زيمبابوي تستدعي سفير واشنطن بعد اتهامها بالتدخل في الشؤون الأمريكيةالصحة الفلسطينية: تسجيل إصابتين جديدتين بفيروس "كورونا"شركة كورية جنوبية تخطط لتجربة علاج "واعد" لكورونا على البشرعالم إيراني في طريقه إلى الوطن بعد إطلاق واشنطن سراحهالسودان يسجل 12 وفاة و147 إصابة جديدة بفيروس كوروناالصين: 5 إصابات جديدة بفيروس كورونا.. ولا وفياتساوثهامبتون يتوصل لاتفاق مع هازنهوتل على التجديدتقارير: تعافي 5 لاعبين في برشلونة من فيروس كورونا.. تفاصيلحسام عاشور يُطالب الأهلي بتحديد موقف مباراة اعتزالهحسام عاشور آخر العنقود.. 5 نجوم أهلاوية من الأساطير لمرمى نيران الجماهيراللجنة الخماسية تدرس اقتراحًا بالاعتذار عن الإشراف على الانتخابات المقبلةالمقاولون يبدأ حملة تعقيم المكاتب والحدائق استعداداً لاستئناف النشاط.. صورقصة صور .. زيزو محصن من العروض فى القلعة البيضاءأسهم اليابان تبلغ أعلى مستوى فى أكثر من 3 شهور بفضل آمال بشأن الاقتصادأسعار النفط ترتفع قبيل اجتماع لأوبك+ بشأن تمديد تخفيضات الإنتاج"البنوك" تتصدر ترتيب القطاعات الأكثر تداولاً بالبورصة خلال شهر مايو الماضىالشارقة تبدأ تسويق صكوك دولارية لأجل 7 سنواتمعهد التمويل: دول الخليج تواجه أسوأ أزمة اقتصادية فى تاريخهاالذهب ينخفض بفعل آمال التعافى والمخاوف بشأن أمريكا والصين تكبح الخسائر"المالية": 84.4 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بالموازنة الجديدة

والد صديقة "شهد": "كانت طبيعية ومتفوقة دراسيا وعلى خلق" (فيديو)

   -  
قال "علاء البيك"، أحد جيران الطالبة "شهد أحمد" التي عثر على جثتها بنهر النيل في منطقة الوراق أمس: إن ابنته تدرس في نفس الجامعة رفقة "شهد".
مشيرا إلى أنها شاهدتها الأربعاء الماضي، يوم اختفائها عقب خروجها من الجامعة وفي طريقها للذهاب لمنزلها.

وأضاف خلال مداخلة مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية" المذاع على قناة إم بي سي مصر، أن الطالبة شهد "مثالية" وعلى خلق واحترام وأدب، بالإضافة إلى أنها كانت متفوقة في دراستها، مؤكدا أن ابنته لم تلاحظ على "شهد" أي تغير في الفترة الأخيرة مطلقا.

وتابع: "شهد من فترة تقدم لها أحد الشباب وتم قراءة الفاتحة ومحصلش نصيب، وبنتي صديقة لشهد من 15 سنة من الابتدائية والإعدادية والثانوية لم نلحظ عليها إلا الخلق الطيب والابتسامة البشوشة.. وبعد ما تلقينا الخبر الشارع السيناوي حزين وكل بيوت العريش بتبكي".

التفاصيل الكاملة لكشف ملابسات العثور على جثة طالبة العريش بنيل الوراق

وكانت النيابة العامة بالوراق أمرت بالاستماع لأقوال المبلغين عن واقعة العثور على طالبة بالفرقة الثانية بكلية الصيدلة في جامعة قناة السويس، وأمرت النيابة بتشريح جثة الطالبة، وتبين أنها تدعى "شهد أحمد"، وتم التصريح بدفنها عقب صدور تقرير الطب الشرعي، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة.

كما كشفت التحريات الأولية أن والديها تعرفا على جثتها، وأقرا بأنها تعانى من مرض نفسي وتتلقى علاجا عن ذلك.

ورجحت التحريات التي أجريت برئاسة فريق بحث ضم العميد عمرو طلعت، رئيس مباحث شمال الجيزة، والمقدم أمثل حرحش وكيل فرقة شمال، والمقدم هاني مندور، رئيس مباحث الوراق، انتحارها بسبب ذلك.

وتبيَّن أن الأجهزة المعنية بالجيزة بإشراف اللواء محمود السبيلي مدير مباحث الجيزة، عثرت على حقيبة ومتعلقات "الهاتف والكارنيهات والأموال" الخاصة بالطالبة أعلى الطريق الدائري بالمنطقة الواقعة أعلى نهر النيل بالوراق، وتم إبلاغ شرطة الإنقاذ النهري والمسطحات.

وعلى الفور تحركت فرق الإنقاذ النهري بإشراف اللواء هاني سعيد، مدير الحماية المدنية في الجيزة التي عثرت على جثمانها بمكان قريب من مكان القفز، واستطاعوا انتشالها وكانت ترتدي ملابسها كاملة.

وأكدت مصادر أمنية أن الجثة التي تم انتشالها من نهر النيل في الجيزة هي جثة الطالبة "شهد. أ" طالبة كلية الصيدلة بجامعة قناة السويس.

وأثبتت المعاينة الأولية للجثة عدم وجود شبهة جنائية أو آثار تعدٍ على جسدها، كما أنه تم العثور عليها بكامل ملابسها التي اختفت بها، حيث انتشلت قوات الإنقاذ جثة لفتاة في العقد الثاني من عمرها، من نهر النيل بنطاق محافظة الجيزة.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة