النيابة تستمع لأقوال مسئولين بمحطة كهرباء أوسيم حول انهيار برج الضغط العالىالقبض على 3 عاطلين أجبروا ميكانيكى على توقيع إيصالات أمانة بحلوانإخلاء سبيل المتهمة بإلقاء طفلها فى القمامة فى حدائق القبةتحقيقات ضبط أسلحة فى الجيزة: "المتهمون حازوها لفرض السيطرة والتشاجر والبلطجة"السيسى يشيد بعلاقات الصداقة بين القاهرة وبرلين خلال لقائه بالرئيس الألمانىالإتحاد الأوروبى: موقفنا من الاستيطان فى الأراضى الفلسطينية لم يتغيرالاتحاد الأوروبى: النشاط الاستيطانى فى الأراضى الفلسطينية المحتلة غير قانونىفيديو.. شرطة أردوغان تعتدى على تلاميذ المدارس بميدان تقسيم فى إسطنبولالخارجية: مصر تعتبر مستوطنات إسرائيل بالضفة الغربية المحتلة غير قانونيةسفير إثيوبيا: اجتماع واشنطن بشأن السد بناء والنقاش حول ملء الخزانات متواصل"البقشيش أو الإكرامية".. كيف تعرف متى تدفع كل واحدة منها؟أخبار× 24 ساعة.. التعليم: اعتماد الشهادات الدولية للطلاب نظير 500 جنيهفيديو..المطرب الشعبى شادى الأمير: أبنائى فى حضانة زوجتى وهرفع دعوى "إهمال" ضدهاحجز زوجة المطرب الشعبي شادي الأمير فى واقعة ترك طفليها على السلمشباب الصيد أبطال الجيزة للكرة الطائرةمصر تفوز على الإمارات في الكأس الإقليمي لـ«الفلوربول»أحمد الجندي يتحدث في مؤتمر الإبداع الرياضي الدولي بالإمارات |صور«أبو الريش الياباني».. أكبر مستشفى في الشرق الأوسط تستقبل 2000 طفل يوميًا بالمجانحظك اليوم وتوقعات الأبراج 19-11-2019"أمة فى خطر".. كتاب أحمد المسلمانى الجديد من دار الشروق

محمود الورداني عن الشاعر أمل دنقل: كنت أكرهه ويكرهني حتى تبدل الحال تمامًا

   -  
الروائي محمود الورداني

قال الروائي محمود الورداني، إن الشاعر أمل دنقل كان يكرهه وهو كان يبادله نفس الشعور في بداية التعارف، متابعا: "هذا حدث مع كل من كان يعرفه".

وأضاف الروائي محمود الورداني في حوار مع برنامج "المساء مع قصواء" عبر فضائية TeN، "أمل كان يدافع عن نفسه ويظهر كأنه شخص عدواني حتى يأمن لك، كان عدوانيًا مش عايز حد يأذيه أو يهين كرامته، فيتعامل بأسلوب حاد جدا، ولكن بعد وقت يتبدل الحال ويبقى أمل مفيش بعد كده في المودة ويسأل عليكي بعدما يأمن للشخص".

وتابع الروائي محمود الورداني: "أمل تعرض لمأساة وهي إصابته بالسرطان في سن مبكرة، زرته في المستشفى عدة مرات لم يتألم".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة