تنطلق اليوم بمشاركة 212 فريقا.. تعرف على أماكن حملة صحة المرأة بـ كفر الشيخبالتزامن مع ذكرى معركة وادي ماجد .. محافظ مطروح: احتفالات العيد القومي مميزة هذا العامبالدرجات.. الأرصاد تكشف التفاصيل الكاملة لحالة طقس اليومزاهي حواس ونجوم الفن والمجتمع يحتفلون بعيد ميلاد الدكتور مصطفي الفقيربيع ياسين: سنحاول حل أزمة لاعب النجوم بشكل وديالنشرة الرياضية..تعديل في موعد قبل نهائي أمم أفريقيا 23 عام.. وإصابة عبد الله السعيدوفاة الأديب الفرنسي مارسيل بروسترامي عادل إمام يكشف الحالة الصحية للزعيمعمرو أديب يكشف كواليس المصالحة الخليجية مع قطرسفير إثيوبيا في مصر يكشف تطورات جديدة في مفاوضات سد النهضة«أرامكو» تبدأ طرح جزء من أسهمها للاكتتاب العام الداخليمفاجأة.. المطرب الشعبي تزوج راقصة وأنجب منها 3 أطفال وتركهمضبط عاطل لاتهامه بممارسة مهنة الصيدلة في بني سويفرجل أمام محكمة الأسرة: زوجتي تتهمني بإلاهانة و«ضربتني بالقلم»رئيس "زراعة البرلمان" لممثل الحكومة: "الفلاح مش لاقي يأكل عياله"برلماني لوزير التنمية المحلية: التعديات على أرض الدولة "سرطان" يجب وأده"النواب" يوافق على 8 اتفاقيات للبحث عن البترولشعراوي أمام "محلية النواب": برنامج تنمية قنا وسوهاج يحظى باهتمام الرئاسة"القاهرة 27".. تعرف على تفاصيل طقس الاثنين (بيان بالدرجات)مقتل السلطان الفاتح .. شاهد | الحلقة الأولى من ممالك النار

مصرع شخص وإصابة 4 آخرين فى حادث تصادم سيارة مع توك توك بالإسماعيلية

-  

لقى شخص مصرعه وأصيب 4 آخرين بإصابات مختلفة ما بين كدمات وسحجات وجروح وكسور نتيجة تصادم سيارة مع توك توك بوصلة سرابيوم بدائرة مركز فايد بالإسماعيلية.تلقى اللواء جمال غزالى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، إخطارا من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث تصادم سيارة مع توك توك بوصلة سرابيوم دائرة مركز فايد.على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث الذى اسفر عن مصرع احمد صالح سليمان 18 عام مقيم سرابيوم دائرة مركز فايد، وإصابة كل من محمد محمود محمد جمعة 20 عاما مقيم قرية سرابيوم وحسين عبد الرحيم أحمد 33 عاما مقيم نفس العنوان، ومحمد إسماعيل عبدالله27 عاما مقيم عين غصين، وناجى عبد الرحمن عبد الرحيم 45 عاما مقيم الزقازيق شرقية .

تم نقل المصابين إلى مستشفى الإسماعيلية العام وجثة المتوفى إلى مشرحة نفس المستشفى، وتحرر المحضر اللازم بالحادث وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة