مواعيد مباريات الدوري الألماني اليوم الجمعة 29-5-2020الدوري الألماني.. باير ليفركوزن يسعى لمصالحة جماهيره على حساب فرايبورجبـ 6 لاعبين ومرافقين.. مصر تشارك في الاجتماعات الافتراضية لمجلس الأولمبياد الخاصقمة مرتقبة بالدورى السوري.. تشرين المتصدر يواجه الجيشإصابة أول لاعب في الدوري الكويتي بفيروس كوروناتعرف على أسعار اللحوم بالأسواق اليوم الجمعةاتحاد الكرة يتلقي تأكيدات من كاف بعدم إلغاء دورى الأبطال و الكونفدرالية"القهوة والبلاى ستيشن" وسيلة عمر السعيد لمواجهة ملل كورونافيديو.. حسام عاشور: تركى آل الشيخ عاشق للأهلى وجماهيره وعايز يخدم النادىتركى آل الشيخ فى رسالة غامضة: "الباب اللى يجيلك منه الريح سده واستريح"فايلر فى الصدارة.. كشف حساب خواجات الإيجيبشن ليج قبل هجمة كوروناخبراء: البعد متر ونصف عن الآخرين ليس كافيًا لمنع كوروناالدفاع الأفغانية: مقتل 14 جنديا وإصابة 3 بهجوم لطالبان في ولاية بكتياالولايات المتحدة تسجل 1297 وفاة بفيروس كورونا خلال الـ24 ساعة الماضية"روبرت كوخ" يسجل 741 إصابة جديدة بكورونا في ألمانيارئيسة تايوان: سنقدم "العون في الوقت المناسب" لمواطني هونج كونجالخارجية الفلسطينية: تسجيل حالتي وفاة بصفوف جالياتنا في السعودية والإماراتالهند تسجل 7466 حالة إصابة بفيروس كورونا خلال الـ 24 ساعة155 مليون تكلفة الخطة الاستثمارية لتطوير شبكة كهرباء البحيرةانتهاء فترة حجر أول فوج للعائدين من الخارج بالمدينة الجامعية بحلوان.. صور

غرق فتاة العريش المتغيبة بالوراق.. الأب: تعانى وسواس قهرى

   -  

تداولت صفحات مواقع التواصل الإجتماعى واقعة إختطاف فتاة جامعية والعثور على جثمانها بنهر النيل بنطاق محافظة الجيزة.

وتبين قيام "أ.ك" "والد الفتاة" (مدرس ومقيم بمدينة العريش بشمال سيناء) ، بالإبلاغ عن غياب نجلته – الطالبة بإحدى كليات الصيدلة ، حيث أنها عقب خروجها من الجامعة في 6 نوفمبر الماضي  لم تعد لمقر إقامتها المؤقت بمدينة الإسماعيلية، وأنه لا يتهم أو يشتبه فى غيابها جنائياً ، وتم النشر عن الغائبة فى حينه ، وتحررعن ذلك المحضر اللازم.
 
ويوم 7 نوفمبر تبلغ لقسم شرطة الوراق بمديرية أمن الجيزة بالعثور بنهر النيل على جثة غريق لفتاة مجهولة فى العقد الثانى من العمر ترتدى ملابسها بالكامل ، ولا يوجد أية إصابات ظاهرية بها ، وتم نقل الجثمان لمستشفى إمبابة العام ، وبتوقيع الكشف الطبى بمعرفة مفتش الصحة أفاد أن سبب الوفاة إسفكسيا الغرق وعدم وجود شبهة جنائية فى الوفاة، وقد تم النشر عن الجثة بأوصافها ، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتم العرض على النيابة العامة.
 
ويوم 8 نوفمبر حضر والد الفتاة وتعرف على الجثمان وقرر أنها ابنته "شهد" التى كانت تعانى من مرض نفسى "وسواس قهرى" وتعالج لدى أحد الأطباء النفسيين بالإسماعيلية ، وسبق أن حرر محضر بغيابها بقسم شرطة ثالث الإسماعيلية ولم يتهم أحد.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة