إصابة ١٥ شخصا في حادث مروري بصحراوي بني سويفإصابة 5 أشخاص بانقلاب «تناية» في البحيرةفي جولة ميدانية.. محافظ الإسماعيلية يتابع تجهيز مستشفى الصدر لعزل مصابي كورونامصدر بـ«الصحة»: لائحة أسعار خلال ساعات للمستشفيات الخاصة التي تستقبل مرضى كوروناجامعة دمنهور تطلق اسم شهيد البحيرة بسيناء على مدرج بكلية الآداب7 قرارات من نقابة الصحفيين لمواجهة كورونا بين أعضائها: «إنهاء الإجراءات عبر الواتس آب»رئيس نادي الشمس: اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية للحفاظ على الأعضاء.. وعودة الدوري قرار صعب.. فيديوعشرة عمري.. عبد الله جمعة يوجه رسالة لـ قفشة.. شاهدرئيس نادي الجزيرة: وزير الشباب أكد عودة النشاط الرياضي في يوليو ..فيديومدرب الفراعنة يطلب مشاركة الأهلي والزمالك في دوري الصالات.. فيديومحمد جودة: الأهلي الأحق بلقب نادي القرن.. فيديوآسر بك.. كريم عفيفي يحتفل بعيد ميلاد ابنه عبر إنستجرام.. شاهدأخبار كاذبة.. ديديه جوميز: الإسماعيلي لا يبحث عن بديل لي لتدريب الفريق.. فيديورئيس «الصيد»: إعادة فتح الأندية أمر في غاية الخطورة.. فيديوإلغاء الدوري يحافظ على حياة الإنسان.. مدرب الإسماعيلي يوضح رأيه في استئناف النشاط.. فيديوبعد إصابته بكورونا.. صالح جمعة يوجه رسالة دعم للإعلامي كريم رمزيمحمد سالم يستأنف تدريباته المنزلية بعد أسبوعين عقب إجراء جراحة الزائدةوكالة مكافحة المنشطات تحذر اللاعبين من المكملات الغذائية مع اقتراب عودة النشاط"مستثمرى العاشر": زيارات مفاجئة للمصانع للتأكد من إجراءات الحماية من كورونافيديو.. أوصياء أردوغان يهدمون المكتبات فى المدن التركية

تحت رعاية "الكهرباء"و"الاتصالات".. انطلاق قمة أمن أنظمة التحكم الصناعي اليوم

   -  
"تحت رعاية "الكهرباء"و"الاتصالات".. انطلاق قمة أمن أنظمة التحكم الصناعي اليوم"

تنطلق اليوم السبت فعاليات القمة الثانية لأمن أنظمة التحكم الصناعية 2019 وتامين البنية التحتية الحرجة، تحت رعاية وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة ووزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات .

وتأتى القمة إيماناً بأهمية رفع الوعي فيما يخص تأمين أنظمة التحكم الصناعي وأيضا البنية التحتية الحرجة حيث ستتناول فعاليات القمة في دورتها الثانية استعراض أهم التحديات والفرص و كيفية التصدي للتهديدات السيبرانية وعرض لأهم الخبرات والتجارب في هذا المجال بحضور عدد من الخبراء المتخصصين المصريين والدوليين

ويعتبر التحول الرقمي و الثورة المعلوماتية للدولة المصرية في احتياج إلى رفع الوعي بالأمن المعلوماتي وإتاحة رؤية كاملة لمواجهة المخاطر والتهديدات المحتملة لتأمين البنية التحتية الأساسية ليصبح الطريق أمناً نحو مجتمع رقمي متكامل.

جدير بالذكر ان القمة الثانية لأمن أنظمة التحكم الصناعي تستهدف عرض لأهم الموضوعات  الخاصة بتامين البنية التحتية الحرجة واهم المخاطر التي تواجهها الدول وكيفية اتباع السياسات والإجراءات التي تضمن تقليل المخاطر التي قد تتعرض لها الدول وخاصة القطاعات الحيوية مثل أنظمة الكهرباء والطاقة وإمدادات المياه وأنظمة وشبكات الاتصالات، ونظم النقل والمواصلات وأنظمة التمويل والتأمين، وخدمات الإنقاذ والطوارئ والخدمات الصحية، وغيرها من القطاعات الاستراتيجية.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة