"أمة فى خطر".. كتاب أحمد المسلمانى الجديد من دار الشروقفنان تشكيلى يحصل على حكم قضائى بعمل مسح ثلاثى الأبعاد لتمثال الملكة نفرتيتىأبو مسلم البهلانى.. شاعر عمانى على قائمة الشخصيات المؤثرة عالميامحمد فراج : مليش علاقة بـ " أسود فاتح " لـ هيفاء وهبىموجة سخرية من صورة لـ بشرى والفنانة تشارك جمهورها: كنت مستنية يفتحوا البوفيهموقع فالصو: عمرو واكد يتباهى بمشاركة ممثلة إسرائيلية فى فيلم جديد35 مليون دولار إجمالى إيرادات Last Christmas لـ إيمليا كلاركإحلال وتجديد صفايات المطر والبلاعات بشوارع الغردقةابن جامعة القناة بطل الجمهورية فى المصارعة الحرةتموين القنطرة شرق يضبط كميات وقود قبل طرحها بالسوق السوداءالانتهاء من سحب مياه الأمطار بمدينة سفاجادورة تدريبية على أعمال الدفاع المدنى للعاملين بصحة غاربالقمانة بنجع حمادي تحتفل بالمولد النبويالصداع النصفى قد يكون مثيرا للقلق.. خطوات تمنع حدوثهفيديو.. محافظ كفرالشيخ: إزالة 233 حالة تعد على مساحة 67177 م2 و11 فدانا زراعيالبنان: أحزاب سياسية ونواب مستقلون يقاطعون جلسة البرلمان غدًاوفاة شخصين في حادث سقوط جسر جنوب فرنسارابع أيام الاحتجاجات الإيرانية.. تهديد بنزول "الباسيج" واعتقال 150 متظاهرًاالخزانة الأمريكية تكشف أسماء 6 شركات وأشخاص يموّلون "داعش" من تركياالاتحاد الأوروبي يؤكد عدم قانونية الأنشطة الاستيطانية الإسرائيلية

حقيقة غياب "شهد" طالبة الصيدلة والعثور على جثمانها بنهر النيل

-  
غرق - أرشيفية

كشفت الأجهزة الأمنية حقيقة ما تم تداوله بصفحات مواقع التواصل الاجتماعي من واقعة اختطاف فتاة جامعية، والعثور على جثمانها بنهر النيل بنطاق محافظة الجيزة.
تبين قيام المدعو "أحمد كمال حسين محمد" والد المذكورة (مدرس ومقيم بمدينة العريش بشمال سيناء)، بالإبلاغ عن غياب نجلته – الطالبة بإحدى كليات الصيدلة، حيث إنها عقب خروجها من الجامعة بتاريخ 6 الجاري، لم تعد لمقر إقامتها المؤقت بمدينة الإسماعيلية، وإنه لا يتهم أو يشتبه فى غيابها جنائياً، وقد تم النشر عن الغائبة فى حينه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.
وبتاريخ 7 الجاري تبلغ لقسم شرطة الوراق بمديرية أمن الجيزة، عن العثور بنهر النيل على جثة غريق لفتاة مجهولة فى العقد الثاني من العمر ترتدي ملابسها بالكامل، ولا توجد ثمة إصابات ظاهرية بها، وتم نقل الجثمان لمستشفى إمبابة العام.
وبتوقيع الكشف الطبي بمعرفة مفتش الصحة أفاد أن سبب الوفاة إسفكسيا الغرق، وعدم وجود شبهة جنائية في الوفاة، وقد تم النشر عن الجثة بأوصافها، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتم العرض على النيابة العامة.
بتاريخ 8 الجاري حضر والد المذكورة وتعرف على الجثمان، وقرر أنها كريمته المدعوة "شهد" التى كانت تعانى مرضًا نفسيًا "وسواس قهري"، وتعالج لدى أحد الأطباء النفسيين بالإسماعيلية، وسبق أن حرر محضر بغيابها بقسم شرطة ثالث الإسماعيلية ولم يتهم أحدًا.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة