وزيرة الهجرة: نعمل على مدار الساعة لاستقبال استفسارات الناخبين استعدادا لانطلاق تصويت المصريين بالخارج غداغرفة متابعة "الهجرة" ترد على أسئلة واستفسارات من ناخبين بعدة دول مع انطلاق التصويت في انتخابات "الشيوخ""التعليم العالي": 56 ألف طالب يسجلون في اختبارات القدرات بتنسيق الجامعاتالطماطم عند 1.75 جنيه للكيلو.. أسعار الخضر والفاكهة خلال تعاملات اليومتعرف على أسعار السمك والمأكولات البحرية اليوم السبتأبوالغيط: الجامعة العربية ستدعم لبنان بكل الإمكانيات المتاحةسامسونج تعلن عن 21 ملحوظة على Note 20 Ultraكورونا في 24 ساعة| 50 ألف حالة تعافٍ في مصر.. ومريض ينهي حياته بمستشفى العجميكلوب أمريكا ينفرد بصدارة الدوري المكسيكي إثر التعادل مع نيكاكساتحليل رقمي.. كيف ظهر حسام أشرف في مباراته الأولى مع الزمالك؟تعرف على مواعيد مباريات اليوم "سبت الأبطال" والقنوات الناقلةجوارديولا يكشف تفاصيل حديثه مع زيدان عقب موقعة الأبطاللبنان: أكثر من 60 شخصا في عداد المفقودين جراء انفجار مرفأ بيروتأبوالغيط من بيروت: مستعدون للمساعدة في التحقيق بانفجار المرفأبينهم طياريها.. ارتفاع حصيلة قتلى تحطم الطائرة الهندية إلى 18 قتيلًا"243 امرأة".. عدد قياسي للمرشحات في انتخابات مجلس النواب الأمريكيالصين تصف العقوبات الأمريكية على هونج كونج بـ"الوحشية""الأعلى للثقافة" يناقش قضية "الشباب والسوشيال ميديا".. 20 أغسطس"الثقافة" تحتفل بمئوية الكاتب الكبير علي الراعي.. 17 أغسطسضبط 101 متهم بالبلطجة والسرقة بالإكراه خلال 4 أيام

تعليق مدرب الكاميرون على التعادل مع غانا في أمم إفريقيا تحت 23 عاما

   -  

ريجوبرت سونج المدير الفنى لمنتخب الكاميرون الأولمبى، أعرب عن سعادته بمستوى لاعبيه خلال مواجهة غانا التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، في افتتاح مشوار المنتخبين في كأس الأمم الإفريقية تحت ٢٣ عام، المقامة حاليًا فى مصر والمؤهلة لأولمبياد طوكيو ٢٠٢٠.

ريجوبرت سونج قال في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "مباراة كانت رائعة بين المنتخبين، سعيد بمستوى اللاعبين، بعد نجاحهم في صناعة العديد من الفرص، علي مرمي غانا طوال اللقاء".

وتابع ريجوبرت سونج: "هناك غيابات في صفوف الكاميرون، هناك أربع لاعبين مؤثرين لم ينضموا للمنتخب، المباراة المقبلة سينضم لنا لاعبين منهم علي الأقل".

وواصل ريجوبرت سونج: "سوف أسعى خلال الأيام المقبلة، علي تصحيح الأخطاء التي ظهرت في مباراة اليوم، وأبرزها ظاهرة ضياع الفرص".

ريجوبرت سونج اختتم كلامه معللًا اهتزاز شباك الكاميرون في اللحظات الأخيرة، بنقص خبرات اللاعبين، الذين فقدوا تركيزهم في لحظة الهدف.

ويحتل المنتخب المصري صدارة المجموعة الأولى برصيد ثلاث نقاط، يأتي خلفه غانا والكاميرون بنقطة لكل منهما، فيما يقبع منتخب مالي في ذيل الترتيب دون رصيد من النقاط.

ويلتقي المنتخب الغاني مع مصر، فيما تلعب الكاميرون مع مالى، الاثنين المقبل، ضمن مباريات الجولة الثانية من المجموعة الأولى.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة