اليوم الحكم على مدير عام بمصلحة الضرائب وآخرين بتهمة الرشوةأصغر شابات الجيش الأبيض بالشرقية: استقبل مرضى الكورونا بالابتسامة"خطة البرلمان" تبدأ إعداد تقريرها المبدئى عن مشروع الموازنة العامة للدولةقائد فرقة رقصة التابوت الشهيرة يعزف موسيقاه الخاصة فى العزل المنزلى.. فيديوازاى تتخلصى من بقع مزيل العرق الموجودة بملابسك فى خطوات سهلةأولى حلقات مسلسل Perry Mason تصل 21 يونيو الجارىتعرف على تفاصيل ألبوم محمد قماح الجديد "قماح 2020" قبل طرحهأحمد صلاح حسني عن العنصرية: "الإنسانية لا تعرف الألوان"تعرف على توقعات مركز التنبؤ بوزارة الرى لحالة الطقس اليومدرجة الحرارة المتوقعة اليوم الثلاثاء 2/6/2020 بمحافظات مصرالقابضة للطيران: من المتوقع إلغاء الحجر الصحي قريبًاالوطنية للإعلام: التعاقد مع المركز الطبي للسكة الحديد ساري لاستقبال مصابي كورونامائل للبرودة ليلًا.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس الثلاثاء 2 يونيو بدرجات الحرارةوزير الأوقاف يوجه بسرعة تجهيز مكان ملائم بمستشفى الدعاة لعلاج مصابي كوروناتصل لـ10 آلاف في اليوم.. الصحة تحدد أسعار علاج كورونا بالمستشفيات الخاصةقبل قرارات ترامب.. ماذا حدث في أمريكا خلال الـ 24 ساعة الماضية؟ (تقرير)إصابة ١٥ شخصا في حادث مروري بصحراوي بني سويفإصابة 5 أشخاص بانقلاب «تناية» في البحيرةفي جولة ميدانية.. محافظ الإسماعيلية يتابع تجهيز مستشفى الصدر لعزل مصابي كورونامصدر بـ«الصحة»: لائحة أسعار خلال ساعات للمستشفيات الخاصة التي تستقبل مرضى كورونا

محمود الورداني عن الشاعر أمل دنقل: كنت أكرهه ويكرهني حتى تبدل الحال تمامًا

   -  
الروائي محمود الورداني

قال الروائي محمود الورداني، إن الشاعر أمل دنقل كان يكرهه وهو كان يبادله نفس الشعور في بداية التعارف، متابعا: "هذا حدث مع كل من كان يعرفه".

وأضاف الروائي محمود الورداني في حوار مع برنامج "المساء مع قصواء" عبر فضائية TeN، "أمل كان يدافع عن نفسه ويظهر كأنه شخص عدواني حتى يأمن لك، كان عدوانيًا مش عايز حد يأذيه أو يهين كرامته، فيتعامل بأسلوب حاد جدا، ولكن بعد وقت يتبدل الحال ويبقى أمل مفيش بعد كده في المودة ويسأل عليكي بعدما يأمن للشخص".

وتابع الروائي محمود الورداني: "أمل تعرض لمأساة وهي إصابته بالسرطان في سن مبكرة، زرته في المستشفى عدة مرات لم يتألم".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة