بالدرجات.. الأرصاد تكشف التفاصيل الكاملة لحالة طقس اليومزاهي حواس ونجوم الفن والمجتمع يحتفلون بعيد ميلاد الدكتور مصطفي الفقيربيع ياسين: سنحاول حل أزمة لاعب النجوم بشكل وديالنشرة الرياضية..تعديل في موعد قبل نهائي أمم أفريقيا 23 عام.. وإصابة عبد الله السعيدوفاة الأديب الفرنسي مارسيل بروسترامي عادل إمام يكشف الحالة الصحية للزعيمعمرو أديب يكشف كواليس المصالحة الخليجية مع قطرسفير إثيوبيا في مصر يكشف تطورات جديدة في مفاوضات سد النهضة«أرامكو» تبدأ طرح جزء من أسهمها للاكتتاب العام الداخليمفاجأة.. المطرب الشعبي تزوج راقصة وأنجب منها 3 أطفال وتركهمضبط عاطل لاتهامه بممارسة مهنة الصيدلة في بني سويفرجل أمام محكمة الأسرة: زوجتي تتهمني بإلاهانة و«ضربتني بالقلم»رئيس "زراعة البرلمان" لممثل الحكومة: "الفلاح مش لاقي يأكل عياله"برلماني لوزير التنمية المحلية: التعديات على أرض الدولة "سرطان" يجب وأده"النواب" يوافق على 8 اتفاقيات للبحث عن البترولشعراوي أمام "محلية النواب": برنامج تنمية قنا وسوهاج يحظى باهتمام الرئاسة"القاهرة 27".. تعرف على تفاصيل طقس الاثنين (بيان بالدرجات)مقتل السلطان الفاتح .. شاهد | الحلقة الأولى من ممالك النارموجز السوشيال ميديا.. تركي آل الشيخ يحكي موقفا طريفا حدث مع ميسي.. ابنة رضوى الشربيني تخطف الأنظاراخبار الفن.. صابرين تخلع الحجاب وتعلق : أمر شخصي .. سر بكاء حلا شيحة.. ورسالة شريهان لـ عادل إمام

عقب التعادل أمام الكاميرون.. مدرب غانا: سنبذل أقصى ما لدينا أمام مصر

   -  
إبراهيم تانكو المدير الفني لمنتخب غانا الأوليمبي لكرة القدم

أبدى إبراهيم تانكو المدير الفني لمنتخب غانا الأوليمبي لكرة القدم، ارتياحه لرد فعل لاعبيه في الشوط الثاني من مواجهة الكاميرون فى إطار مباريات الجولة الأولى من مرحلة المجموعات لبطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة.

وصرّح تانكو بعد المباراة خلال المؤتمر الصحفي: "المباراة الأولى في أي بطولة تكون دائما مهمة، و التعادل كان عادلا وجيدا بالنسبة لنا، "نفكر الآن في مواجهة مصر المقبلة".وأكمل: "كنا متأخرين ولم نظهر بشكل جيد في الشوط الأول، لكن نجحنا في العودة ، أجريت بعض التعديلات التي كانت إيجابية وأسفرت عن هدف التعادل ، مباراة مصر لن تكون سهلة، وسنبذل قصارى جهدنا أمام أصحاب الأرض.

وتلعب غانا يوم الاثنين المقبل أمام مصر صاحبة الأرض التي بدأت المشوار بالفوز 1-0 على مالي.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة