خاص.. جاريدو يصل إلى تونس للتعاقد مع النجم الساحلي"ميتشو صاحب القرار".. أول تعليق من الزمالك على بيع محمود علاء لأهلي جدةالمواجهتان في القاهرة.. تعديل في موعد قبل نهائي أمم أفريقيا 23 عامخبير تربوي: استخدام الطلاب للتكنولوجيا بشكل إيجابي يعزز قدراتهم العقليةمنتدى للصداقة المصرية اليونانية يكرم وزيرة الهجرةالعاصى :لجان من الوزارة للتفتيش على فنادق شرم الشيخ بعد رفع الحظر البريطانىماجد فوزى: تعديلات في بنود العقد النموذجي لحل مشاكل "التيم شير"حل أزمة عمال شركة ايبيكو للأدويةنقيب الفلاحين: زيادة متبقيات المبيدات بالخضر والفاكهة جريمة يفلت مرتكبهامحمد رشاد: تتر "واحة الغروب" من أحلى التترات اللي بحبهاشاهد أحدث صورة للإعلامية فجر السعيد من المستشفىقبل صابرين.. هكذا أعلنت الفنانات خلعهن الحجاببعد شائعة تدهور حالته الصحية.. تعرف على رسالة شريهان للزعيممنى أبو حمزة تبعث رسالة شكر للشعوب العربيةنشوى مصطفى تعلق على قرار صابرين خلع الحجابالري: انفراجة في المحادثات الفنية المتعلقة بسد النهضةالكهرباء تكشف تفاصيل جديدة حول برج أوسيم المنهارنقيب الممثلين يكشف حقيقة تبرع هيثم أحمد زكي بـ50 مليون جنيه للأيتاممايا مرسي: الأب ملزم بشكل صارم بدفع نفقة الطفلأول تعليق للنقيب محمد الحايس بعد حكم إعدام المسماري

لم اغادر الجنازة.. وفاء عامر: هذا ما وجدته على قبر أحمد زكى

-  
وفاء عامر

أكدت الفنانة وفاء عامر فى تصريحات صحفية أنها لم تغادر جنازة الفنان الراحل هيثم أحمد زكي كما اشيع خلال الساعات الماضية، وأنها كانت خارج المسجد لمساعدة كبار السن على إستقلال سياراتهم للحاق بموكب الجثمان.

وأضافت وفاء عامر أنها وصلت لمقبرة الراحل أحمد زكى لدفن نجلة هيثم ووجدت بجانبها مصحفا قرأت منه سورة ياسين ترحما عليهما أثناء عملية الدفن.

ودشن مجموعة من أصدقاء وزملاء الفنان الراحل هيثم أحمد زكى كود خاصا لتوصيل كهرباء ومياه للمنازل الفقيرة صدقة جارية على روحه، بعد أن رحل صباح اليوم وحيدا في منزله بمدينة السادس من اكتوبر.

وشيع المئات الفنان الراحل هيثم أحمد زكي مساء أمس إلى مثواه الأخير بعد أن رحل عن عمر يناهز الـ35 عاما، ليدفن بجوار والده الفنان أحمد زكى.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة