دراسة تكشف فوائد الصيام المتقطع لمرضى القلبضبط صاحب مخبز بحوزته 5 قطع سلاح ناري في الجيزةضبط "ويسكي" بحوزته كمية من مخدر الشادو في إمبابةتخفيض أسعار رحلات «الجسر العربي» بين الغردقة وشرم الشيخ«أبوالقاسم» يتفقد مجمع المساعيد التعليمي الأزهري في العريشأكبر المحميات الطبيعية.. سيوة واحة العيون الكبريتية التى شهدت على تتويج الإسكندر الأكبرضمن الموجة لـ 14.. استرداد 1550 مترا من أراضي الدولة بالغردقةوفد من الصحة يتوجه إلى جنوب سيناء لمتابعة استعدادات تطبيق منظومة التأمين الشاملمؤسسة جالوب: مصر تتقدم في مؤشر القانون والنظام العالمي لعام 2019غرفة الفنادق تحصل على مزايا مهمة لمشاركة أعضائها بالمعارض الدولية.. تعرف عليهارئيس الوزراء يترأس اجتماع المجموعة الاقتصادية.. اليومبالمواعيد والقنوات الناقلة.. مصر الأولمبي وجنوب أفريقيا في نصف نهائي "23 سنة"مصدر: الأهلي سيخوض مبارياته على استاد السلام والقاهرة بعد إغلاق برج العربحوار| صبري فواز يكشف كواليس قيد عائلي.. ويؤكد: أوافق على عمل أبنائي في الفن بشرطبعد ترك طفليهما في بير السلم.. تفاصيل جديدة في أزمة المطرب الشعبي شادي الأمير وطليقتهصورة غير لائقة لممثلة في الجيم تثير الجدل.. والفنانة تردالثأر والمجد يحفزان المنتخب الأولمبي أمام جنوب أفريقيا.. الليلةألمانيا تستضيف إيرلندا الشمالية بـ تصفيات يورو 2020مدافع كوت ديفوار: أتمنى مساندة الجماهير المصرية لنا أمام غانامصطفى محمد يوجه رسالة للجماهير قبل مواجهة جنوب أفريقيا

مسئول في شركة تذكرتى عن مباراة الافتتاح: التنظيم أكثر من رائع والإقبال كبير.. فيديو

   -  

قال حاتم السعيد، مسئول بإدارة العمليات في شركة تذكرتى، إن حضور الجماهير لمباراة الافتتاح كان كبيرا والإقبال كان جيدا والتنظيم كان أكثر من رائع، لافتًا إلى انهم لم يواجهوا أى صعوبة وتعاملوا مع المواقف بسهولة خلال حضور الجماهير للملاعب.

وأضاف حاتم سعيد، خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية "إكسترا نيوز"، الاستاد كان ممتلئا ودخول الجماهير تم بكل سهولة، ونجحنا فى تجنب الأخطاء السابقة من خلال البطولة السابقة التي نظمتها مصر، وأوضح أن المشاكل التي كانت تتعرض لهم بسبب أنها أول تجربة لهم في إستاد القاهرة وكيفية التعامل مع الجمهور واحتياج لأشخاص أكثر للتنظيم.

وأشار حاتم سعيد إلى أن الأجواء كانت جميلة للغاية، وتنوع الجمهور ما بين شباب وعائلات، وجاءت الجماهير من كل مكان لمساندة منتخب مصر الأوليمبى.

وأكد مسئول بإدارة العمليات في شركة "تذكرتي"، أن الإقبال كان أكبر على الدرجة الثانية على عكس باقي الدرجات، لافتًا إلى انه لم تواجهنا أي مشاكل في التسجيل خلال هذه البطولة لأن معظم الحاضرين في هذة البطولة سبق لهم الحضور في البطولة الإفريقية السابقة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة