من هى الملكة كيا؟سينما الحبالاختيار والمحتوىليس غضباً من أجل السود.. بل من أجل الأوبامية!الحرية والفن المنحطدولة آدم حنين!جنود فى دائرة الخطرمرحباً بالمبادرة الرئاسية للقضاء على الفساد«البرنس» والخاتمة السلبية!شخبطة 2سوق العبور.. الخير بالجملة|صورالكنيسة الأرثوذكسية: الاحتفال بالعيد في الكنائس بـ6 أفراد فقطتوفر حماية تصل لـ90٪.. غرفة الملابس الجاهزة: الكمامة البوليستر لا تسمح بمرور الفيروس إلى مرتديهابعد إعادته حقيبة بها مليون جنيه.. سائق الأتوبيس الأمين: ردود الأفعال سيئة.. والمحافظ مكلمنيشنقيب الزبالين يطالب بتوفير أدوات الوقاية لعمال النظافة.. فيديوأخبار التوك شو.. وزير التعليم: لجنة معزولة لأي طالب بالثانوية ترتفع حرارته قبل الامتحان.. وإصابة 7 نواب بكورونامدير مستشفى حميات الأقصر: وزارة الصحة تقدم لنا حصة من مستلزمات مكافحة العدوى..فيديوخبير في الشأن التركي: الإدارة الأمريكية تستخدم أردوغان لصالحها.. فيديوسلامة المواطن مسئوليتنا.. محافظ الإسكندرية: عودة الحياة الطبيعية مقرونة بالتباعد الاجتماعيصدور الطبعة الـ 16من رواية "بين القصرين" للأديب العالمى نجيب محفوظ

إنجي خطاب تطلب من جمهورها الدعاء للراحل هيثم أحمد زكي

-  
عمرة ع هيثم احمد ذكرى

نشرت الفنانة إنجي خطاب صورة جديدة عبر صفحتها الشخصية على موقع الصور و الفيديوهات القصيرة "إنستجرام" لرجل عجوز يقوم بعمل عمرة عن الفنان الراحل هيثم أحمد ذكى .

وعلقت إنجي خطاب، على الصورة قائلة: "وسخر الله لك ملايين في الارض يدعون لك ومن عمل عمره من اجلك ومن ختم القرأن لك افرح بالجنه يا هيثم أن الله يحبك ورحيم يكافئك في موتك ويعوضك عن الدنيا ويحسن ختامك يا طيب اللهم تقبل دعوات الملايين له يارب، متمنية من جمهورها الدعاء له بالرحمة و المغفرة".

وتوفي الفنان هيثم أحمد زكي، في منزله بالشيخ زايد، الذي يعيش فيه وحيدًا، إثر هبوط حاد في الدورة الدموية، وهو الابن الوحيد للفنان أحمد زكي، والفنانة الراحلة هالة فؤاد.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة