هل يتمتع النواب بصلاحياتهم البرلمانية خلال فترة الانتخابات المقبلة؟وكيل "تموين مطروح" يعلن عن انخفاض أسعار السلع والخضراوات والفاكهةغرفة شركات السياحة: تدريب 5300 عامل بالقطاع خلال عام 2019مواجهات مثيرة فى خامس جولات نهائيات دورى رجال الطائرةإنبى يُطيح بمهاجمه البوروندى "فيستون" فى يناير بسبب البطاقةانطلاق بطولة كأس العالم لسيدات الشيش بإستاد القاهرةمحافظ بورسعيد: التأمين الصحي الشامل أجرى 8000 عملية جراحية خلال شهرينمحافظ قنا يعلن نتائج الموجة لـ 14 لحملة الإزالات بقرى المحافظةالتموين: أخر موعد لتلقى تظلمات المستبعدين من البطاقات نهاية الأسبوع المقبلتعرف فى 7 نقاط على أسباب نجاح منظومة مواجهة السحابة السوداء العام الحالىمباحث النزهة: الكاميرات كشفت تورط عامل فى سرقة 36 ألف جنيه من خزينة شركةماذا يحدث فى جسمك عند نقص فيتامين د؟ الضعف الجنسى أبرز الأضرارهل تشعر بألم في السرة؟ الزائدة الدودية أبرز الأسباب"المحافظين" يسأل وزيرة البيئة عن أسباب فشل المكاتب الفنية في جمع القمامةتريلر وبوستر للموسم الرابع من The Expanse قبل طرحه 13 ديسمبررئيس ماعت: طالبت بالحد من تطبيق الإعدام فهاجمني الإخوان في 2007.. والآن يطالبون بإلغائهامؤسسة مؤتمر فيستد للتكنولوجيا الواعية: اهتميت بعقد المؤتمر في مصر لهذا السببمطار القاهرة يستقبل 11 مرحلا من السعودية لمخالفتهم شروط الإقامةهل إعطاء الزكاة للأقارب يضاعف الثواب والأجر؟.. دار الإفتاء تجيبالقبض على أحد عناصر الجماعة الإسلامية في المنيا

آلة وشم وشنط وبيوت.. اعرفى "مارجوت روبى" بتصرف ثروتها فى إيه

   -  

اقتحمت النجمة العالمية مارجوت روبي عالم التمثيل منذ عدة سنوات ، عندما لعبت دور البطولة في فيلم وولف أوف وول ستريت، مع النجم العالمى ليوناردو دي كابريو ، ومنذ ذلك الحين ، واصلت دور البطولة في عدد من الأفلام ، ربما أبرزها أنا تونيا.

ومن المقرر أن تظهر روبي حاليًا في فيلم " بومشيل " المرتقب ، إلى جانب نيكول كيدمان وتشارليز ثيرون، كل هذه الضجة المحيطة بالممثلة ، وذد تناول موقع "therichest" إلقاء نظرة على بعض الطرق العديدة التي تنفق بها أموالها التي اكتسبتها بصعوبة.

فينيس بيتش كوخ

اشترت مارجوت روبى منزل ريفي رائع على البحر في البندقية ، بكاليفورنيا بقيمة 5 ملايين دولار.

انكوك بارك هوم

عندما انتقلت روبى في 2017 من لندن إلى لوس أنجلوس، اشترت هي وزوجها ، توم آكرلي ، المنزل الذي بلغت تكلفته 2.73 مليون دولار ، وزينت المنزل بالرخام والكروم والديكورات الداخلية.

منزل على خليج بايرون

حصلت روبي على منزل آخر في أستراليا ، على خليج بايرون بقيمة 1.3 مليون دولار .

دوبلكس على ساحل الذهب الأسترالي

اشترت روبى منزل آخر دوبلكس لأمها وشقيقتها للعيش في ساحل الذهب بأستراليا ، مقابل 1.8 مليون دولار .

دفع الرهن العقاري

دفعت كامل رهن والدتها في منزلها كهدية عيد الميلاد الستين لأمها.

مجوهرات تيفاني

تحب روبى أن تدلل نفسها من وقت لآخر ، حيث أنها استخدمت أول راتب كبير لها لشراء مجوهرات تيفاني .

شركة إنتاج أفلام 

لم يمض وقت طويل حتى أصبحت نجم مارجوت روبي في صفوف هوليوود، وفي هذه الأيام ، بدأت في تأسيس شركة إنتاج خاصة بها واشترت حقوق الفيلم لممتلكات مثل تانك جيرل ، تيرمينال ، وكان لها دور كبير في فيلم " طيور الجرائد" القادم .

آلة الوشم

في حين أن شراء آلة الوشم قد لا يُعد أحد أكثر هدايا روبي الفخمة ، إلا أنها بالتأكيد واحدة من أكثر الهدايا غير التقليدية، حيث اشترت آلة الوشم لتستخدمها في طباعة الوشم لجميع فريق عمل أحد أفلامها.

حقائب اليد

معظم المشاهير لديهم ملحق أزياء واحد على الأقل يودون إنفاق مبالغ ضخمة عليه، وروبي لديها ولع بحقائب جوتشي، وهو أمر منطقي لأنها تختار منه بشكل متكرر في ملابسها، والعديد من ملحقاتها من جوتشي تكلف ما لا يقل عن 1000 دولار لكل منها.

الأحذية

بصرف النظر عن محافظها وحقائبها الأنيقة ، تحب روبي أيضًا ارتداء الأحذية الثمينة من عدد من المصممين المختلفين، وتحب زوج الكعب العالي من أغلى المصممين ، مثل كريستيان لوبوتان ، فإنها تتمتع أيضًا بقدر كبير من الملابس غير الرسمية مثل الأحذية الرياضية.

Venice-Beach
Hancock-Park
Byron-Bay
Duplex-Australia-Gold-Coast
مارجويت روبى ووالدتها
مارجويت روبى
شركة إنتاج أفلام
آلة الوشم
حقائب اليد
الأحذية الفخمة
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة