والد شهيد الشهامة بعد المحاكمة: "عايز القصاص من المتهمين الأربعة""حماية المستهلك": 2 مليون جنيه غرامة العروض الوهمية بـ"البلاك فرايداي"افتتاح 33 مدرسة بتكلفة 238 مليون جنيه في 2020 بالقليوبيةأبرزها تحديد سقف للسحب.. "مصارف لبنان" تعلن إجراءات مؤقتة للبنوكمدحت العدل: أرفض منع أغاني المهرجانات.. ويجب تحليل الظاهرةرئيس منظمة تحرير الأحواز: النظام الإيراني يجوع الشعب ويسرقهالرئيس الإيراني: لن نسمح بالانفلات الأمني في مواجهة أعمال الشغبثغرة أمنية خطيرة في واتساب تسرق كل بياناتك.. كيف تحمي نفسك منها؟الولايات المتحدة تندد باستخدام "القوة الفتاكة" ضد المتظاهرين في إيرانعاجل.. النيابة تصرح بدفن ضحايا برج كهرباء أوسيمبطريرك الكاثوليك يفتتح أولى فاعليات المشروع الرعوىاتحاد طلاب كلية دار العلوم بجامعة القاهرة يعقد أول اجتماعاتهأمير مرتضى: الزمالك لم يتلق عروضا لـ محمود علاء.. وميتشو يحدد احتياجاته في الوقت المناسبحلم طوكيو - اللجنة المنظمة تقرر إقامة مباراتي نصف النهائي على استاد القاهرةعبد الحفيظ لـ في الجول: إصابة ديانج بتمزق في العضلة الضامة.. ومحاولات لتجهيزه أمام النجمخلال احتفالية اليوم العالمي للطفل المبتسر.. إضاءة برج القاهرة ليلا باللون الأرجواني لاهتمام مصر بالطفل المبتسر«شعراوي» أمام «محلية البرلمان»: «لا حصانة لمسؤول في منصبه.. والأداء هو الفيصل»انطلاق المنتدى الثاني للصداقة المصرية اليونانية في الإسكندريةطبيب بـ«القومي للكبد»: نحتاج لنشر ثقافة التبرع بالدم بين المواطنين في مصرياسر رزق: «السيسي يواجه الهجمات الإعلامية المعادية.. ورد فعل الحكومة بطيء»

"حلاوة المولد" تزين استراحات الدرجة الأولى بمصر للطيران (صور)

   -  
حرصت الشركة الوطنية مصر للطيران، على الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف مع المسافرين داخل استراحات ركاب الدرجة الأولى، من خلال تقديم حلاوة المولد بأشكالها المختلفة للمسافرين كنوع من الاحتفال بالمولد النبوي.

جدير بالذكر أن شركة مصر للطيران، أعلنت عن أسعار عمرة المولد النبوي الذي ينطلق يوم 20 نوفمبر الجاري، وذلك بعد انتهاء تدشين بوابة العمرة المصرية الإلكترونية وتسجيل الشركات المصرية والسعودية الراغبة في العمل بموسم العمرة عليها.

ضبط مخدرات بنصف مليون جنيه داخل 3 طرود بمطار القاهرة

وأوضحت الشركة في إخطارها المرسل لشركات السياحة العاملة بالعمرة، أن أسعار تذاكر طيران العمرة تتراوح من 5 آلاف إلى 5 آلاف و500 جنيه وذلك وفقا لخط الرحلة، على أن يكون السفر عبر مطارات "القاهرة وبرج العرب والأقصر".

لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة