خلال احتفالية اليوم العالمي للطفل المبتسر.. إضاءة برج القاهرة ليلا باللون الأرجواني لاهتمام مصر بالطفل المبتسر«شعراوي» أمام «محلية البرلمان»: «لا حصانة لمسؤول في منصبه.. والأداء هو الفيصل»انطلاق المنتدى الثاني للصداقة المصرية اليونانية في الإسكندريةطبيب بـ«القومي للكبد»: نحتاج لنشر ثقافة التبرع بالدم بين المواطنين في مصرياسر رزق: «السيسي يواجه الهجمات الإعلامية المعادية.. ورد فعل الحكومة بطيء»ياسر رزق: لا أحد يمتلك شعبية الرئيس السيسيختام مؤتمر «الأهرام لصناعة الدواء».. و«الصحة»: نتائج مبادرة علاج «فيروس سي» مبهرةمحافظ جنوب سيناء: وفد شركات سياحة بريطانية يزور شرم الشيخ الشهر المقبل«حماية المستهلك»: 2 مليون جنيه عقوبة العروض الوهمية في البلاك فرايدايتنفيذ قرارات غلق مطعمين و«كافيه» شرق الإسكندريةافتتاح بطولتي العالم وأفريقيا لرفع الأثقال والبنش للمكفوفينوزير الرياضة يشهد ختام بطولة العالم لسلاح السيف للرجال ويكرم الفائزينصدمة في الأهلي بعد إصابة أليو ديانج بمزق في الضامةحبس سائق ومسجل خطر لحيازتهما إستروكس بالسلامضبط 12 متهما ورفع 98 حالة إشغال طريق بالمنطقة الأثرية في الهرمالعثور على جثة طفلة رضيعة ببحر تيرة في كفر الشيخضبط 73 متهما خلال حملة بشارع عثمان محرم في الطالبيةالموجة 14.. إزالة تعديات على مساحة 18 ألف متر من أملاك الدولة بالسويسمحافظ بني سويف يزف بشرى سارة لأهالي دلهانس للعناية بالخدمات الصحية14 معلومة .. كل ماتريد معرفته عن شارع 3/7 السياحي في بورسعيد

وزير الأوقاف يعلن مواعيد عقد جلسات الحوار الوطني حول قضايا الشأن العام

   -  
أكد الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، أن الخميس المقبل يشهد أولى جلسات الحوار الوطني التحضيرية لمؤتمر الشأن العام الذي تعد لعقده وزارة الأوقاف المصرية.

وأوضح وزير الأوقاف أن أولى الجلسات تعقد بمقر صحيفة الجمهورية تحت عنوان: "ضوابط ومقومات الحديث في الشأن العام بحضور نخبة واسعة من العلماء والمفكرين والإعلاميين والمثقفين والكتاب".

وأضاف أن ثاني جلسات الحوار الوطني التحضيرية لمؤتمر الشأن العام ستعقد يوم السبت الموافق 23 نوفمبر بمنتدى "أخبار اليوم للسياسات" بما يضم من قامات فكرية ووطنية، وذلك قصد الوصول إلى وضع رؤية مشتركة وتصور وطني لجلسات المؤتمر.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة