النقاز: هدفي الأول مع الترجي التتويج بدوري الأبطالمنافس الأهلي.. الناهيري يصدم الوداد ويشترط مبلغا ضخما لتجديد عقدههدف يونايتد.. بوروسيا دورتموند يحدد "الموعد النهائي" لانتقال سانشووكيل "فيراري الأهلي" عن مستقبل اللاعب: إما الفريق الأول أو الإعارة4.5 مليار دولار خسائر الدوريات الأوروبية بسبب كورونامؤتمر سيتيين: قرارات حكم الفيديو تفيد فريقا واحدا أكثر من باقي فرق الدوريحمادة هلال ناعيا والدته: الله يفرحك فرحة كبيرة على قد فترة مرضكمحمد فؤاد ووليد سعد ينعيان والدة حمادة هلال بعد وفاتها صباح اليومدنيا و إيمى سمير غانم تبكيان على رحيل رجاء الجداوىهكذا تعامل الفنانون مع ارتداء الكمامات بطريقة كوميديةهالى بيرى تتراجع عن دور متحول جنسيا بعد رد فعل عنيف من السوشيال ميدياأيمن عزب يحكى تفاصيل إصابة والده بفيروس كوروناتفاصيل إقامة مهرجان فينيسيا السينمائى فى ظل جائحة الكورونالحظة وصول جونى ديب وطليقته أمبر هيرد للمحكمة فى قضيتهما الشهيرة.. صورالرئيس السيسي يتقدم الجنازة العسكرية للفريق العصار بمسجد المشيرسوسكا.. شاهد أول مغنية راب مصرية مقيدة بنقابة المهن الموسيقيةالرئيس السيسي يقدم العزاء لأسرة الفريق العصار من مسجد المشير طنطاوي| شاهدحرس الشرف يستعرض نياشين وقلائد الفريق الراحل محمد العصار.. فيديوملفوفًا بعلم مصر.. جنازة عسكرية مهيبة للفريق محمد العصار.. فيديوحماية المستهلك: يحق للمواطن استبدال أو استرجاع السلعة خلال 30 يوما.. فيديو

مسئول في شركة تذكرتى عن مباراة الافتتاح: التنظيم أكثر من رائع والإقبال كبير.. فيديو

   -  

قال حاتم السعيد، مسئول بإدارة العمليات في شركة تذكرتى، إن حضور الجماهير لمباراة الافتتاح كان كبيرا والإقبال كان جيدا والتنظيم كان أكثر من رائع، لافتًا إلى انهم لم يواجهوا أى صعوبة وتعاملوا مع المواقف بسهولة خلال حضور الجماهير للملاعب.

وأضاف حاتم سعيد، خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية "إكسترا نيوز"، الاستاد كان ممتلئا ودخول الجماهير تم بكل سهولة، ونجحنا فى تجنب الأخطاء السابقة من خلال البطولة السابقة التي نظمتها مصر، وأوضح أن المشاكل التي كانت تتعرض لهم بسبب أنها أول تجربة لهم في إستاد القاهرة وكيفية التعامل مع الجمهور واحتياج لأشخاص أكثر للتنظيم.

وأشار حاتم سعيد إلى أن الأجواء كانت جميلة للغاية، وتنوع الجمهور ما بين شباب وعائلات، وجاءت الجماهير من كل مكان لمساندة منتخب مصر الأوليمبى.

وأكد مسئول بإدارة العمليات في شركة "تذكرتي"، أن الإقبال كان أكبر على الدرجة الثانية على عكس باقي الدرجات، لافتًا إلى انه لم تواجهنا أي مشاكل في التسجيل خلال هذه البطولة لأن معظم الحاضرين في هذة البطولة سبق لهم الحضور في البطولة الإفريقية السابقة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة