قائد فرقة رقصة التابوت الشهيرة يعزف موسيقاه الخاصة فى العزل المنزلى.. فيديوازاى تتخلصى من بقع مزيل العرق الموجودة بملابسك فى خطوات سهلةأولى حلقات مسلسل Perry Mason تصل 21 يونيو الجارىتعرف على تفاصيل ألبوم محمد قماح الجديد "قماح 2020" قبل طرحهأحمد صلاح حسني عن العنصرية: "الإنسانية لا تعرف الألوان"تعرف على توقعات مركز التنبؤ بوزارة الرى لحالة الطقس اليومدرجة الحرارة المتوقعة اليوم الثلاثاء 2/6/2020 بمحافظات مصرالقابضة للطيران: من المتوقع إلغاء الحجر الصحي قريبًاالوطنية للإعلام: التعاقد مع المركز الطبي للسكة الحديد ساري لاستقبال مصابي كورونامائل للبرودة ليلًا.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس الثلاثاء 2 يونيو بدرجات الحرارةوزير الأوقاف يوجه بسرعة تجهيز مكان ملائم بمستشفى الدعاة لعلاج مصابي كوروناتصل لـ10 آلاف في اليوم.. الصحة تحدد أسعار علاج كورونا بالمستشفيات الخاصةقبل قرارات ترامب.. ماذا حدث في أمريكا خلال الـ 24 ساعة الماضية؟ (تقرير)إصابة ١٥ شخصا في حادث مروري بصحراوي بني سويفإصابة 5 أشخاص بانقلاب «تناية» في البحيرةفي جولة ميدانية.. محافظ الإسماعيلية يتابع تجهيز مستشفى الصدر لعزل مصابي كورونامصدر بـ«الصحة»: لائحة أسعار خلال ساعات للمستشفيات الخاصة التي تستقبل مرضى كوروناجامعة دمنهور تطلق اسم شهيد البحيرة بسيناء على مدرج بكلية الآداب7 قرارات من نقابة الصحفيين لمواجهة كورونا بين أعضائها: «إنهاء الإجراءات عبر الواتس آب»رئيس نادي الشمس: اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية للحفاظ على الأعضاء.. وعودة الدوري قرار صعب.. فيديو

سياسي فلسطيني: ثورة 30 يونيو قضت على أحلام تركيا وقطر في المنطقة العربية

   -  

قال رمضان أبو جزر، المحلل السياسي الفلسطيني، إن النظامين في قطر وتركيا توهما عندما تولي جماعة الإخوان الإرهابية حكم مصر عام 2012 بأنهم سيطروا على الأمة العربية، وقاموا بإثارة الفوضى ونشر ميليشياتهم وبدوا يتحدثون عن تقاسم الكعكة وقاموا بإشراك إيران والولايات المتحدة الأمريكية أثناء حكم الرئيس السابق لها "أوباما" من أجل إدارة الشرق الأوسط بطرق غير شرعية.

وأضاف "أبو جزر"، خلال مداخلة هاتفية في برنامج " العرب في أسبوع"، الذي يُعرض على شاشة "TeN"، أن جماعة الإخوان الإرهابية كانوا على استعداد لتوقيع هدنة طويلة الأمد مع إسرائيل بواسطة تركيا وقطر، موضحًا أن تركيا تُعد اداة تنفيذية لميليشيات صغيرة في الوطن العربي في ليبيا وفلسطين والعراق وسوريا، ولكن كل ذلك فشل بعد ثورة 30 يونيو في مصر.

وأشار المحلل السياسي الفلسطيني، إلى أن بعد ثورة 30 يونيو في مصر عادت القوى العربية من جديد وأصبح هناك نسيج عربي مصري قوي يُشكل دول عربية محورية مؤثرة إقليميًا ودوليًا، موضحًا أنه لا حل للقضية الفلسطينية دون البعد العربي، بعيدًا عن قطر وتركيا.

وتابع :" قطر تعمل ساعي بريد بين إسرائيل وبين ما يحكمون غزة".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة