كورونا في 24 ساعة| 50 ألف حالة تعافٍ في مصر.. ومريض ينهي حياته بمستشفى العجميكلوب أمريكا ينفرد بصدارة الدوري المكسيكي إثر التعادل مع نيكاكساتحليل رقمي.. كيف ظهر حسام أشرف في مباراته الأولى مع الزمالك؟تعرف على مواعيد مباريات اليوم "سبت الأبطال" والقنوات الناقلةجوارديولا يكشف تفاصيل حديثه مع زيدان عقب موقعة الأبطاللبنان: أكثر من 60 شخصا في عداد المفقودين جراء انفجار مرفأ بيروتأبوالغيط من بيروت: مستعدون للمساعدة في التحقيق بانفجار المرفأبينهم طياريها.. ارتفاع حصيلة قتلى تحطم الطائرة الهندية إلى 18 قتيلًا"243 امرأة".. عدد قياسي للمرشحات في انتخابات مجلس النواب الأمريكيالصين تصف العقوبات الأمريكية على هونج كونج بـ"الوحشية""الأعلى للثقافة" يناقش قضية "الشباب والسوشيال ميديا".. 20 أغسطس"الثقافة" تحتفل بمئوية الكاتب الكبير علي الراعي.. 17 أغسطسضبط 101 متهم بالبلطجة والسرقة بالإكراه خلال 4 أيامالقبض على 381 متهما مطلوب ضبطهم وإحضارهم خلال أسبوعتحرير 33 قضية سلع مجهولة المصدر خلال 3 أيامضبط 129 حالة قيادة تحت تأثير المخدر والخمور خلال يومينالذهب يكسر سلسلة صعود تاريخية.. والأوقية تتراجع من أعلى مستوى لها"بغدادي باند" يحيى روائع موسيقى الجاز على أوبرا سيد درويش.. غدادراسة تحذر من خطورة الإكثار من تناول الأرزفيديو| في ذكراها.. هند رستم تكشف سبب حبها لجملة "مدام دكتور فياض"

مصرع شخص وإصابة 4 آخرين فى حادث تصادم سيارة مع توك توك بالإسماعيلية

-  

لقى شخص مصرعه وأصيب 4 آخرين بإصابات مختلفة ما بين كدمات وسحجات وجروح وكسور نتيجة تصادم سيارة مع توك توك بوصلة سرابيوم بدائرة مركز فايد بالإسماعيلية.تلقى اللواء جمال غزالى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، إخطارا من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث تصادم سيارة مع توك توك بوصلة سرابيوم دائرة مركز فايد.على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث الذى اسفر عن مصرع احمد صالح سليمان 18 عام مقيم سرابيوم دائرة مركز فايد، وإصابة كل من محمد محمود محمد جمعة 20 عاما مقيم قرية سرابيوم وحسين عبد الرحيم أحمد 33 عاما مقيم نفس العنوان، ومحمد إسماعيل عبدالله27 عاما مقيم عين غصين، وناجى عبد الرحمن عبد الرحيم 45 عاما مقيم الزقازيق شرقية .

تم نقل المصابين إلى مستشفى الإسماعيلية العام وجثة المتوفى إلى مشرحة نفس المستشفى، وتحرر المحضر اللازم بالحادث وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة