رئيس جهاز أكتوبر: استبدال شبكات التليفونات بألياف ضوئية لتحسين الخدمةاليوم.. ختام فعاليات المؤتمر العالمى للاتصالات الراديوية بمدينة شرم الشيختصميم علامة تجارية موحدة صنع فى أفريقيا أبرز توصيات مؤتمر وزراء الصناعةسعر الدولار اليوم الجمعة 22-11–2019سعر الدولار فى البنك الأهلى اليوم الجمعة 22-11-2019أسعار العملات اليوم الجمعة 22-11-2019سقوط عصابة سرقة حقائب السيدات بأكتوبر (تفاصيل)أنهت حياة طفلة زوجها بوحشية.. تفاصيل «جريمة صفط اللبن»مصرع شاب صدمه قطار شمال بني سويفبرة الملعب.. ليلى القوصى لاعبة السلة: بحب الكينج ونيللى كريم مثلى الأعلى5 فراعنة يرفعون شعار "ياريتنى كنت معاهم" فى نهائى أمم أفريقيا للشبابالاهلي يدعم ثلاثي المنتخب الأولمبى قبل مباراة "التتويج" أمام كوت ديفوارسوبر كورة.. مليون دولار تقرب محمود علاء من الأهلى السعودى فى ينايرعلى معلول ينتظم فى تدريبات الأهلى اليومشريف إكرامى يحتفل بعيد ميلاد نجله ياسين"نمبر وان" رسالة أحمد ريان لمصطفى محمد قبل نهائى أفريقيااستطلاع: 46% من الأطفال الهنود يخضعون لاختبارات منتظمة للعينالزراعة تشن حملات بيطرية على أماكن عرض وبيع اللحوم ومحال الجزارةمؤتمر ساري: في الوقت الحالي لابد من استبعاد رونالدوإزالة 45 تعديا على أملاك الدولة والأراضي الزراعية في سوهاج

إدانة مسؤول سابق في ألستوم الفرنسية بأمريكا في قضية رشوة

   -  
وزارة العدل الأمريكية

واشنطن - (د ب أ):

أدانت هيئة محلفين في ولاية كونيكتيكت الأمريكية يوم الجمعة مديرا تنفيذيا سابقا للشركة الفرنسية لصناعة أنظمة السكة الحديدية "ألستوم" لدوره في مخطط لرشاوى وغسل أموال بمشاركة مسؤولين في إندونيسيا.

وذكرت وزارة العدل الأمريكية في بيان صحفي إن هيئة المحلفين أدانت لورنس هوسكينز في ست تهم تتعلق بانتهاك قانون الممارسات الأجنبية الفاسدة وثلاث تهم تتعلق بغسل أموال وتهمتين بالتآمر.

وأوضحت الوزارة إنه تم دفع الرشاوى لعضو رفيع المستوى في البرلمان الإندونيسي ورئيس شركة الكهرباء الحكومية في إندونيسيا.

وتم دفع الرشاوى مقابل المساعدة في تأمين عقد لشركة "الستوم باور" في ولاية كونيكتيكت وشركة شريكة لها بقيمة 118 مليون دولار من أجل توفير خدمات كهربائية لمواطني إندونيسيا.

وذكرت الوزارة أن هوسكينز (69 عاما) كان يشغل منصب نائب رئيس الشبكة الدولية في الستوم وكان يعمل مع اثنين من المستشارين كان الهدف الرئيسي من عملهما إخفاء الرشاوى المدفوعة للمسؤولين الإندونيسيين.

ومن المنتظر إصدار الحكم بحق هوسكينز، وهو مواطن بريطاني كان يعمل في باريس، في يناير المقبل.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة