خاص.. جاريدو يصل إلى تونس للتعاقد مع النجم الساحلي"ميتشو صاحب القرار".. أول تعليق من الزمالك على بيع محمود علاء لأهلي جدةالمواجهتان في القاهرة.. تعديل في موعد قبل نهائي أمم أفريقيا 23 عامخبير تربوي: استخدام الطلاب للتكنولوجيا بشكل إيجابي يعزز قدراتهم العقليةمنتدى للصداقة المصرية اليونانية يكرم وزيرة الهجرةالعاصى :لجان من الوزارة للتفتيش على فنادق شرم الشيخ بعد رفع الحظر البريطانىماجد فوزى: تعديلات في بنود العقد النموذجي لحل مشاكل "التيم شير"حل أزمة عمال شركة ايبيكو للأدويةنقيب الفلاحين: زيادة متبقيات المبيدات بالخضر والفاكهة جريمة يفلت مرتكبهامحمد رشاد: تتر "واحة الغروب" من أحلى التترات اللي بحبهاشاهد أحدث صورة للإعلامية فجر السعيد من المستشفىقبل صابرين.. هكذا أعلنت الفنانات خلعهن الحجاببعد شائعة تدهور حالته الصحية.. تعرف على رسالة شريهان للزعيممنى أبو حمزة تبعث رسالة شكر للشعوب العربيةنشوى مصطفى تعلق على قرار صابرين خلع الحجابالري: انفراجة في المحادثات الفنية المتعلقة بسد النهضةالكهرباء تكشف تفاصيل جديدة حول برج أوسيم المنهارنقيب الممثلين يكشف حقيقة تبرع هيثم أحمد زكي بـ50 مليون جنيه للأيتاممايا مرسي: الأب ملزم بشكل صارم بدفع نفقة الطفلأول تعليق للنقيب محمد الحايس بعد حكم إعدام المسماري

غدا.. انطلاق فعاليات مؤتمر "بنية تحتية مستدامة فى مصر والوطن العربى"

-  

ينظم المركز القومي لبحوث الإسكان والبناء، التابع لوزارة الإسكان، المؤتمر الدولي الثالث جيموست 2019 تحت عنوان "بنية تحتية مستدامة في مصر والوطن العربي"، وذلك اعتبارا من غد الأحد وحتى يوم الأربعاء المقبل.

ومن جانبه، قال الدكتور خالد الذهبي، رئيس مجلس إدارة المركز القومي لبحوث الإسكان والبناء، خلال المؤتمر سيقوم لفيف من الأساتذة المتخصصين في هذا المجال من جميع أنحاء العالم، بإلقاء محاضرات أساسية ومحاضرات متخصصة ونقاشات تفاعلية وورش عمل في كافة مجالات البنية التحتية، التي تناقش كيفية التحول من التقدم البحثي إلى الحكمة في التنفيذ للوصول إلى الاستدامة في المشروعات.

وأضاف الذهبي: ذلك يأتي  إيماناً من دور وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية بضرورة تفعيل البحث العلمي في خدمة المجتمع، ومواكبة التطور العلمي والتكنولوجي، من خلال المركز القومي لبحوث الإسكان والبناء، وذلك بالاشتراك مع، المجموعة المصرية للهندسة الجوتقنية والبنية التحتية ( SSIGE ) - وبدعم من الجمعية الدولية للهندسة الجيوتقنية في بريطانيا (SIMGE )، ومجلس بحوث النقل الأمريكي ( TRB) - والجمعية الأمريكية للهندسة المدنية (ASCE)، والجمعية البريطانية للهندسة المدنية ( ICE )، والجمعية الكندية للهندسة المدنية( csce) والجمعية الدولية لمراقبة السلامة الإنشائية لمنشآت البنية التحتية والجمعية الدولية للرصف والأسفلت (ISCP & ISAP)، والجمعية الدولية لمقاولي تنفيذ أعمال الأساسات العميقة(DFI& PDCA)، ولفيف من الجمعيات والمؤسسات الدولية المتخصصة الأخرى، ذات التأثير  العالمي في أبحاث وأساليب تنفيذ كافة منشآت البنية التحتية بما يحقق الاستدامة( Sustainable ) المرجوة للمنشآت.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة