشي تلا في المنوفية.. الأمن أغلقه بالحواجز فجراًاليوم .. بدء امتحانات الدراسات العليا بكليتي تربية وتمريض بنهاأول صلاة قداس بكاتدرائية مارجرجس بالمحلةالوكيل البابوى السابق بالإسكندرية: أصحاب القلوب القاسية يجرحون السيد المسيح بخطاياهمليالي الأبطال.. مواعيد مباريات اليوم السبت 8 - 8 - 2020 والقنوات الناقلةبايرن ميونخ يسعى للتأهل أمام تشيلسي بـ دوري أبطال أوروبااستعدادا لـ الدوري.. نادي مصر يواجه الإسماعيلي وديا.. اليوممعنديش فكرة.. رئيس طبية الجبلاية يكشف تفاصيل جديدة فى إلغاء مسحة كورونا بالدوريتشكيل بايرن ميونخ وتشيلسي المتوقع في موقعة دوري أبطال أوروباللشو الإعلامي فقط.. وليد شعبان عن الممر الشرفي للحكام: غلطة ولن تتكررموعد مباراة برشلونة ضد نابولي في دوري أبطال أوروباالأوليمبي يجري مسحة طبية للكشف عن كورونا استعدادا لعودة الدوري.. اليوممواعيد مباريات السبت 8 أغسطس 2020 والقناة الناقلة للقاء برشلونة ونابولي في دوري الأبطالالكويت: شفاء 476 حالة مصابة بـ"كورونا" بإجمالي 62 ألفا و806 حالاتالعراق: مداهمة أوكار وكهوف تابعة لداعش في وادي الثرثار

عقب التعادل أمام الكاميرون.. مدرب غانا: سنبذل أقصى ما لدينا أمام مصر

   -  
إبراهيم تانكو المدير الفني لمنتخب غانا الأوليمبي لكرة القدم

أبدى إبراهيم تانكو المدير الفني لمنتخب غانا الأوليمبي لكرة القدم، ارتياحه لرد فعل لاعبيه في الشوط الثاني من مواجهة الكاميرون فى إطار مباريات الجولة الأولى من مرحلة المجموعات لبطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة.

وصرّح تانكو بعد المباراة خلال المؤتمر الصحفي: "المباراة الأولى في أي بطولة تكون دائما مهمة، و التعادل كان عادلا وجيدا بالنسبة لنا، "نفكر الآن في مواجهة مصر المقبلة".وأكمل: "كنا متأخرين ولم نظهر بشكل جيد في الشوط الأول، لكن نجحنا في العودة ، أجريت بعض التعديلات التي كانت إيجابية وأسفرت عن هدف التعادل ، مباراة مصر لن تكون سهلة، وسنبذل قصارى جهدنا أمام أصحاب الأرض.

وتلعب غانا يوم الاثنين المقبل أمام مصر صاحبة الأرض التي بدأت المشوار بالفوز 1-0 على مالي.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة