الجهاز الإداري للمنتخب الأوليمبي يحظى بإشادة شوقي غريب واللاعبينالاستماع لأقوال المصابين في انهيار برج كهرباء بأوسيمنشرة الحوادث.. فحص وثيقة زواج مذيعة شهيرة بعد اتهامها بالجمع بين زوجينتنطلق اليوم بمشاركة 212 فريقا.. تعرف على أماكن حملة صحة المرأة بـ كفر الشيخبالتزامن مع ذكرى معركة وادي ماجد .. محافظ مطروح: احتفالات العيد القومي مميزة هذا العامبالدرجات.. الأرصاد تكشف التفاصيل الكاملة لحالة طقس اليومزاهي حواس ونجوم الفن والمجتمع يحتفلون بعيد ميلاد الدكتور مصطفي الفقيربيع ياسين: سنحاول حل أزمة لاعب النجوم بشكل وديالنشرة الرياضية..تعديل في موعد قبل نهائي أمم أفريقيا 23 عام.. وإصابة عبد الله السعيدوفاة الأديب الفرنسي مارسيل بروسترامي عادل إمام يكشف الحالة الصحية للزعيمعمرو أديب يكشف كواليس المصالحة الخليجية مع قطرسفير إثيوبيا في مصر يكشف تطورات جديدة في مفاوضات سد النهضة«أرامكو» تبدأ طرح جزء من أسهمها للاكتتاب العام الداخليمفاجأة.. المطرب الشعبي تزوج راقصة وأنجب منها 3 أطفال وتركهمضبط عاطل لاتهامه بممارسة مهنة الصيدلة في بني سويفرجل أمام محكمة الأسرة: زوجتي تتهمني بإلاهانة و«ضربتني بالقلم»رئيس "زراعة البرلمان" لممثل الحكومة: "الفلاح مش لاقي يأكل عياله"برلماني لوزير التنمية المحلية: التعديات على أرض الدولة "سرطان" يجب وأده"النواب" يوافق على 8 اتفاقيات للبحث عن البترول

وفر فلوسك واستعمل حاجات من بيتك.. قشر الموز لتلميع حذائك

   -  

قد تستخدم بعض النساء قشر الموز، فى وصفات طبيعية للبشرة أو أى شىء اخر، لكن قد لا يخطر بتفكير أحد، إنه يمكن استخدام قشر الموز، أيضاً فى تلميع الأحذية بدلاً من الورنيش،  الذى يتسبب فى ترك بقع على الملابس أو قد يرى البعض إن رائحته كريهة لا تحتمل، لذلك نتعرف فى هذا التقرير، طرق استخدام قشر الموز فى تلميع الأحذية، وفقاً لما ذكره موقع "wikihow".

طرق استخدام قشر الموز فى تلميع الأحذية

- الخطوة الأولى، أفصل الثمرة عن القشر، واحتفظ به.

- الخطوة الثانية، استخدم بطانة الداخلية لقشرة الموز، بفرك القشر على الحذاء، مثل استخدام الورنيش، قد تشعر بالقلق من إتخاذ هذه الخطوة، خوفاً من إن تحدث نتيجة عكسية، ولكن لا داعى للقلق، لأن نتيجة تكون إيجابية بنسبة 100%.

- الخطوة الثالثة، بعد أن تمسح الحذاء بقشر الموز، أمسح الحذاء بقطعة قماش ناعمة، حتى تتخلص من أى أثار للقشر.

- والآن، استمتع بحذاء نظيف وأنيق لامع، يشبه تماماً، الأحذية الملمعة بالورنيش ولكن الفرق، إنك استخدام مواد طبيعية فى متوفرة فى منزل بدلاً من شراء علبة ورنيش .

قشر الموز لتلميع الحذاء
قشر الموز وتلميع الأحذية
قشر الموز
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة