اكتشاف جديد يخفف من ضيق التنفس لدى مرضى كوروناقتل 7 أشخاص حتى الآن.. فيروس جديد شديد العدوى تفشى في الصينلميس سلامة: 17 لف قاض و150 ألف موظف في انتخابات الشيوخالشرع: إيطاليا تسجل زيادة فى إصابات كورونا بسبب السياحة.. فيديوعبد الغفار : لا وجود لمصطلح كليات القمة.. وشعارنا التعليم للتوظيفتعرف على تفاصيل تطبيق قراءتي لتسجيل قراءة عدادات المياه.. فيديومحمد جاد يوجه رسالة للمصريين بخصوص انتخابات الشيوخمتحدث التعليم العالي: الوزارة تولي اهتماما كبيرا بتطوير المناهج.. فيديوتيسيرا على الناخبين.. مصري مقيم بروسيا: عملية التصويت في انتخابات مجلس الشيوخ عبر البريد توفر الوقت.. فيديومصري مقيم بالإمارات: فقدنا جو اللمة والاحتفالات بسبب كورونا.. فيديومصر لا تنسى أحدا.. لميس سلامة تعلق على رد فعل مصر على انفجار بيروتالأرصاد: ارتفاع درجات الحرارة اليوم.. وطقس معتدل بالسواحل الشماليةغلق سنتر للدروس الخصوصية وتفريق الطلاب بمشتول السوق..صورظهوره حدث بيئي فريد.. ما هو القرش الحوتي المثير للجدل؟طرح كراسة الشروط في احتفالات أكتوبر .. الإسماعيلية الجديدة حلم شعبي يتحقق على أرض سيناءمظلات ومبردات وغرف عمليات.. كيف استعدت القاهرة لانتخابات مجلس الشيوخ؟عقب انهيار منزل المنصورة.. كردون أمني حول العقار وإخلاء محيطه من المواطنينبالفيديو.. شاهيناز تطرح أحدث أغانيها بعنوان طيبةشاهد.. أحمد امين في كواليس ما وراء الطبيعةبالصور.. حماده بركات ينتهي من تصوير مشاهده في مسلسل "قوت القلوب"

المقاولون يواجه منوف استعداداً لاستئناف الدوري

   -  

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب بقيادة عماد النحاس المدير الفني لذئاب الجبل، اليوم السبت، مع نظيره منوف، في اللقاء الودي الذي يستضيفه ملعب الجبل الأخضر.

وقرر الجهاز الفني لذئاب الجبل خوض ثلاث مباريات ودية خلال فترة توقف الدورى الحالية بسبب استعدادات المنتخب الوطنى الأول للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم، علاوة على مشاركة المنتخب الأوليمبى لأمم أفريقيا تحت 23 سنة المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.

ويبدأ الذئاب المباريات الودية بمواجهة منوف ثم مواجهة طنطا الأربعاء المقبل والمتحدة يوم الأحد فى الأسبوع المقبل.

ويستعد المقاولون لمواجهة أسوان فى انطلاقة مشواره فى الدورى بالمواجهة المؤجلة من الأسبوع الرابع، بعد انتهاء فترة التوقف 23 نوفمبر الجارى باستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة