خاص.. جاريدو يصل إلى تونس للتعاقد مع النجم الساحلي"ميتشو صاحب القرار".. أول تعليق من الزمالك على بيع محمود علاء لأهلي جدةالمواجهتان في القاهرة.. تعديل في موعد قبل نهائي أمم أفريقيا 23 عامخبير تربوي: استخدام الطلاب للتكنولوجيا بشكل إيجابي يعزز قدراتهم العقليةمنتدى للصداقة المصرية اليونانية يكرم وزيرة الهجرةالعاصى :لجان من الوزارة للتفتيش على فنادق شرم الشيخ بعد رفع الحظر البريطانىماجد فوزى: تعديلات في بنود العقد النموذجي لحل مشاكل "التيم شير"حل أزمة عمال شركة ايبيكو للأدويةنقيب الفلاحين: زيادة متبقيات المبيدات بالخضر والفاكهة جريمة يفلت مرتكبهامحمد رشاد: تتر "واحة الغروب" من أحلى التترات اللي بحبهاشاهد أحدث صورة للإعلامية فجر السعيد من المستشفىقبل صابرين.. هكذا أعلنت الفنانات خلعهن الحجاببعد شائعة تدهور حالته الصحية.. تعرف على رسالة شريهان للزعيممنى أبو حمزة تبعث رسالة شكر للشعوب العربيةنشوى مصطفى تعلق على قرار صابرين خلع الحجابالري: انفراجة في المحادثات الفنية المتعلقة بسد النهضةالكهرباء تكشف تفاصيل جديدة حول برج أوسيم المنهارنقيب الممثلين يكشف حقيقة تبرع هيثم أحمد زكي بـ50 مليون جنيه للأيتاممايا مرسي: الأب ملزم بشكل صارم بدفع نفقة الطفلأول تعليق للنقيب محمد الحايس بعد حكم إعدام المسماري

"بتتعالج عند طبيب نفسي".. تفاصيل العثور على جثة "شهد" بنيل الوراق

-  
الطالبة شهد أحمد

كتب- محمد الصاوي:

كشفت تحقيقات النيابة في واقعة العثور على جثة الطالبة شهد أحمد، عن تداول عدد من صفحات مواقع التواصل الاجتماعي واقعة اختطاف فتاة جامعية والعثور على جثمانها بنهر النيل بنطاق محافظة الجيزة، وتبين قيام أحمد كمال حسين -والد الطالبة، مدرس ومقيم بمدينة العريش بشمال سيناء-، بالإبلاغ عن غياب ابنته، الطالبة بإحدى كليات الصيدلة.

وذكرت التحقيقات أنه عقب خروج "شهد" من الجامعة بتاريخ 6 نوفمبر الجاري لم تعد إلى مقر إقامتها المؤقت بمدينة الإسماعيلية، وأن والدها لم يتهم أو يشتبه في غيابها جنائياً، وقد تم النشر عن الغائبة في حينه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

أوضحت التحقيقات، أنه بتاريخ 7 نوفمبر الجاري، تبلغ لقسم شرطة الوراق بمديرية أمن الجيزة العثور بنهر النيل على جثة غريق لفتاة مجهولة في العقد الثاني من العمر ترتدي ملابسها بالكامل، ولا يوجد ثمة إصابات ظاهرية بها.

وأضافت "تم نقل الجثمان لمستشفى إمبابة العام، وبتوقيع الكشف الطبي بمعرفة مفتش الصحة؛ أفاد يأن سبب الوفاة اسفكسيا الغرق، وعدم وجود شبهة جنائية في الوفاة، وقد تم النشر عن الجثة بأوصافها، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتم العرض على النيابة العامة".

وتابعت التحقيقات أنه بتاريخ 8 نوفمبر الجاري حضر والد الطالبة، وتعرف على الجثمان وقرر أنها ابنته التي كانت تعاني من مرض نفسي "وسواس قهري" وتُعالج لدى أحد الأطباء النفسيين بالإسماعيلية، وسبق أن حرر محضر بغيابها بقسم شرطة ثالث الإسماعيلية ولم يتهم أحد.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة