ضبط 101 متهم بالبلطجة والسرقة بالإكراه خلال 4 أيامالقبض على 381 متهما مطلوب ضبطهم وإحضارهم خلال أسبوعتحرير 33 قضية سلع مجهولة المصدر خلال 3 أيامضبط 129 حالة قيادة تحت تأثير المخدر والخمور خلال يومينالذهب يكسر سلسلة صعود تاريخية.. والأوقية تتراجع من أعلى مستوى لها"بغدادي باند" يحيى روائع موسيقى الجاز على أوبرا سيد درويش.. غدادراسة تحذر من خطورة الإكثار من تناول الأرزفيديو| في ذكراها.. هند رستم تكشف سبب حبها لجملة "مدام دكتور فياض"بالتباعد وحضور 25% من الجمهور .. «الهلباوي» يشدو بـ«ما تفوتنيش أنا وحدي» (صور)منع إقامة سوق مواشي تلا في المنوفية.. الأمن أغلقه بالحواجز فجراًاليوم .. بدء امتحانات الدراسات العليا بكليتي تربية وتمريض بنهاأول صلاة قداس بكاتدرائية مارجرجس بالمحلةالوكيل البابوى السابق بالإسكندرية: أصحاب القلوب القاسية يجرحون السيد المسيح بخطاياهمليالي الأبطال.. مواعيد مباريات اليوم السبت 8 - 8 - 2020 والقنوات الناقلةبايرن ميونخ يسعى للتأهل أمام تشيلسي بـ دوري أبطال أوروبااستعدادا لـ الدوري.. نادي مصر يواجه الإسماعيلي وديا.. اليوممعنديش فكرة.. رئيس طبية الجبلاية يكشف تفاصيل جديدة فى إلغاء مسحة كورونا بالدوريتشكيل بايرن ميونخ وتشيلسي المتوقع في موقعة دوري أبطال أوروباللشو الإعلامي فقط.. وليد شعبان عن الممر الشرفي للحكام: غلطة ولن تتكررموعد مباراة برشلونة ضد نابولي في دوري أبطال أوروبا

اعترافات لصوص السلام: سرقنا سيارة شركة لتفكيكها وبيع البضاعة المحملة عليها

-  

استمعت نيابة السلام، لأقوال 3 متهمين بسرقة سيارة محملة بالبضائع بمنطقة السلام .

وكشفت التحقيقات أن المتهمين هم "ع.م "،"ر.ح"، "ع.ع "،عاطلين ، ومسجلين في قضايا

سرقة بالإكراه

.

وأوضحت التحقيقات،  أن المتهمين عاطلين ومسجلين في قضايا سرقة بالإكراه، اعترفوا بسرقتهم سيارة محملة بالبضائع بغرض بيعها في السوق السوداء، وتفكيك السيارة وبيعها وذلك تحت تهديد الأسلحة البيضاء،  كما أرشدوا عن مكان السيارة والبضائع.

بدأت القضية بورود بلاغ لقسم شرطة السلام، من سائق ومندوب مبيعات اتهما فيه 3 أشخاص بملاحقتهما وسرقة سيارة محملة بالبضائع ملك الشركة التى يعملان فيها.

 وبإجراء التحريات اللازمة وإعداد الأكمنة تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهمين، وبسؤالهم أقروا بارتكابهم الواقعة، وأرشدوا عن مكان السيارة فتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيقات.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة